Uncategorized

التسوق لسجاد المنطقة

يمكن أن يضيف سجادة منطقة عالية الجودة اللون وكذلك بنية إلى مساحة بالإضافة إلى إضافة شعور من المتطورة وكذلك بعض النعومة. استخدم هذا الدليل لمساعدتك في اتخاذ الخيار المثالي.

سجاد نسج مسطح

يشرح “نسبة مسطحة” سجاد مسطح أو سجاد بدون خوف. هناك نوعان نموذجيان من سجاد نسج مسطح هما Aubusson وكذلك Kilim:

السجاد Aubusson عبارة عن سجاد نسج مسطح يحتوي عادةً على ألوان ناعمة وحساسة مع تصميم الأزهار وكذلك التصميمات المعمارية. الآن مصنوع يدويًا في الصين ، غالبًا ما يتم توفير سجاد أوبوسون غسيل كيميائي لإنجاز هذا التأثير الباهت. تبدو Aubussons الأفضل عند خلطها مع التحف أو تستخدم في منطقة قياسية أكثر بكثير لمسة من الأناقة المريحة.

تتميز سجاد Kilim بألوانها الزاهية وكذلك الأزهار الهندسية والأزهار وكذلك التصميمات الحيوانية. Kilims عبارة عن سجاد نسج مسطح 100 ٪ من الصوف التي تم منفردة في الأصل من قبل الأشخاص البدويين في بلدان مثل إيران وباكستان وتركيا وكذلك أفغانستان. تم استخدامه خلال رحلاتهم ، وكان من الأسهل بكثير على الأشخاص البدويين تقديم تلوح في الأفق ضيقة وأصغر – مما يجعل الكيلز العتيقة الكبيرة اكتشافًا غير عادي. اليوم ، يتم إنشاء New Kilims في مجموعة كاملة من الأحجام بأسعار صديقة للميزانية للغاية.

كومة السجاد

يتم إنتاج سجادة المكدس عندما يربط Weaver المكدس بخيوط الاعوجاج ، وكذلك يزيل السجادة النهائية لإنشاء سطح أملس. عادةً ما تكون السجاد المربوطة باليد من الصوف أو القطن أو الحرير ، يستغرق وقتًا طويلاً لإنشاء وكذلك نتيجة أكثر تكلفة بكثير من السجاد الصنع. تتوفر سجاد المكدس أكثر ثمينة من السجاد المسطحة أكثر من السجاد في الكثير من الأنماط المختلفة وكذلك تحت الكثير من الأسماء المختلفة. الفارسية وكذلك الشرقية هما سجاد مكدس نموذجي. يُعتقد بشكل شائع على أنه نفس الشيء بالضبط ، يشير الفارسية وكذلك الشرقية حقًا إلى نوعين مختلفين للغاية من السجاد.

تصنع السجاد الفارسي في إيران ، والتي سميت عادة على اسم المدينة التي تم إنشاؤها فيها أو القبيلة البدوية التي نسجها. التفاصيل النظيفة ، والعقدة الدقيقة ، وكذلك أنماط الأزهار المنحنية هي طبيعية من القطع المصنوعة في مدن مثل تبريز ، كاشان ، هيريز ، ماشاد ، ناين ، وكذلك إسبهان. القطع القبلية ، من القبائل مثل حمدان وكذلك Bashtiari ، لديها كومة أثقل مع تفاصيل خشنة تتميز بالحيوانات الهندسية وكذلك الزهور. يتم نسج الكثير من السجاد الفارسي مع الحمراء العميقة والبلوز وكذلك العاج كألوان خلفية.

السجاد الشرقي عبارة عن سجاد مكدس مصنوع لتبدو مثل السجاد الفارسي وكذلك المنسوجة في الهند وباكستان والصين وأفغانستان وكذلك تركيا. يشار إلى السجاد “الشرقي” عادةً ، عادةً ما يكون لها كومة كثيفة أكثر كثافة من تلك المصنوعة في إيران.

إذا كنت تؤمن بشراء سجادة فارسية أو شرقية منسوجة يدويًا ، فإن إحدى الصفات العالية التي يجب البحث عنها هي “الدقة” أو عدد العقدة لكل بوصة مربعة. على غرار ترابط الخيط في البياضات ، فإن العقد أكثر بكثير لكل بوصة مربعة في سجادة تؤدي إلى صورة أكثر وضوحًا وكذلك صورة أكثر تحديدًا. عدد العقد أو الدقة في السجادة لا يجعل السجادة أكثر دواما بكثير ، ومع ذلك فهو يجعل الصورة أكثر وضوحا. أيضًا ، لا تشير السجادة الأكثر سمكًا إلى أنها ذات جودة أفضل بكثير. كلما كان الأرق السجادة ، ستكون الصورة أكثر وضوحًا.

أحد الاختلافات الأساسية بين السجاد الفارسي وكذلك الشرقي هو نسج. يستخدم النساجون الإيرانيون عقدة واحدة غير متناظرة مما يؤدي إلى إزالة نمط الصورة الحاد أو إزالة عقدة متماثلة أو مزدوجة في مناطق أخرى. تؤدي هذه العقدة المزدوجة إلى مكدس كثيف بالإضافة إلى نتيجة صورة لها ميل إلى أن تكون أقل حدة.

أحد اختبارات أصالة السجادة الشرقية أو الفارسية ذات الجودة العالية هي قلب السجادة وكذلك إلقاء نظرة على النمط على الظهر. السجاد الرائع عالي الجودة لها صورة رائعة ومماثلة تقريبًا على ظهرها كما في المقدمة.

يجب ألا يكون لدى السجاد الجيد عالي الجودة شعور جاف. يجب أن يكون للصوف متانة مرنة لذلك. عند الضغط على إبهامك ، يجب أن تنتعش المنطقة الاكتئاب إلى شكلها الأصلي.

عند الشراء لسجادة منطقة عالية الجودة عالية ، ابحث عن عدد العقدة لكل بوصة مربعة ، والمواد التي تصنعها (سواء كانت صوفًا أو حريرًا أو اصطناعيًا) أصالة أسلوبها بالإضافة إلى مستوى الصنعة التي ذهبت إلى إنتاجها .

لمزيد من المعلومات حول سجاد المنطقة ، واختيار الأحجام وكذلك التزيين مع السجاد ، وتفقد فيديو كاميرون ماكنيل.