Uncategorized

منزلي الآلي: تتبع ميزة “Heat Genius Smart Home Controls”

هذه الشهور “منزلي الآلي” مراجعة الضغط على جوهانس جينسون لتركيبه العبقري الحراري …

لم يهرب أحد من الارتفاع السريع لأسعار الغاز والكهرباء على مدار السنوات الخمس الماضية. كان لدي شعور بأن نقدي كان يرتفع حقًا في الدخان وكنت بحاجة إلى طريقة دائمة لتقليل تكلفة التدفئة.

لقد اتخذت بالفعل بضع خطوات لجعل منزلي كفاءة في استخدام الطاقة. كنت مبكرًا للتبني لإضاءة الطاقة المنخفضة ويتم تزويد المطبخ بموقد تحريبي. يتم تصنيف جميع السلع البيضاء والأجهزة الكهربائية. انخفض استهلاك الكهرباء الخاص بي بسرعة كبيرة لدرجة أن مورد الطاقة الخاص بي كان مشبوهًا وأرسل مفتشًا!

جميع النوافذ مزدوجة مزدوجة مع وحدات فراغ رفيعة رقيقة عالية الأداء. منزلي معزول جيدًا ومشروع. كل من الأبواب الأمامية والخلفية عبارة عن أبواب مركبة مزدوجة مزدوجة تحتوي على جوهر عزل وتصنف على أنها دليل على استخدام الطاقة الحرارية للغاية. يتم عزل مساحة العلية باستخدام صوف زجاجي سميك يتراوح بين 30 و 40 سم ، ويتم عزل لوح الخرسانة الأرضية في الطابق الأرضي تحت طبقتين من عزل البوليسترين 5 سم.

يتم تسخين المنزل باستخدام غلاية تكثيف الغاز 30 كيلو واط مع 8 من نوع المصمم ، والعمود المزدوج والعمود الثلاثي. تخلق مشعات الأعمدة مساحة سطح أكبر تتيح الحمل والتحكم أكثر فعالية من مشعات اللوحة القياسية. هذا يقلل أيضًا من عدد المرات التي يتم فيها تشغيل المرجل الخاص بي وإيقاف تشغيله حيث تظل المشعات أكثر دفئًا لأنها تحتوي على كمية أكبر من الماء.

على الرغم من ذلك ، أصبحت فاتورة التدفئة الخاصة بي غير مريحة. تم التحكم في الغلاية الخاصة بي بواسطة ترموستات Drayton Digistat 3+ الخارجية. يمكن أن يتفوق على وزنه بالمقارنة مع العديد من ترموستات أقوياء أخرى ، لكن هناك نقطة لا يمكنك أن تأخذها أكثر من ذلك ولتوفير الطاقة ، يجب أن تأخذ قفزة كمية في التكنولوجيا.

بعد إجراء بحث مكثف حول ما يمكنني فعله لتوفير تكلفة طاقة التسخين الخاصة بي ، قررت تحويل منزلي إلى منزل ذكي ساخن.

تحديد ما أريد

لقد بدأت بإنشاء قائمة علامات طويلة من الميزات التي أردت تضمينها في مواصفات النظام الخاصة بي وذهبت إلى مقارنة الأنظمة المتاحة وميزاتها. نظرت إلى Hive و Tado و The Nest وعلى الرغم من أنني وجدتهما ذكيين للغاية ، إلا أنني توصلت إلى استنتاج مفاده أنهم في الحقيقة مجرد وسيلة للتحكم في ترموستات منزلك عن بُعد عبر هاتفك المحمول. أنيق ، ولكن ليس بالضبط الرائد.

ثم صادفت نظام Heat Genius ، والذي يمكنه التحكم في المشعات الفردية باستخدام الصمامات اللاسلكية. هذه خطوة كبيرة للأمام ، لأنه بعد ذلك يمكنك إيقاف تشغيل المشعات في أي من الغرف التي لا تستخدمها (مثل غرف النوم خلال اليوم). يجب أن يوفر ذلك طاقة أكبر بكثير من مجرد القدرة على إيقاف التدفئة عند الخروج.

اتصلت بالشركة بقائمة طويلة من الأسئلة حول ما كان نظامهم قادرًا على وجه التحديد ، لذلك يمكنني مقارنتها مع نظام Honeywell Evohome. لمفاجئتي Heat Genius (HG) ، شركة ناشئة مقرها المملكة المتحدة تتطابق مع جميع ميزات Honeywell الذكية التي أردت تحويل منزلي إلى منزل ذكي ساخن ، لكنهم اخترعوا أيضًا عددًا قليلاً من ميزاتها الفريدة. منذ أن قمت بتثبيت نظامي ، أضافوا المزيد من الميزات إلى مواصفاتهم المثيرة للإعجاب بالفعل.

يأتي نظام Heat Genius مع “Hub Genius” الذي يتصل بجهاز التوجيه الخاص بك على الإنترنت ثم يستخدم Z-Wave ، وهو بروتوكول اتصالات لاسلكي مفتوح ، للتواصل مع وحدة تحكم المرجل ، وصمامات الرادياتير الإلكترونية وأجهزة استشعار الحركة. هذا يعني أنه يمكنك التحكم في التدفئة في أي من غرف منزلك باستخدام أي هاتف ذكي مناسب (iPhone أو Android) أو iPad أو أي متصفح ويب. أن نكون صادقين ، فإن التطبيق ليس مثاليًا على بلاك بيري ، لكنه قابل للاستخدام.

Z-Wave هو بروتوكول اتصالات لاسلكي مصمم للأتمتة المنزلية ، وتحديداً للتحكم في التطبيقات عن بُعد في البيئات التجارية السكنية والخفيفة. يتواصل Z-Wave باستخدام تقنية لاسلكية منخفضة الطاقة مصممة خصيصًا لتطبيقات التحكم عن بُعد.

ميزات نظام Heat Genius

درجة حرارة الانتكاسة – يحتوي نظام Heat Genius على ميزة درجة حرارة الانتكاسة المهمة التي تمنح المستخدم خيار تغيير إعداد درجة الحرارة تلقائيًا في الليل وأيضًا خلال يوم العمل عندما يغادر الركاب المنزل.

Timer – يتيح لك وضع المؤقت ضبط درجة حرارة الغرفة من 4C و 28C ، لأي فترة من الزمن.

وضع البصمة (المعروف أيضًا باسم اكتشاف الإشغال الذكي) – في وضع البصمة ، سوف يلاحظ النظام خطىك ويساعدك على تقليل بصمة الكربون. نظرًا لأنه يتعلم الغرف التي تستخدمها وعندما يتم استخدامها ، فإنها ستحسن بشكل مستمر جدول التدفئة الخاص بك بناءً على نمط حياتك.

كل غرفة موجودة في وضع البصمة ستعمل على استعداد عند استخدام الغرفة ، استنادًا إلى نمط الاستخدام الذي تعلمته. في جميع الأوقات الأخرى ، سيقوم النظام بإيقاف المبرد ، مما يوفر لك الطاقة. يتعلم النظام أيضًا كم من الوقتيأخذ OOM إلى الاحماء ، بحيث يكون جاهزًا ودافئًا عندما تأتي.

يتطلب وضع البصمة وحدة تحكم في صمام الرادياتير عبقرية حرارة على كل رادياتير ومستشعر للحركة عبقرية حرارة في كل غرفة ترغب في التحكم فيها تلقائيًا. لا تحتاج إلى وضعها مع كل غرفة ، يمكنك فقط تثبيت وحدات التحكم في صمام الرادياتير المبرئة اللاسلكية في الغرف التي تستخدمها أكثر من غيرها وجدولة الغرف الأخرى يدويًا.

يمكن إجراء درجات حرارة بسرعة كبيرة وسهولة ، باستخدام “النسخ واللصق” لتحديد الجداول الزمنية لأيام أخرى من الأسبوع وغرف أخرى في المنزل.

التاريخ – تتيح لك هذه الميزة أن تنظر إلى الوراء في درجة الحرارة ، والإشغال وما كان يفعله التسخين في الأسابيع السابقة. يمكنك حتى اختيار أن يتم إرسال ملخص عن المدة التي قضاها تسخينك في نهاية كل شهر.

تعويض الطقس – عندما يكون الطقس مشمسًا ، يمكن تقليل درجة الحرارة وستظل تشعر بالراحة. باستخدام توقعات الطقس والتحقق من الطقس المشمس ، يمكن لمحور Heat Genius تقليل درجة الحرارة المستهدفة تلقائيًا في غرف منزلك ، مما يوفر الطاقة. يمكنك اختيار تمكين أو تعطيل هذه الميزة لكل غرفة فردية.

Frost Protect – تعتني بمنزلك عندما لا تكون هناك. إذا انخفضت درجة الحرارة إلى حد كبير ، فسيحمي التدفئة منزلك ، ويمكنك إرسال تنبيه بريد إلكتروني لطمأنة لك أن كل شيء على ما يرام.

بعيدا – عندما تذهب بعيدا في عطلة ، لا جدوى من تسخين المنزل كالمعتاد. ولكن يجب ألا تدع المنزل يبرد جدًا أيضًا ، أو قد يكون لديك أنابيب انفجار ومشاكل أخرى. أخبر النظام أنك “بعيدا” وأدخل درجة حرارة “انتكاسة” وتطمأ بها بأن منزلك سيتم الاعتناء به. يمكنك التحقق من درجات الحرارة عندما تكون بعيدًا عن التطبيق على هاتفك أو أي جهاز كمبيوتر به الوصول إلى الإنترنت ، تمامًا كما يمكنك في المنزل.

إذا قمت بتركيب نظام Heat Genius في خاصية ثانية ، فقد يكون من المفيد حقًا التحكم الكامل في التسخين حتى عندما لا تكون هناك. إذا كان المنزل غير مشغل ، فيمكنك ببساطة اختيار إيقاف التدفئة حتى تصل أنت أو ضيوفك.

#
معاينة
منتج
تقييم
سعر

1
TADA ° SMART CHARIATIAR THERMOSTAT 3-Pack-WIFI ADD-ON THERMOSTAT للتحكم الرقمي متعدد الغرف -….
2078 مراجعات
209.99 جنيه إسترليني
شراء على الأمازون

2
TADA ° SMART CHARIATIAT THERMOSTAT (Universal Prognting)-إضاف للتحكم متعدد الغرف ، ذكي …
1،399 مراجعات
63.99 جنيه إسترليني
شراء على الأمازون

3
TADA ° SMART CHARIATAR THERMOSTAT (Universal Prognting)-Quattro Pack-الوظائف الإضافية لـ Multi-Room …
82 مراجعات
259.00 جنيه إسترليني
شراء على الأمازون

ما الذي باعني نظام Heat Genius؟

كانت قدرة عبقرية الحرارةالنظام الذي يجب التوسع فيه إلى أتمتة المنزل وكيف كان نظام Heat Genius مناسبًا تمامًا لإعادة التحديث إلى نظام تسخين الغاز المركزي الحالي الذي أقنعني بأن نظام Heat Genius كان النظام الصحيح بالنسبة لي. يجب أن أعترف بأنه كان أيضًا العديد من الميزات الفريدة داخل نظام Heat Genius وأنظمة “العائد على الاستثمار” المواتية أيضًا على ثقيل وأثرت على قراري.

يسمح لك نظام Heat Genius بقطع استهلاك الطاقة المنزلية عن طريق توفير التدفئة فقط عند الحاجة إليه وأين تحتاجه. يمكن لنظام Heat Genius التحكم في التدفئة في كل غرفة فردية. يمكن أن يتعلم حتى أفضل جدول تلقائيًا ، لتناسبها عند استخدام كل غرفة عادةً. (وضع البصمة)

يتيح لك نظام Heat Genius إنشاء مناطق في منزلك – مما يعني أنك تسخن فقط عند الحاجة ومكانك. يمكنك إنشاء مناطق في منزلك والتي تحتوي على العديد من المشعات التي يمكنك التحكم فيها كمنطقة واحدة. لدي منطقة مخصصة واحدة وهي منطقة مفتوحة تغطي غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام. تحتوي هذه المنطقة على 3 مشعات تعمل كهوية واحدة.

يمكنك إنشاء جدول التدفئة الخاص بك والذي يعكس نمط حياتك والطريقة التي تستخدم بها منزلك.

وضع ترتيب نظام عبقري الحراري

يتكون نظام عبقري الحراري من:

1 X Heat Genius Hub-“صندوق الدماغ” الذي يوفر الارتباط بين جهاز توجيه النطاق العريض الخاص بك جميع المكونات الأخرى على شبكة Wireless (Z-Wave). يتيح لك المحور جدولة التدفئة من أي جهاز ويب.

1 × وحدة تحكم غلايات العبقرية الحرارية-يأتي نظام Heat Genius مع HRT4-ZW ووحدة تحكم الغلاية ASR-ZW التي جربت واختبارها على نطاق واسع ، ويستخدم تقنية Wireless القياسية المفتوحة Z. تتوافق وحدة التحكم في الغلاية مع معظم أنظمة التدفئة لأنها تتناسب مع لوحة ترموستات قياسية. يأتي HRT4-ZW مزودًا ببطاريتين AAA ويمكنك توقع عمر بطارية تزيد عن عامين.

8 × وحدات تحكم الصمام الحراري اللاسلكي في عبقرية – تنزلق إلى نهاية المبرد الخاص بك بدلاً من رأس صمام الرادياتير الحراري الحالي ، والتواصل لاسلكيًا مع محور العبقرية.

6 × ترموستات تقسيم المناطق الذكية من عبقرية التدفئة وأجهزة استشعار الحركة-يبدو المستشعر المتعدد العبقرية الحرارية وكأنه مستشعر للحركة ويتصرف مثل واحد أيضًا. لكنه أيضًا أكثر من ذلك بكثير. يجمع المستشعر بين مستشعر PIR (الحركة) مع مستشعر الضوء ومستشعر درجة الحرارة في حزمة صغيرة واحدة.

يتيح المستشعر متعدد الاستشعار التحكم الذكي مع استشعار الحركة. تتيح أجهزة استشعار حركة عبقرية الحرارة اللاسلكية أن يكون النظام قادرًا على التجميع ثم التعلم عند استخدام كل غرفة وجدولة التدفئة تلقائيًا (وضع البصمة).

يجب أن تمنحك بطارية ليثيوم 3V (CR123A) التي يتم توفيرها أكثر من عامين من الاستخدام في المواقف العادية ؛ يرسل المستشعر تنبيهًا إلى الشبكة عندما تحتاج البطارية إلى استبدالها.

4 × مآخذ ذكية-هذه ببساطة تكرر الإشارة اللاسلكية إلى أجهزة الموجة Z الأخرى في شبكتك. هذا يمتد النطاق ويضمن أن تكون الشبكة موثوقة حتى من خلال الجدران السميكة والعقبات الأخرى.

في غضون دقائق من تقديم طلبي على موقع HG ، تلقيت تأكيدًا لطلبي مع بريد إلكتروني مع تعليمات التثبيت ودليل المستخدم. بينما انتظرت طلبي ، قضيت بعض الوقت في قراءة الإرشادات التي أرسلوها إلي وحاولت رؤية الصورة الكاملة كيف يحتاج النظام إلى تثبيته وما كان عليه النظام.

تثبيت نظام عبقرية الحرارة

لقد قمت بتثبيت نظامي الخاص – نعم استغرق الأمر وقتًا أطول بكثير مما سيستغرق الأمر مثبتًا مدربًا بشكل احترافي لأنه كان علي قراءة دليل التعليمات أولاً. ومع ذلك ، وجدت أنه يمكن تثبيت النظام بسرعة وسهولة. لا يوجد أي بلاكب مطلوب ولا فوضى. تكون الأسلاك لوحدة التحكم في الغلاية في بعض الأحيان أنابيب التيار الكهربائي ، لذلك ما لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك القيام بذلك بأمان ، فاحصل على مثبت عبقري الحرارة للقيام بذلك من أجلك!

اذا أنت