Home & Living

افتتح New Crestron Style & Experience Center في Leeds

لقد افتتح Crestron “تصميمًا جديدًا ومركزًا للتجربة” في ليدز ، المملكة المتحدة. سيتم استخدام المرفق للوكلاء لإظهار أنظمة أتمتة المنازل الخاصة بهم لعملائها ، سواء أصحاب المنازل أو المصممين أو المصممين وما إلى ذلك …

“يسر Crestron الكشف عن الافتتاح الكبير لأسلوبه الجديد بالإضافة إلى مركز الخبرة في ليدز. يوفر هذا الموقع الوكلاء الإقليميين منطقة لإظهار العديد من الفوائد لمجموعة منتجات Crestron لعملائها.

يقدم المركز الجديد ، الذي سيتم الكشف عنه رسميًا في حدث افتتاح يوم الخميس 1 مارس 2012 ، مجالًا للوكلاء لجلب عملائهم ، سواء كان المهندسين المعماريين أو المقاولين أو المطورين أو المستخدمين النهائيين أو مصممي داخلي ؛ لتجربة Crestron Innovation بالإضافة إلى توفير فهم لهم بالضبط كيف يمكن أن يحول مشاريعهم.

“نحن سعداء للغاية بشأن المركز الجديد في ليدز وكذلك ما سيؤكده لوكيلنا وكذلك عملائهم”. “لقد انتقل الأسلوب وكذلك مركز الخبرة إلى موقع رئيسي ، مما يجعله أكثر توفرًا للعملاء وكذلك أبسط لهم للوفاء مع عملائهم. لقد فتحنا هذا الموقع لتقديم تجربة تهدف إلى مساعدة العملاء على فهم الابتكار وكذلك بالضبط ما هو جزء لا يتجزأ من ما يفعلونه. ستقدم الوكلاء مع فرصة كبيرة لجمع تخصصات الأسلوب المختلفة في بيئة رائعة وذات عبقرية. ”

تفتح Crestron الأبواب أمام وكلاءها مع افتتاح كبير في الساعة 1 بعد الظهر في الأول من مارس. سيكون الفريق في متناول اليد لعرض ابتكار Crestron بالإضافة إلى الرد على أي نوع من الأسئلة. سيستغرق حفل استقبال مسائي موقعًا بين 6 – 8 مساءً مع Canapés وكذلك المشروبات.

يتيح الانتقال إلى Leeds Place Crestron تقديم خدمة أفضل بكثير لوكيلها في هذه المنطقة. على مقربة من M1 ، إنه مكتب عملي ومتوفر للوصول إليه. وبالمثل ، سيتم استخدام المركز لعقد ثروات من أحداث CPD ، والتدريب وكذلك الدورات التدريبية ، للتعامل مع الدعم المقدر في الطلب من التجار. ”

لمزيد من المعلومات ، مكالمة هاتفية Crestron Direct على 0845 154 6326 أو انتقل إلى www.crestron.eu

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية من خلال البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب