Home & Living

ممر مليء بالفن بأقل من 50 دولارًا

حسنًا ، وليس العالم بأسره ، مهما كانت رائعة. لأولئك منكم الذين شاهدوا فيديو جولتنا المنزلية بالأمس ، لقد شاهدت لقطة لهؤلاء الأطفال في العمل (وعن طريق هؤلاء الأطفال ، أعني ثماني مطبوعات مؤطرة طازجة تعلقناها في رواقنا فوق اللوحة والضربات التي أضفناها) . ومع ذلك ، فهناك بعض المقربين مع كل ما في وسعه.

لقد كانت وظيفة بسيطة حقًا في الواقع. أولاً ، اشترينا تقويمًا ملحوظًا في Anthropologie للبيع بعد العام الجديد مقابل 13 دولارًا (يجب أن تكون مثل مدى تكلفة التقويمات في نصف التكلفة الثانية التي تبدأ فيها يناير) ومع ذلك لم يكن لدينا أي نية لاستخدامها بالمعنى التقليدي لأننا نجعل شيئًا غريبًا قليلاً التقويم محلي الصنع كل عام.

لقد أحببنا فقط الرسوم التوضيحية الرائعة لكل مدينة. بالإضافة إلى أننا فهمنا أنها تبدو لطيفة في مجموعة من الإطارات على الحائط. PSST- لا يزال متاحًا للبيع هنا ، إذا كنت في السوق لأحد.
مقاطع الفيديو المفضلة لدينا

في البداية ، ناقشنا شنقا جميعهم الـ 12 في شبكة في غرفة الضيوف ، ومع ذلك كنا نتوق إلى شيء كبير (على عكس مجموعة من الإطارات الأصغر) للجدار العاري الضخم فوق الكراسي الموجودة هناك.

ثم عندما أكملنا وظيفة المجلس و Batten Hallway (إليك صورة من قبل أن نرسم الجدران) …

… لقد بزغ علينا أن تبدو رائعة تباعد أثناء السير في القاعة.

اتضح أنهم يفعلون.

أما بالضبط كيف علقتهم جميعًا في نفس الارتفاع بالضبط ، فقد قمنا فقط بتصوير مستوى الليزر أسفل القاعة ، بالإضافة إلى وضع علامة على كل إطار كان هناك 5 ″ (هناك 10 ″ من المساحة بين كل إطار).

ثم قمنا فقط بطرد الأظافر في هاتين النقطتين لكل إطار.

لماذا مسماران لكل إطار؟ حسنًا ، نظرًا لأن الجزء الخلفي من إطارات Ikea Ribba هذه ترتكز على مسمار للبقاء مستيقظين ، فإن اثنين من الأظافر حوالي 5 بوصات لطيفة وكذلك قوية – بالإضافة إلى أنك لن تتطلب تقويم الإطار كما تفعل عند معلقها مسمار واحد). بالإضافة إلى أنه يمكنك تحريك الإطار قليلاً من اليسار أو اليمين ، لذلك يساعد على جعل التباعد بسيطًا للسيطرة ، حتى لو كنت مسبقًا كل شيء مع مستوى الليزر كما فعلنا.

ثم عندما تنبثق إطارًا عليها ، يبدو هكذا:

أو هذا:

نظرًا لأن إطارات Ribba الثمانية من Ikea ، فهي مجرد 9 دولارات للبوب (وكان لدينا بالفعل أربعة ، لذلك كان علينا فقط شراء أربعة لإجمالي المجموعة). هكذا بالضبط كيف حصلنا على مدخل كامل مليء بالفن مقابل 49 دولارًا – والذي ينقسم إلى 36 دولارًا للإطارات بالإضافة إلى 13 دولارًا للتقويم.

ليس فقيرًا للذهاب من هنا …

… إلى هنا في حوالي شهر.

خاصة وأننا نسير إلى أسفل إلى أسفل هذا المدخل على الأقل عدة مرات في اليوم. وكذلك على الرغم من أننا كنا فقط في أحد الأماكن الثمانية: نيويورك (هل نحصل على نقطة إضافية للعيش هناك لفترة من الوقت؟) بدأ جون بالفعل في استدعاء قائمة حاوية السفر الخاصة بنا. لذا ، نأمل أن نرى روما ، باريس ، اسطنبول ، سيدني ، لندن ، أمستردام ، وكذلك ريو دي جانيرو يومًا ما.

اعتراف غريب اليوم: لدي ثلاث مناطق مفضلة في هذا المنزل ، وكذلك اثنتين منها ليست غرف. هم:

ممر الإطار الذي يؤدي إلى غرفة المعيشة ، والمطبخ ، وكذلك غرفة نومنا

هذا المدخل الذي يؤدي إلى غرف النوم الثلاث الأخرى

غرفة النساء الضخمة في كلارا ، فقط منذ أن كنت ممتنًا لأنها لم تعد تبدو مثل هذا …

ما هي المناطق المفضلة في منزلك؟ هل هي غير عادية ، مثل خزانة الملابس أو حمام أو زاوية محددة (حائط O ‘Cent في منطقة المطبخ موجود لي أيضًا)؟ أم أن اختيارك أكثر تقليدية مثل غرفة المعيشة أو غرفة التشمس أو غرفة النوم؟

تحديث: هل تريد أن تفهم أين حصلنا على شيء في منزلنا أو ما هو لون الطلاء الذي استخدمناه؟ فقط انقر على هذا الزر:

المزيد من المشاركات من Young Home Love