Home & Living

يجد الربيع المبهج

أعتقد أنني أتحدث إلينا جميعًا عندما أقول ، لقد انتهيت من الشتاء. بالكاد أستطيع أن أقف مشهد معطف موسم الشتاء الخاص بي وكذلك يبدو أن ويلزتي تقف في اهتمامها بجانب الباب الأمامي في سخرية غير محدودة. لهذا السبب اخترت أن أذكر أنه ينطلق في منزلي وكذلك خزانة – إذا سمح الطقس أم لا. إذا كنت أرتدي ثوبًا وكذلك تزيين مثل الربيع ، فسيتمثل الطقس الدافئ – أليس كذلك؟

فيما يلي بعض العناصر في قائمة أمنياتي التي من شأنها أن تجلب بعض الهتافات الربيعية إلى شقتي ، حتى لو حصلنا على تساقط ثلوج آخر في أبريل هنا في تورنتو.

أنا في حالة حب مع أدوات المائدة الزجاجية Ted Muehling! تم تزيين الزجاج الدقيق واليدوي بالفراشات المعقدة المرسومة باليد التي تظهر كما لو كانت تتعلق بالراحة هناك للحظات وكذلك قد ترفرف في أي نوع من اللحظة.

يحتوي النمط المائي للألوان المائية لهذه الوسادة على تطور حديث ، بالإضافة إلى لوحة الألوان الربيع.

الألوان في هذا الوعاء حالمة للغاية. أشعر أنني يجب أن أتناول ييوورتي خارجها على شرفة في أوشنسايد في سانتوريني – ومع ذلك سأعمل على الإفطار في شقتي في تورونتو.

ستضيف علبة الطاووس الخشبية المبللة هذه لكمة من الألوان إلى طاولة القهوة ، أو تضيء الإفطار في السرير – التساهل الأعلى في كتبي!

أحب إضافة هذه المقابض الشبيهة بالجواهر إلى خزائن غرفة الاستحمام أو خزانة ملابس قديمة.

أنا معجب كبير بالألواح الملونة غير المتطابقة ، وكذلك من شأنها أن تتناسب مع مجموعتي الحالية.

ربيع سعيد! كيف تخطط لتعديل التصميم الخاص بك لهذا الموسم؟ تويت إجاباتك لنا houseandhome مع علامة التجزئة #HHSpringWishList.

اعتمادات الصورة: 1. Avenue Road2. غرب ELM3. الأنثروبولوجيا 4. مسكن 5. الأنثروبولوجيا 6. التصميم والتصميم المتقاطع