Uncategorized

يعد تطبيق HomeKit الجديد “الأجهزة” مجانًا للوقت المقيد

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لقد أوضحنا لك بالضبط كيفية إضافة التحكم في HomeKit إلى إعداد SmartThings الخاص بك. الآن إليك تطبيق تطبيق في الوقت المناسب يوفر لك خيارًا آخر لجزء من هذا الإعداد.

“الأجهزة” هو تطبيق جديد Apple HomeKit يهدف إلى جعل إدارة أدوات منزلك الحكيم أسهل بكثير من أي وقت مضى من جهاز iPhone و iPad وكذلك Apple Watch. LinkDesk state يمكّنك التطبيق من تبديل أدواتك بالإضافة إلى إيقاف تشغيله بنقرة واحدة وكذلك يمكن تغيير مستوى الضوء أيضًا.

يتم عرض جميع أدوات منزلك الحكيم في مقدمة وكذلك يمكن فرزها حسب التصنيف أو الموقع. هذا يتيح الوصول السريع والبسيط إلى الأجهزة الخاصة. التطبيق مخصص لـ iOS 8.0 أو الأحدث ، يمكن استخدامه مع Apple Town وكذلك للوصول عن بُعد عن طريق Apple TV.best للجميع ، يخبرنا الأشخاص من Linkdesk أن التطبيق سيكون مجانيًا للزوجين التاليين أيام…

… وبما أن عيد الميلاد يقترب سريعًا ، فإننا نستخدم الأدوات المجانية للرسوم لفترة قصيرة من الوقت لمشاركة استمتاعنا حول هذا التقدم مع جميع مستخدمي HomeKit المبكر! قم بالتحميل من متجر البرامج.

التشغيل البديهي – سواء تم تغيير أدوات المنزل الحكيمة أو إيقاف تشغيلها في المنزل ، وكذلك مع شدةها ، أصبحت الآن مرئية بشكل واضح وكذلك يمكن تغييرها بنقرة واحدة.

مجموعات مريحة – يمكن تجميع أدوات المنزل الذكية من نفس التصنيف بالضبط وكذلك إدارتها معًا. هذا يعني ، على سبيل المثال ، أنه يمكن تغيير جميع الأضواء بشكل متزامن أو يمكن تغيير جميع السخانات مركزيًا وكذلك إيقاف تشغيلها.

المشاهد الذكية – يتم عرض المشاهد بشكل خاص إزالة وكذلك طريقة مفهومة وكذلك يمكن تشغيلها بنقرة واحدة فقط. على سبيل المثال ، يمكن لمشهد الغياب المسبق أن يرفض وحدات التدفئة ، وإغلاق جميع الأضواء وكذلك قفل الأبواب على الفور.

توقيت مثالي-يمكن تغيير الأجهزة على الفور في أوقات محددة مسبقًا ، إما على أساس لمرة واحدة أو على فترات محددة. يعد إعداد المشغلات أمرًا أساسيًا مثل تعيين جهاز إنذار قياسي.

Apple New Apple – يمكنك الآن إدارة أدوات منزلك الحكيم من Apple تستمتع بسرعة وبسرعة وسرعة بنفس الطريقة الدقيقة التي يتم استخدامها من تطبيق iOS.

#
معاينة
منتج
تقييم
سعر

1
يعمل منفذ Wi-Fi Tpo-Link Tapo Wi-Fi ، ويعمل مع Amazon Alexa (Echo وكذلك Echo Dot) ، و Google Home ، …
40،811 مراجعات
18.82 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

2
Echo Flex – صوت إدارة الأدوات الحكيمة مع Alexa
15352 مراجعة
9.99 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

3
قفل حكيمة ، قفل الباب الحكيمة النحيف ، قفل باب البصمات ، قفل باب الدخول بدون مفتاح ، قفل الباب …
60 مراجعة
169.99 جنيه إسترلينياحصل على أمازون

LinkDesk.com: متوفر على iTunes

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API