Uncategorized

وراء الكواليس في 2013 Princess Margaret Showhome

هذا العام ، قام براين غلوكشتاين وفريقه ، مع المهندس المعماري مايكل بيتيس وباني PCM Construction Inc. ، بتصميم الأميرة مارغريت شوهاوم 2013. لم نتمكن من الانتظار لمعرفة ما توصل إليه طاقم Gluckstein: لقد عرفنا مزيجًا من التصميم الرائع لسبب رائع كان يجب أن يكون في عدد نوفمبر من House & Home.

براين غلوكشتاين هو سيد التصميمات الداخلية الكلاسيكية ، وكان اهتمامه بالتفاصيل والتشطيب واضحًا حتى قبل تثبيت الأثاث. فيما يلي القليل من المعاينة للتسلل لعدد قليل من الغرف (لم يتم القيام به تمامًا) ، وزوايا المنزل التي لم يكن لدينا مجال لعرضها في المجلة. تأكد من قراءة مقابلة براين في عدد نوفمبر ؛ شارك الكثير من أفكار التصميم الرائعة مع محرر الميزات العليا كيمبرلي براون. إليك بعض اللقطات التي أخذتها لإثارة شهيتك.

إليكم بهو حيث أمسكنا برصاصة من براين. نعم ، الجدران هي بلا شك حجر وليس خلفية فقط (لا يزال البلاستيك على إطار اللوحة.)

واحدة من غرفتي المحبوبة في المنزل هي المطبخ. أنا أحب الطاحونة الكلاسيكية والتشطيبات. تنظر نافذة زجاجية في الأرض إلى قبو النبيذ الأبيض في الطابق السفلي ، والذي يتيح لتصفية الضوء الطبيعي لأسفل – فكرة إبداعية للأقبية.

هذه هي الغرفة الرائعة قبالة المطبخ. عندما اكتشفت هذه المساحة لأول مرة ، كانت العظام محجوبة إلى حد كبير من الصناديق ، ولكن يمكنك رؤية استخدام براين للمتناظر في أرفف الكتب.

إليك مثال آخر على استخدام براين للعناصر المتماثلة في الدراسة ، لاحظ كيف يتطابق مقياس النافذة مع الباب لتأطير الموقد.

فيما يلي لقطة للأدراج غير الوجه قبل التثبيت في الغرور الرخامي للحمام الرئيسي.

كل شيء جاهز الآن ، هل أنت مستعد للتدخل؟ تأكد من التقاط نسختك من عدد نوفمبر من House & Home (في أكشاك الصحف في أوائل أكتوبر) لمعرفة كيف أطلقنا النار على هذا العرض للمجلة. ولا تنس الحصول على تذكرة!

اعتمادات الصورة: 1-10. مورغان ميشنر