Uncategorized

تقوم شركة Monkey Company بتحويل Interconom إلى نظام وصول ذكي

Locumi Labs على مقربة من نهاية حملتها Kickstarter لـ Monkey ، وهو منتج جديد يصفونه بأنه “أول قفل ذكي في العالم لأبواب المدخل الرئيسية”.

تهدف إلى السوق الرجعية ، يمكن تثبيت Monkey دون تعديل بابك. بدلاً من ذلك ، يعلق الجهاز الصغير على الداخلية من الاتصال الداخلي لشقتك ، ثم تُجلب شريحة WiFi التي تمت تمكينها التحكم في SmarthPhone.

مع Monkey أنت وعائلتك وزملائك وشركات الخدمات يمكنها الدخول إلى المبنى الخاص بك دون مفتاح مادي. يقول Monkey إنه مثالي لكل من يريد قفلًا ذكيًا ، لكنه يعيش في مبنى منزل أو في منزل به أي نوع من الأبواب أو بوابة الوصول.

إنه مناسب أيضًا للمستأجرين حيث يمكنهم تثبيته بأنفسهم في الاتصال الداخلي في منزلهم – في أقل من 3 دقائق وبدون الحاجة إلى كهربائي أو موافقة مالك العقار – وفقًا لصانعي.

يمكنك استخدام Monkey لتلقي عمليات تسليم غير مراقبة لشقتك ووقت البرنامج الزمني بحيث يتم فتح باب المدخل الرئيسي تلقائيًا عندما يرن شخص التسليم في أفضل وقت.

Monkey عبارة عن شريحة صغيرة تتمثل في Wi-Fi التي يمكن للجميع تثبيتها بسهولة في الاتصال الداخلي الخاص به دون الحاجة إلى تغيير شيء واحد في باب المدخل الرئيسي. Monkey متوافق مع كل نظام داخلي وهو عبر الإنترنت من خلال Wi-Fi للمالك. يدير المالك وجميع المستخدمين المشاركين الوصول بسهولة من خلال تطبيق iOS أو Android. يمكّن القرد ثلاث آليات فتح: 1. الانفتاح الآلي من خلال التطبيق عن طريق الاستشعار من خلال GPS التي تقوم بها بوضع الباب 2. عند الطلب على التطبيق من خلال الضغط على زر المفتوح 3. عن طريق الرنين أثناء الرياح الزمنية المحددة مسبقًا- للمسلمين بدون هاتف ذكي

تم بالفعل تمويل مشروع Kickstarter بنجاح ولكن لا يزال هناك بضعة أيام لدعم الفريق والطلب المسبق بسعر مخفض أقل من سعر التجزئة المقدر حوالي 99 جنيهًا إسترلينيًا. بعد أن أخبرنا قرد حملة KS أن المنتج سيكون متاحًا رسميًا في المملكة المتحدة حول Q3 2106.

getMonkeynow.com: Kickstarter.com

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب