Uncategorized

احصل على أهم نصائح Tiffany Pratt حول التزيين مع Color

H & H ’s Adena Leigh مع Tiffany Pratt حول العثور على لوحة التوقيع الخاصة بك ومشاريع DIY وخطها الجديد من الرش.

في حين أن معظمنا عبر الإنترنت في عالم من المحايدين ، فإن المصمم ، المصمم ، بالإضافة إلى شخصية HGTV تيفاني برات مثل لونه واضح. تعترف تيفاني بجرأة ، التي يمكن التعرف عليها من خلال شعرها المتناسق وكذلك الروح النابضة بالحياة ، وتستفيد بجرأة في أعمالها على إنتاج التصميمات الداخلية المبهجة-أحدث وظيفتها البارزة هي المقهى الرائع في تورنتو. مؤلف هذا يمكن أن يكون جميلًا ، يقوم تيفاني بتدريب العملاء على كيفية دمج اللون في حياتهم بالضبط ، وكذلك تسرب بعض الحيل العليا أدناه.

House & Home: ما الذي أثر على نهجك الخائف في اللون؟

تيفاني برات: أحب تلك الكلمة التي تستخدمها ، إنها رائعة للغاية. إذا كنت تريد الحقيقة ، فهذا لم يكن قرارًا ذهنيًا أبدًا – أعتقد أنني كنت دائمًا قد استجابت قوية على اللون. أعتقد أن لدينا جميعًا ألوانًا يجب أن نحصل عليها في حياتنا التي تجلب لنا الفرح. ألوان الجميع مختلفة ، وكذلك أعتقد أن هذا هو ما كانت مهمتي كمصمم – لجلب اللون إلى الأشخاص بطريقة تجعلهم سعداء.

H&H: ما هي لوحة التوقيع الخاصة بك؟

TP: حاليًا مزيج التوقيع الخاص بي يحتوي على نغمات أكثر ناعمة. في منزلي ، حصلت على ضربات ضخمة من البط البري ، وزيادة اللون الوردي ، والبرتقالي الكهربائي ، والأخضر الناعم ، وكذلك الوردي في كل ظل. أوه والأرجواني – الأرجواني يصنع عودة جديدة في حياتي. لذا ، فأنت ترى Teal وكذلك الحديث الأرجواني ، وكذلك لديك هذا العمل القذر Rosey Minty ، ومع ذلك فإن الأساس الكامل الخاص بي هو 50 ظلال من اللون الوردي والأبيض. أنا أحب الأبيض – أنا أؤمن بكمية محددة حقًا من المساحة البيضاء ، على عكس الاعتقاد البارز. مع هذه الكمية الحاسمة من المساحة البيضاء ، كل شيء ممكن عندما يتعلق الأمر بالألوان.

H&H: بالضبط كيف تقترح أن يجد الآخرون لوحة توقيعهم؟

TP: أقول دائمًا للناس ، إن أفضل ما يجب فعله عندما تبحث عن تركيبك الشخصي هو أن تكون حساسًا لما تتفاعل معه طوال يومك – لذا إذا كنت تمشي في متجر للكعك وكذلك ترى لون من الجليد الذي تعتقد أنه جميل ، أو أنك تبحث في الإعلانات في مجلة ، كما أنك تستجيب حقًا لإعلان معين. أعتقد أن كل الأشياء التي تنجذب إليها هي تلميحات إلى ما نحب.

H&H: لقد عملت مؤخرًا مع Krylon على خط من الطلاء بالرش. هناك 16 ظلال في المجموعة – بالضبط كيف اخترت الألوان التي يجب تضمينها؟

TP: كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي. الإفصاح الكامل ، كنا نخطط للقيام بخط من ثماني ألوان ، ومع ذلك لم أستطع الاختيار ، لذلك قمنا بتضاعف الخط. أنا فنان وكذلك أنا لا أقوم فقط بالطلاء من الأنبوب وكذلك وضعه على قماش – إنه دائمًا ما يتم خلطه مع شيء آخر. لذلك شعرت أن طلاء الرش يجب أن يعامل بنفس الطريقة بالضبط. لقد تقدمت إلى الأمام بالإضافة إلى دمج عدد قليل من الألوان لإظهار المستهلك بالضبط كيفية القيام بذلك (انظر أعلاه).

H&H: ما هي بعض diy السهلة التي تقترح القيام بها مع طلاء الرش؟

TP: أقول دائمًا للناس أن يبدأوا صغارًا. شيء بسيط مثل وعاء الزهور أو مزهرية ، أو ، كما تعلمون ، لقد كنت مجنونة لأشياء من الولاية مثل سحب مجوهرات الأزياء القديمة الخاصة بك. يمكن أن يكون حقًا شيئًا بسيطًا وبسيطًا لتحقيقه. إنه أمر غير مكلف ، من السهل الحصول على يديك ، وكذلك يستغرق القيام به 10 دقائق. ثم كل ما هو غير متوقع لديك هذا الشيء الرائع – إنه إرضاء فوري.

H&H: هل لديك أي نوع من النصائح الأخرى بأسعار معقولة لشخص يتطلع إلى إنتاج مساحة أحلامه؟

TP: أقول دائمًا للناس ألا يتخلصوا مما لديهم. أعتقد أن النظر إلى الأشياء الخاصة بك وكذلك إعادة صياغةها في غرفة ، ورش شيء ما ، وكذلك إضافة بعض المنسوجات الجديدة هو طريقة بأسعار معقولة حقًا وتنفس حياة جديدة في مساحتك. لا يؤمن الناس أبدًا بصمة منزلهم وكذلك بالضبط كيف يمكنهم إعادة وضع بعض القطع لإنتاج التغيير.

H&H: لقد تم تسميتك “الخيميائي من اللون”. هل التزيين مع لون العلم أو الفن ، وكذلك لماذا؟

تيفاني: فن. لم أذهب إلى مؤسسة للتصميم. أنا الامتثال لأمعائي ، وأنا الامتثال لأسلوبي وكذلك أنا الامتثال لذوقي – وكذلك أنا لا أتنازل. أعتقد أن الأمر يتعلق حقًا بالشعور به. أحب أن أخطئ إلى جانب ما لم أره ، لأن هذا هو الأسلوب. إنها تجعل الناس ينظرون إلى حد ما ، وكذلك تجربة شيء جديد حقًا.

قم بجولة في شقة صغيرة نابضة بالحياة من تيفاني برات على تلفزيون H&H.