Uncategorized

اسأل مصممًا: منطقة مطبخ كوخ

س: أخطط لإخراج أرضية مشمع في مطبخي المنزلي. هل يمكنك اقتراح لون لطلاء الخشب الرقائقي أسفله؟ أنا أرسم ألواح الجدار الأبيض. وكذلك سأحل محل تركيبات الإضاءة ؛ ما هو نمط التركيبات التي تعتقد أنها ستعمل هنا؟ السقف هو 8 ′ فقط ، لذلك قد لا يعمل شيء معلق للغاية.

– J.T. ، عبر البريد الإلكتروني (لتقديم سؤالك الخاص ، راجع صفحة assing a designer ™.)

أ. ترسم كل شيء.

على الرغم من أن السقف موجود قليلاً على الجانب المنخفض ، إلا أن منطقة مطبخك تبدو واسعة للغاية. قم بتحسين ذلك من خلال طلاء الجدران والأبواب والخرز والخزائن وكذلك السقف الأخضر الناعم ، مثل التدليك الحجري الخاص بـ Beauti-Tone (5K1-2) (موضح) لتفتيح المنطقة بالإضافة إلى إضافة معدل فائدة أكبر من اللون الأبيض. يعد طلاء أرضية الخشب الرقائقي مفهومًا ممتازًا-إنه طريقة بسيطة ومنخفضة التكلفة لتزويدها بشعور غير رسمي وريفي مثالي للكوخ. عيون Beauti-Tone البريئة (4K3-4) (معروضة) هي بضع ظلال أغمق من الجدار الجديد وكذلك لون الخزانة وكذلك ستضيف تباينًا دقيقًا على الأرض.

وحاول أن تستمتع بالفضاء! قم برسم أحد الأبواب باستخدام طلاء لوحة الطباشير الصدأ (معروضة) كموقع لنشر قوائم عطلة نهاية الأسبوع أو للضيوف لترك الرسائل.

في القديم.

أنا أحب معلقات Schoolhouse ، مثل تلك الموجودة في Sescolite (كما هو موضح) ، لأن الجودة العالية ذات الصناعة العتيقة التي يضيفونها. إذا كنت قادرًا على إعداد صناديق كهربائية جديدة ، فقم بتعليق زوج منها على جزيرتك ، كما هو الحال في لقطة الدافع لدينا. سوف يتناسبون مع المظهر غير المليء بمطبخك إلى حد ما. إذا لم تتمكن من إعداد صناديق جديدة بسرعة ، استبدل تركيباتك الحالية بألواح منخفضة منخفضة مثل Roderick in Deep Patina Bronze by Robert Abbey (يظهر) لتنظيف السقف.

زيادة تخزين.

في الوقت الحالي ، يبدو أن غطاء محرك السيارة الخاص بك هو مجرد عائم على الحائط. استبدله بنموذج أكثر أهمية ، مثل محرك Chimney RM52000 RM52000 (مبين) ، ثم قم بإعداد صفين من أرفف ekby järpen من ايكيا وكذلك أقواس فالتر (معروضة) على جانبي التخزين.

الانتهاء من اللمس.

سوف ترتبط النغمات الصديقة للبيئة وكذلك النغمات الرمادية بالإضافة إلى الشريط التقليدي لبياضات طاولة Neema من Danica Studio (الموضحة) بمجموعك الجديد بالإضافة إلى أن تبدو ممتازة في جزيرتك.

شاهد المزيد اسأل ردود المصمم. بالإضافة إلى ذلك ، أرسل سؤالك الخاص ، مع توجيهات من صفحة ASSE ASSEMER ™.

1. قلادة المدرسة ، سيسكوليت. 2. RM52000 غطاء المحرك ، برون. 3. رودريك لاعبا اساسيا ، روبرت أبي. 4. Neema Table Lines ، Danica Studio. 5. الطلاء: التدليك الحجري ، (5k1-2) (يسار) ، عيون بريئة (4K3-4) ، نغمة جميلة. 6. طلاء السبورة ، الصدأ. 7. Ekby Järpen Shelf ، Ekby Valter Brackets ، Ikea.