Uncategorized

يعلن ZigBee Alliance عن توفر مواصفات DOTDOT عبر شبكة IP الخاصة بالمعلومات

DOTDOT هو الجسر الذي يتيح أدوات ZigBee من التفاعل مع أدوات IP على شبكة مؤشرات الترابط. يأمل تحالف Zigbee أن يساعد في تقليل تفتيت صناعة إنترنت الأشياء ، وكذلك نحن جميعًا!

12 ديسمبر 2017 – كشف تحالف Zigbee وكذلك Thread Group اليوم عن توفر مواصفات DOTDOT عبر شبكة IP الخاصة بالخيط. هذه هي المرة الأولى التي يمكن للمصممين استخدامها بثقة لغة إنترنت الأشياء القابلة للتشغيل عبر الإنترنت عبر شبكة IP لاسلكية منخفضة الطاقة ، والتي ستساعد في توحيد سوق الأدوات المرتبطة المجزأة وكذلك فتح الأسواق الجديدة.

“نحن في مرحلة مثيرة للاهتمام في The Wise House حيث يتبنى سوق المستهلكين الأوسع المنتجات المرتبطة السائدة ؛ صرح توم كيربر ، مدير طريقة إنترنت الأشياء في باركس أسوشيتس ، 26 ٪ من المستهلكين يمتلكون أداة حكيمة للمنزل وفقًا لأبحاثنا الجديدة. “لكي تكون منافسة في السوق حيث يعتمد المستهلكون على هذه الأدوات لسنوات عديدة قادمة ، يحتاج العمل إلى اتخاذ وجهة نظر طويلة الأمد ، وتتوافق مع التقنيات التي ستسمح بالتقدم وكذلك القابلية للتشغيل البيني ، وكذلك الاستمرار في تقديمها على تعهد إنترنت الأشياء لكل صاحب مصلحة. ”

Dotdot هي اللغة الشاملة لـ Zigbee Alliance لـ IoT ، مما يجعل من الممكن للكائنات الحكيمة العمل معًا على أي نوع من الشبكات. Thread هو مجموعة مؤشرات الترابط المفتوحة ، القائمة على IPv6 ، منخفضة الطاقة ، آمنة ومقاومة للمقاومة في المستقبل مع بعض الابتكار الشبكات لمنتجات إنترنت الأشياء. اجتمعت هاتان المنظمتان الرائدتان لتوفير خيار ناضج وقابل للتطوير لإنترنت الأشياء غير المحصور في النظم الإيكولوجية أو التقنيات ذات البائع الواحد.

تقديم تعهد إنترنت الأشياء

تعاملت الويب المبكرة مع نفس الصعوبات التي يواجهها إنترنت الأشياء اليوم. حاليًا ، يمكن للأدوات المرتبطة أن تكافح من أجل توفير تجربة سلسة لأنها تتحدث لغات مختلفة (أو من الناحية الفنية ، تستخدم “طبقات التطبيق” المختلفة). بالنسبة للإنترنت ، قام السوق بإصلاح هذه المشكلة باستخدام بروتوكولات عالمية مفتوحة على IP – وهي مزيج غير مؤمن وكذلك الابتكار المتسارع. تعمل لغة الأدوات النموذجية لـ DOTDOT على شبكة IP الخاصة بـ Thread Extret هذه التقنية نفسها التي أثبتت جدواها إلى شبكة الأشياء. مع وجود DOTDOT على الخيط ، يمكن للمنتج وكذلك بائعي المنصات التأكد من تجارب فردية عالية الجودة وقابلة للتشغيل المتبادل اللازمة لدفع النمو ، في حين أن IP يمكّن البائعين من الحفاظ على اتصال مباشر بأدواتهم-وكذلك عملائهم.

SPEKEDOTDOT.com: www.zigbee.org: المزيد من المشاركات zigbee

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب