Uncategorized

المثبت المقنع – جهاز iPhone في المنزل الذكي

هذه المرة يمنحنا مثبتنا المقنعون صريحًا حول كيفية تشكيل iPhone (و iPod touch) بالطريقة التي يتحكم بها عملائه في أنظمة المنازل الذكية المثبتة المخصصة وكيفية ذلك قد يكون حقًا الجهاز الذي يغير تصور الأشخاص للأتمتة المنزلية.

“عندما نشرت أبطال وأشرار العام الماضي ، كان لديّ iTunes في معسكر الأشرار. لم يعجبني DRM ، ومعدل البت غير الكافي والطريقة غير القياسية للتعامل مع فن الغلاف. ما زلت لست من المعجبين بـ iTunes ، لكن لدي أكثر من احترام متسلل لمنتجات Apple الأخرى.

جرد سريع لما حصلت عليه …

ماك ميني

2 iPods – 2G Nano و 5 GG Video

appletv

مطار إكسبريس

ماك بوك

iPhone 3G

إذا كنت أقوم بعمل قطعة أخرى من الأبطال والأشرار ، فسوف يكون لدي جهاز iPhone على جانب الأشخاص الطيبين. أعتقد أنه أكثر الأجهزة ذات الجولة الأكثر قدرة التي استخدمتها على الإطلاق ، والأهم من ذلك ، أعتقد أن هذا هو الجهاز الذي من المرجح أن يغير تصورات الناس حول ما يمكن أن يفعله أتمتة المنزل وكيف ينبغي أن يعمل. لوضع ذلك في المنظور ، سأقوم بمقارنة ما يفعله جهاز iPhone الخاص بي مقابل Amx Touchpanel اللاسلكي. إنها أجهزة مختلفة تمامًا ، لكن لأنها شاشات اتصال شخصية متعددة الوظائف هناك الكثير من التقاطع.

لوحة AMX هي جهاز أفضل أتمتة في المنزل. نقوم بتشغيل منازل كاملة على هذه الأشياء مع واجهة متكاملة واحدة للصوت/الفيديو ، والتدفئة ، والأمن ، والإضاءة ، والستائر ، والبوابات ، والدوائر الدواه ، وما إلى ذلك لأننا نختبر واجهة المستخدم الرسومية يمكننا تخصيص الواجهة لاحتياجات عملائنا ولأننا لدينا بعض المبرمجين الموهوبين يمكننا التحكم في أي شيء باستخدام لغة برمجة Netlinx. تتحدث اللمسات إلى معالج AMX عادةً في الحامل ، ويحتوي المعالج على مجموعة من comms على متن الطائرة – IP ، RS232 ، IR ، المرحلات ، I/O الرقمية. هذا مزيج قوي للغاية ويأتي بسعر. تتجاوز اللوحة 3 آلاف جنيه إسترليني ، وتختلف المعالجات ، لكن اللوحة التي نستخدمها عادة ما تكون حوالي 2 ألف جنيه إسترليني ، وعندما تحصل على أي من هذه المجموعة من المربع ، فإنها لا تفعل أي شيء – فقط حول جميع الوظائف تتطلب رمزًا مخصصًا – لذلك هناك رسوم برمجة كذلك. ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية هي تثبيت قوي ومدعوم جيدًا مع إمكانية الإدارة عن بُعد وواجهة مصممة تمامًا لمتطلبات العميل.

لا يكلف جهاز iPhone الخاص بي شيئًا مع الحزمة التي اخترتها. أثبتت هذه الحزمة أنها 30 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا أقل كنت أدفعها إلى Orange لاستخدام N95 الشنيع. خارج الصندوق ، تحصل على هاتف (آسف ، أعلم أن هذا واضح جدًا) ، والبريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، ومتصفح قابل للاستخدام حقًا. AMX على الرغم من قدرتها على ما يرام عندما يتعلق الأمر Comms. تحتوي اللوحات الجديدة على إمكانية VoIP ، وهناك بوابة SIP ، لذا من الممكن استخدامها كأجهزة هاتفية ورأيت بريدًا إلكترونيًا وقراء RSS تم تنفيذه (على الرغم من أنه ليس شيئًا نقوم به) ولكن لا يوجد متصفح. كجهاز معلومات ، تفتقر لوحة AMX إلى الكثير مما يمكن أن يفعله iPhone. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا للغاية ، فإن iPhone عبارة عن منصة اتصالات. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو مدى أوسع قدرات iPhone عندما ترمي ثروة من Stuff the Apps Store.

أول شيء أضعه على جهاز Mine كان عن بُعد – تطبيق Apple الذي يوفر لك التحكم في iTunes أو Apple TV. كذوق لما هو ممكن ، إنها مقدمة رائعة. لم أحصل أبدًا على كل شيء Airtunes / Airport Express ؛ بدون شكل من أشكال الواجهة البعيدة الذكية ، لا تزال هناك حاجة إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز Mac للتحكم في ما يحدث. تملأ هذه الفجوة عن بُعد وتمنحك واجهة مميزة كاملة للتحكم في iTunes. إنه ليس حلًا صوتيًا حقيقيًا متعدد الحدود من حيث اختيار مناطق الإخراج ، وإدارة الصوت وجميع الأشياء التي تجعل حلول العوملة المتعددة المخصصة تعمل بشكل جيد ولكن واجهة اختيار الوسائط الخاصة بها جميلة – في بعض النواحي أفضل من واجهة iPod Touch الخاصة. كان عن بُعد شيئًا لعبت معه قليلاً ثم تركت بمفرده. إنه مجاني ، إنه ممتع ويجعل إدارة iTunes عن بُعد خيارًا لكنني لن أستخدمه في المنزل.

جعلتني المناطق تغيير الأشياء في إعداد منزلي لاستيعابها. المناطق عبارة عن تطبيق iPhone / iPod Touch لـ Sonos Control وقد حصلت على جزء لا بأس به من مجموعة Sonos. إذا كان لديك لاعب منطقة Sonos ، فإن الأمر يستحق 9 جنيهات إسترلينية أو نحو ذلك. لا يحتوي على نفس التحكم في وحدة التخزين المتعددة لوحدة التحكم Sonos CR100 ولا يتم تزامنها في المنطقة ، لذا فهي تبدو وكأنها حل أكثر من نقطة إلى نقطة. الفرق بالنسبة لي هو أنه يوفر واجهة جديدة أعلى أجهزة Sonos. Sonos هو حل صوتي متعدد الأطراف مخصص ، يمنحك المناطق طريقة جديدة للوصول إلى الكثير مما يفعله Sonos جيدًا.

لذا فإن البحث مع المناطق أجمل بكثير من البحث عن الأشياء باستخدام CR100 ، فإن تصفح قوائم الألبومات والفنانين والأنواع أكثر متعة من التصفح مع CR100. لطالما أحببت Sonos ولكن عامل شكل iPhone وقدرة اللمس المتعدد على شاشة اللمس تجعل CR100 يشعر حقا مؤرخة. الشيء الرائع هنا هو أنك فقط تضيف طريقة ممتعة جديدة للاستمتاع بنظام Sonos ، لا شيء غير مرغوب فيه.

تتحكم “المناطق” في Sonos مع iPhone / iPod Touch

إذا نظرت إلى أنظمة التعددية الأخرى التي نبيعها ، فهناك نشاط مماثل. طورت SpeakerCraft واجهة ويب مخصصة لجهاز iPhone. لم تكن عميلًا أصليًا ، فهي لا تستفيد من قدرة iPhone على إمكانية iPhone ، ولكنها سهلة الاندماج ، فهي تعمل ومرة ​​أخرى طريقة إضافية للاستمتاع بنظام موجود. أود أن أصفها كإضافة إلى نظام مكبرات الصوت إعداد جيد ويستحق النظر إلى ما إذا كنت قد سافرت في هذا الطريق.

ما تفتقر إليه كل هذه التطبيقات التي لدى AMX في البستوني هي الواجهة المتكاملة تمامًا. من خلال إحدى لوحات AMX الخاصة بنا ، تحصل على واجهة تمنحك كل التحكم الذي تحتاجه ، وليس فقط تلك ذات الصلة بتطبيق معين. توفر واجهات السينما الخاصة بنا تحكمًا في مستويات الإضاءة ومستويات التدفئة واختيار المصدر والتحكم فيها ، وحزمهم على معالجات الفيديو وأمبير AV. ومع ذلك ، هناك طريق اختصار لدمج iPhone أو iPod Touch هنا أيضًا. جميع لوحات AMX 4th Generation (G4) تقدم VNC. Jaadu (المعروف سابقًا باسم Teleporter) هو عميل VNC رائع لـ iPhone. تبلغ دقة لوحة AMX ذات الشاشة العريضة 800 × 480 بكسل ، ويقوم Jaadu بقبضة جيدة من التحجيم إلى شاشة iPhone. مرة أخرى ، هذا ليس بديلًا لـ AMX – في هذا السياق ، تحتاج إلى لوحة AMX لـ VNC. ما هو طريقة إضافية لطيفة للتحكم في نظام تحكم أوسع مع جهاز من المحتمل أن يكون لديك في جيبك. على شبكة محلية ، إنها قابلة للاستخدام للغاية. على وشك ، تحتاج إلى القليل من الصبر ، لكنه يعطيني طريقة مقبولة لإدارة المواقع عن بعد بما في ذلك صالات العرض الخاصة بنا.

يجب أن تكون الخطوة التالية من ذلك هي التطبيقات الأصلية – هناك عدد يظهر الآن ومن بينها تطبيق Command Fusion Iviewer الذي يقوم فريق من مطوري AMX بتطوير وحدة AMX. توفر التطبيقات الأصلية إمكانية وجود مستوى أعلى من التكامل واستخدام قدرة الأجهزة للنظام الأساسي. يعد ربط واجهة iPhone إلى رمز AMX الذي يعمل على معالج AMX جذابًا للغاية ويوفر لنا القدرة على إنشاء واجهات مستخدم رائعة لقاعدة التعليمات البرمجية الخاصة بنا. أعتقد أن مفتاح واجهات التحكم الرائعة يجب أن يكون البساطة ، ونمنحنا لا نتجاهل أنه يمكننا استكمال تثبيتاتنا بجهاز بحجم جيب مفيد يحمله الكثير من عملائنا.

البساطة هي مفتاح أفضل تطبيقات iPhone. بعض الأشرطة الشخصية. Trains هو تطبيق المملكة المتحدة يتيح لك التحقق من أوقات المغادرة حسب المحطة. يعد TV Plus عميلًا رائعًا لسجل Sky عن بُعد. Newsstand هو قارئ RSS ممتع يستفيد من ميزات اللمس المتعدد في iPhone. Touch Term هو عميل SSH رائع للإدارة عن بُعد ، وعميل fm last.fm هو وسيلة رائعة لتوسيع مكتبة جهاز iPhone الخاص بك عندما تكون في نطاق Wi-Fi.

هل ذهبت مجنون تماما؟ هل أضع عرضًا مفاده أن أفضل اللاعبين مثل Crestron و AMX يتعرضون للتهديد من هاتف أو جهاز iPod؟ ليس بالضبط ، ما زلت أؤكد أن إعداد AMX هو منصة أتمتة منزلية متفوقة إلى حد كبير – إنها ما تم تصميمه للقيام به. يمكن اعتبار iPhone مقارنةً بمثابة مزيج من التطبيقات غير ذات الصلة ، لكن بعض هذه التطبيقات تجعلك تفكر حقًا في كيفية عمل واجهات الشاشة التي تعمل باللمس. كانت اللحظة المحددة بالنسبة لي عندما كنت عندما قمت بإصبعي في قائمة من الفنانين على لوحة تعمل باللمس المثبتة على الحائط ووقفت هناك في انتظار حدوث شيء ما.

كإضافة إلى مجموعة الأدوات المتاحة لمثبتات Cutom ، يجب أن نرحب بجهاز iPhone بأذرع مفتوحة! ”

اقرأ المقالات السابقة للمثبت المقنع

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب