Home & Living

تتيح لك شبكات الوضع ما يصل إلى 6 iPod حول منزلك

أن الوضع الجديد (تجربة الموسيقى عند الطلب) من مكبر الصوت يتيح لك الوصول إلى 6 iPods التي تم توضيحها حول منزلك ، بالإضافة إلى إدارة منتج Jukebox الخاص بها بالإضافة إلى تقديم FM/ راديو …

“بسيطة وسهلة الاستخدام ، يتصاعد الوضع في الجدار في أي غرفة في المنزل. من السهل قراءة أزرار الإضاءة الخلفية وتوفير وظائف مختلفة اعتمادًا على المصدر الذي يتم التحكم فيه. هناك أيضًا مقبض إدارة المجلد المخلص مع الإضاءة الخلفية المتدربة بشكل مرئي مما يشير إلى مستوى الصوت الفعلي. هذا أمر بالغ الأهمية في الظروف التي يتم فيها تغيير مستوى الصوت بين الألحان أو بينما تتلاشى الموسيقى داخل أو خارج …

اقرأ على … قلب النظام هو عجلة التمرير ، والتي تمكنك من معالجة القوائم والوظائف العديدة على الشاشة الكاملة للألوان وتحديدها. هذه العملية بديهية وسهلة الاستيلاء على أن يكون الجميع في المنزل. ما عليك سوى التمرير وانقر فوق القائمة أو الأمر المفضل ويستجيب النظام على الفور.

يقدم Mode الكثير من المعلومات بما في ذلك عناوين اللحن وأسماء الألبوم والفنانين وقوائم التشغيل والأنواع من iPod و Mode Jukebox Music Server ومحطات AM/FM الإعداد المسبق وراديو XM. يتميز MODE أيضًا بمستقبل الأشعة تحت الحمراء يمكّن من إدارة النظام من خلال عن بُعد من موضع على السرير أو أثناء التكرار على الأريكة.

سواء تم إدارتها من لوحة المفاتيح أو جهاز التحكم عن بُعد ، يمكن برمجة النظام لتنفيذ وظائف متعددة من زر واحد الضغط. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي الضغط على زر واحد إلى تشغيل النظام ، وتحديد Mode Jukebox ، وقم بتوجيه الموسيقى إلى غرفة الوسائط ، وتحديد اللحن أو الألبوم المفضل لديك وضبط مستوى الصوت إلى مستوى مسبق. قد يقوم الأمر الآخر بتشغيل مشغل الأقراص المضغوطة ، واختره كمصدر ، ووضعه في وضع التشغيل وأرسله إلى كل غرفة في المنزل. يمكن لأمر واحد أيضًا إغلاق النظام بأكمله من غرفة النوم الرئيسية في نهاية اليوم. ”

SpeakerCraft.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب