Uncategorized

تحديث غرفة الاستحمام

ليس من الضروري دائمًا أو من الممكن إجراء عملية تجديد. غالبًا ما يمكن أن تنعش بعض الإصلاحات الأساسية تمامًا مساحة مؤرخة. فيما يلي بعض طرقنا المفضلة لتنشيط الحمام:

1. إضافة نبات استوائي صغير أو بعض الزهور المقطوعة الطازجة. إذا لم يكن لديك مساحة مضادة كافية لمزهرية كبيرة ، فحاول وضع مزهرية صغيرة على النافذة أو إضافة براز صغير أو طاولة جانبية بجوار الحوض أو الحوض لزيادة مساحة السطح الخاصة بك.

2. شنق الفن الجديد. يعد تعليق شيء ما على الحائط في غرفة الاستحمام أو غرفة المسحوق فرصة للتزيين غالبًا ما يتم تفويته في هذا النوع من المساحة ، ولكن يمكن أن يضيف الكثير من الطابع.

3. قم بتغيير ستارة الاستحمام. إنه مكون ضخم في مساحة صغيرة ويمكنه تغيير المزاج وأسلوب الحمام بالكامل. شيء مشرق وملون مثل تلك الموضحة هنا يمكن أن تضيف طاقة ممتعة إلى حمام هادئ.

4. تحديث أجهزة مجلس الوزراء. غالبًا ما يمكن أن يستخدم الغرور معطفًا جيدًا من الطلاء ، ولكن قد يكون ذلك قد يستفيد من مفتاح الأجهزة الأساسي إلى شيء أكثر حاليًا.

5. تبديل صنبور الخاص بك. قد ترغب في حجز هذا عندما يتسرب سيارتك الحالية ، ولكن بمجرد أن تتاح لك الفرصة ، الاستفادة من تحديث النمط. شيء قوي مثل الأسود المميز هنا سيضيف الدراما إلى مساحة صغيرة.

6. تحديث الإضاءة الخاصة بك. يمكن أن تحدث إضاءة محسنة الفرق الأكبر في تحول غرفة الاستحمام الصغيرة. فكر في مستوى الضوء الذي سيكون الأكثر عملية بالنسبة لك واتجاه الإضاءة التي تفضلها. يمكن أن تعلق الشمعدان على مستوى العين على جانبي المرآة لتوهج أكثر ليونة ، وأكثر من ذلك بكثير من التوهج العلوي.

7. الطلاء! عندما تنتهي من نفسك ، طلاء الجدران واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لتحويل المساحة. يمكنك حتى رسم البلاط الآن مع الطلاء المثالي.

من المؤكد أن الترقية الكاملة يمكن أن تحول الحمام المؤرخ ، ولكن غالبًا ما تكون جميع احتياجات المساحة هي أحمر الشفاه!