Uncategorized

كوخ كاريبيان لطيف

دعنا ننقله مباشرة من البداية: على الرغم من أن منزل هذا الأسبوع له أسلوب كوخ حلو ، إلا أنه ليس كوخًا حقًا-ما لم يكن قصرًا مكونًا من ست غرف نوم على ارتفاع 8000 قدم مربع هي فكرتك عن واحد. ومع ذلك ، فهي إجازة ساحرة في سانت لوسيا ، وتستحق نظرة إذا كنت بحاجة إلى الهروب من الاثنين.

يتنكر مقياس المنزل الكبير بشكل جيد من هذه الزاوية عن طريق المساحات الخضراء ، ويضفي تفاصيل الطلاء الباستيل الأزرق والوردي وتفاصيل خبز الزنجبيل نظرة دمية نامية.

على الجانب الآخر ، على الرغم من ذلك ، ينظر حمام سباحة لا حصر له عبر الخليج والخروج إلى البحر الكاريبي ، والسلالم عند الوصول إلى الشاطئ المثالي والرصيف. وفقًا للقائمة ، يقع المنزل بالقرب من مدينة Gros Islet ، في الطرف الشمالي الغربي للجزيرة ، لكن الخريطة تضعها بالإضافة إلى الساحل الغربي ، بالقرب من مدينة Casttries.

بعد تراجع في حمام السباحة أو الأمواج ، شطفه في الدش في الهواء الطلق والجلوس لتناول وجبة في غرفة الطعام في الهواء الطلق. يخفي اللواتي والقطاعات البيضاء كلا من اللوحة التي يمكن تدويرها كشاشة من الشمس ونظام مصراع إعصار للطقس الريفي.

لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو مساحة 30 × 30 ′ الترفيهية التي يذكرها ، لكن المصمم الداخلي لين بيتيجرو يملأ بالتأكيد الغرفة بدرجة كافية من التنجيد البيضاء الواضحة ، والأرضيات الخشبية الداكنة ، وفروع النخيل المنحنية لإلقاء نظرة مستعمرة أصلية. إذا لم يكن لديك وقت للاستمتاع بكتاب ووضع قدميك على كرسي بذراعين ، فهناك مكتب منزلي منفصل.

ما أحبه في هذا المطبخ هو أنه على الرغم من أن الضوء الساطع والعيوب في النخيل يمنحها طيبة استوائية ، وعناصر التصميم – كونترتوب الحجر الشاحب ، وأعمال المطاحن البيضاء ، وممتعة ، وثريا ، وبلاط أبيض وأسود سني لغة. شريحة منحوتة تحت الرفوف هي تفاصيل غريبة.

ما رأيك؟ هل أنت مستوحى من هذا الشاعري الكاريبي؟

لمزيد من حلوى العين العقارية من سانت لوسيا ، تحقق من وظيفة سابقة في منزل بيلمونت بالجزيرة.

اعتمادات الصورة: 1-5. سافيلز