Uncategorized

جهاز مفيد من الأسبوع: تثبيت مركبة الهاتف الذكي Simple One Touch 2

مع الأخذ في الاعتبار أن الحصول على هاتفي الكبير (التحديث: لن أعود أبدًا إلى شاشة أصغر) ، كنت بحاجة إلى شيء مناسب للاحتفاظ به في بلدي جمل.

تعني حدوبي مع محاولة دائمًا الحصول على أفضل أداة للوظيفة ، حيث يجب علي البحث في دراسة هذه الأشياء إلى الدرجة التاسعة ، ومع ذلك أنا سعيد لأنني فعلت ذلك لأن هناك جبلًا من الهراء هناك.

تم استبدال المصاص الأساسي العادي بأحدها لدمج وسادة جل لزجة ، لذا فسيتم إصلاحها بشكل آمن على الكثير من الأسطح ، بما في ذلك السطوح المليئة مثل لوحة القيادة الخاصة بك (على الرغم من أنني لم أجرب هذا أثناء استخدامي على الزجاج الأمامي). لقد قمت بنقلها بين المركبات بالإضافة إلى إزالة الوسادة بشكل نظيف وكذلك يمكن شطفها بالماء الدافئ لإعادة استخدامها.

يوجد رافعة قفل من خطوتين ، يمكن استخدام أول إعداد قفل للأسطح المسطحة والسلسة في حين يمكن استخدام إعداد القفل الثاني على الأسطح المنسقة المتعرج التي قد تحتاج إلى المزيد من قبضة. يمتد الذراع التلسكوبي إلى 2 بوصات للمساعدة في الحصول على هاتفك في الموضع المثالي.

يمكّنك نظام تثبيت “Easy One Touch” من قفل هاتفك في هذا المهد بيد واحدة. يجلس الزر Activate مسرورًا من الظهر المسطح ، وكذلك عند ضبط هاتفك على السطح ، يؤدي ضغط الضوء إلى الجوانب المبطنة بالرغوة إلى الربيع في تثبيت هاتفك بشكل آمن.

يحمل النظام أدوات مع عرض من 2.3 إلى 3.2 بوصة بما في ذلك iPhone 6 بالإضافة إلى 6 Plus ،/5S/5C/5/4S ، Galaxy S5/S4/S3/S2 ، Galaxy Note 2/3/4 ، HTC One M8 ، Google Nexus 5/4 ، LG G2/G3 ، Droid Razr Maxx إلخ.

تترك شرائح القدم الداعمة السفلية وكذلك اليمين لتناسب كل منافذ الهواتف وكذلك تمكين الحبال من الخروج دون عوائق.

لإصدار هاتفك ، يمكنك قرصة في الأزرار على جانبي المهد الذي يجبر الأذرع الجانبية التي تغلق في إعداداتها المطولة على استعداد للتراجع عند عودتك. يمكن صنع ذلك بيد واحدة على الرغم من أنك قد ترغب في الحصول على هواتف أكبر من الأعلى أثناء قيامك بذلك.

بعد 5 أشهر من الاستفادة من هذا الشيء ، يمكنني بالتأكيد أن أوصي بـ Iottie Simple One Touch 2.

متاح من أمازون

50556 مراجعات

Iottie Simple One Touch 4autohalterung für Armaturenbrett und Windschutzscheibe für iPhone XS Max R 8 Plus 10 W Für Samsung Galaxy S10 E S9 S8 Plus Edge ، Hinweis 9
لوحة Dashboard Pad & Suction: يتضمن قرص لوحة معلومات شبه دائمة ينطبق مباشرة على لوحة القيادة. موقع كوب الشفط مباشرة أعلى قرص لوحة القيادة لعقد سلس. يرجى ملاحظة أن قرص لوحة القيادة هو الاستخدام لمرة واحدة ، يمكنك شراء الكثير
تثبيت لوحة القيادة: قبل التثبيت ، نقترح أن كل من مساحة السطح والمنتج نفسه لديها درجة حرارة أعلى من 40F. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى السماح لوسادة لوحة القيادة تجلس لمدة 30 دقيقة ، قبل التثبيت. يرجى ملاحظة: إذا كان لديك لوحة معلومات جلدية ، فيرجى التثبيت على الزجاج الأمامي الخاص بك للحصول على أقوى
عرض قابل للتعديل: يمتد ذراع التلسكوبية المعاد تصميم

25.44 جنيه إسترليني

احصل على أمازون

Iottie.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API