Home & Living

روبرت باتينسون هوليوود هانت

لأنه عيد الهالوين تقريبًا ، إليك منزل كان موطنًا لمصاصي الدماء والمعالج. حسنًا ، حسنًا ، الممثل فقط روبرت باتينسون ، الذي لعب كلاهما. والشيء الوحيد المخيف في هذا المنزل-إلى جانب علامة الأسعار البالغة 7 ملايين دولار تقريبًا-هو مدى جماله وصيانته جيدًا في حفر الرجل العشرين. دعونا نلقي نظرة داخل فيلا هوليوود هذه.

يصف الملاحظة المنزل بوابات بأنه “مشهور دون أن يكون ساحقًا” ، وأنا أوافق. بني في عام 1922 ، لا يزال المنزل المستعمر الإسباني الذي تبلغ مساحته 4000 قدم مربع يحتوي على مساحة كبيرة وعديدة من تفاصيله الأصلية. جدران الجص حول القطعة ، على سبيل المثال ، سحر الزوار مع تفاصيل بلاط الأزرق ونافورة مهجورة ، ولكن ابقوا على الجماهير المجنونة.

في الجزء الخلفي من المنزل ، تمتد فدان من الأرض ونصف ونصف في حديقة مدرجات فاخرة مع إطلالات على أفق لوس أنجلوس إلى الجنوب. إلى جانب جدار الممتلكات ، يكمن امتداد غريفيث بارك الذي تبلغ مساحته 4000 فدان ، حتى تتمكن من أخذ المعالم السياحية في سلام. الجانب السلبي الوحيد؟ عندما كان الممثل تيم كاري يمتلك هذا المنزل في التسعينيات ، يبدو أنه كان عليه استئجار بستاني ومستشار حديقة بدوام كامل.

يبدو أن المسبح ، الذي يطفو في الجزء العلوي من الحديقة ، هو المصدر لميزة المياه التي تسير على طول الطريق إلى المنزل. بالتأكيد ، تحتاج إلى القيام ببعض تسلق السلالم قبل الذهاب للسباحة ، لكنني أعتقد أن الأمر يستحق الاستراحة في هذه واحة شبيهة بالهواء.

عندما تتعب من استكشاف الحديقة الجميلة ، تراجع إلى غرفة المعيشة هذه المليئة. تفتح الأبواب في أحسن الأحوال على منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق ، مما يجعل المساحة مثالية للترفيه ، ولأن هذا منزل ممثل في هوليوود ، تنخفض الشاشة أمام الموقد.

تفتح غرفة الطعام أيضًا على الفناء. كنت أسعد بسعادة على وجبة تحت السقف المختطف بالبرميل هنا ، لكن الأريكة والكراسي المتجمعة حول الموقد في الهواء الطلق مغري للغاية أيضًا.

إليك سقف آخر مقوس في إحدى غرف النوم الثلاث. أظن أن النوافذ مفتوحة أمام ممر من الدرجة الثانية ، والمداخل المقوسة تؤدي إلى غرفة خلع الملابس أو واحدة من الحمامات الثلاثة. وفي حال لم تشك بالفعل في أن المنزل قد تم تنظيمه ، فإن بياضات الأسرة البيضاء ومفروشات الورد الأصفر لا تقول بالضبط “وسادة بكالوريوس الممثل الشاب الساخن” بالنسبة لي.

سأفجر من هذا المنزل حتى بدون اتصال المشاهير. وماذا عنك؟

إذا كنت قد سقطت فريسة قليلاً من سلسلة twihard ، فتأكد من مراجعة القائمة ، التي لديها 65 صورة تمتص الوقت للمنزل الجميل والحدائق.

اعتمادات الصورة: 1-6: ثقة الشركاء