Uncategorized

فيلا الساحلية في اليونان

لا شيء يقول إجازة مثل الجص الأبيض المغطى بالشمس المطل على الماء الأزرق. المشكلة الوحيدة في هذا الخيال اليوناني-الجزيرة هي أن “التغلب على” جزء ؛ بعد يوم مستلقي على أشعة البحر الأبيض المتوسط ​​، لا أريد التنزه في تل للسباحة. (أعرف – أنا خاص جدًا.) لهذا السبب كنت متحمسًا للغاية لمواجهة هذه القائمة في شبه جزيرة على بيلوبونيز التي لها مناظر البحر وواجهة المحيط. دعنا نتجول إلى بورتو هيلي ، اليونان ، لإلقاء نظرة فاحصة.

إليكم منظرًا لشبه شبه الجزيرة والمنزل الرئيسي ، ينظر عبر الخليج الأرجولي إلى جزيرة Spetses. على الرغم من أنه يمكنك القيادة إلى العقار ، إلا أن هناك مجالًا لأربعة قوارب على الأقل لرسوته على الرصيف ، بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر. هناك أيضًا كنيسة أرثوذكسية يونانية في الموقع مثالية لحفلات الزفاف الدهنية الكبيرة ، لذلك ربما تكون جميع أماكن وقوف السيارات هذه مفيدة.

معظم الطابق الأرضي في الفيلا الرئيسية مفتوحة للتراس حول حمام السباحة اللانهائي. إذا كنت تفضل الاستفادة من المناطق المحيطة الطبيعية ، فإن الشواطئ الرملية البيضاء على جانبي شبه الجزيرة تقدم خيارًا صعبًا: واحد هادئ مقابل آخر.

احصل على مشروب من البار في غرفة رائعة خشبية تقليدية قبل الخروج إلى المسبح. انطلاقًا من الكراسي الصغيرة التي تم سحبها إلى الطاولة على اليمين ، هناك مساحة كبيرة للجميع في الأسرة هنا. في المساء ، اجمع الجميع في مسرح 40 مقعدًا في الهواء الطلق لعرض الأفلام في الهواء الطلق.

على الرغم من تفاخر القائمة بأن هذه المنطقة تُعرف باسم الريفيرا اليونانية ، إلا أنني متأكد من أنها باردة وعاصفة في مرحلة ما. لحسن الحظ ، لا يوجد مجرد مدفأة ، ولكن هناك أريكتان تتجولان ، سواء كانت باردة في الخارج أو تحتاج فقط إلى استراحة من الشمس.

وإليك “Beach House” المكون من غرفتي نوم-لقد فكرت به-أحد امتدادات الرمال البيضاء الخاصة. ضع ضيوفك هنا أو ، إذا كنت تفضل النوم على الصوت الناعم للأمواج ، فامنحهم المنزل الرئيسي من سبع غرف نوم أو فيلا حديقة من خمس غرف نوم.

ما رأيك؟ هل يمكن أن تتعامل مع نتف الزيتون من أشجارك أثناء أخذها في مناظر 270 درجة من البحر الأبيض المتوسط ​​الرائع؟

لمزيد من الإلهام التقليدي للبحر الأبيض المتوسط ​​، تحقق من منشور مدونتنا على الطراز اليوناني.

اعتمادات الصورة: 1-5. Ploumis Sotiropoulos OE ، عبر عقارات كريستي