Uncategorized

فكرة التفاف الهدايا: Pretty Tea Tiel

تشارك Emily Evans ، مساعد ، طريقة خاصة لالتفاف اشتراك في المجلة.

بالنسبة لي ، الالتفاف ممتع بنفس القدر مثل العثور على أفضل هدية. وعندما يكون التفاف هدية في حد ذاته ، فهذا أفضل! لقد استلهمت مؤخرًا من كتاب Guru Jane Means ‘Book Book. تمتلك جين قائمة طويلة من عملاء Royal و Celeb وفي كتابها الجديد توضح كيفية لف مجلة باستخدام وشاح من الحرير-أحب هذه الفكرة كوسيلة “لإعطاء” اشتراك لمدة 12 شهرًا. هنا أستخدم تقنية مماثلة لالتفاف اشتراك المنزل والمنزل باستخدام منشفة الشاي من المصممة الكندية كيت جولدينغ.

الاشتراك في المجلة هو هدية أقصى ما تستمر في العطاء – طوال العام! إنها أيضًا هدية رائعة في اللحظة الأخيرة ، ولكن نظرًا لأن الأمر سيستغرق شهرًا أو نحو ذلك من أجل وصول العدد الأول للمستلم إلى البريد ، نقترح أن يلف نسخة حالية لتقديمها كهدية. يتطلب مشروع DIY هذا فقط بعض المواد وهو سريع وسهل التجميع!

ستحتاج إلى مجلة ، منشفة شاي كبيرة (كان منجم 22 ″ × 24 ″) ، شريط مرن وشريط.

ضع المجلة مع الغلاف المواجهة لأسفل. (هذا يتأكد من أن الغطاء الأمامي سيكون مرئيًا بمجرد لفه.) لف بشكل آمن وآمن باستخدام نطاق مرن.

ربط شريط جميل على النطاق المرن. (وجدت أن المجلة لم تظل متدلية بدرجة كافية باستخدام شريط وحده ، وبالتالي فإن النطاق المرن يساعدها على البقاء آمنة.)

اختر منشفة الشاي التي سيحبها المستلم حقًا. أنا أحب مناشف الشاي Kate Golding – يتم رسم المناشف وتوصيلها باليد في أونتاريو ، وتستلهم التصميمات الزخارف المحلية لمقاطعة الأمير إدوارد ، مثل أرجواني وأوز كندي وألباكاس. ضع منشفة الشاي الخاصة بك في مواجهة لأسفل في شكل الماس مع المجلة ملفوفة في الوسط.

أضعاف زاوية واحدة من منشفة الشاي فوق المجلة والفة.

بمجرد أن تدحرجت المجلة ، سيكون هناك زاوية صغيرة من منشفة الشاي اليسرى. سيتم وضع هذا في الخطوة الأخيرة.

أضعاف في الزوايا الجانبية من منشفة الشاي.

اربط الزوايا بشكل آمن باستخدام عقدة مزدوجة. إذا كنت تستخدم منشفة شاي كبيرة إضافية ، فقد تكون قادرًا على ربط النهايات في القوس. بمجرد أن يتم ربط النهايات ، قم بتثبيتها في تلك الزاوية الصغيرة من منشفة الشاي التي تركت في الخطوة 5.

يشير الالتفاف بمنشفة شاي جميلة مثل هذا إلى عدم وجود حاجة إلى لف المنتج النهائي في ورق الأنسجة أو حقيبة هدايا. هاهو!

أعط هدية المنزل والمنزل مع اشتراك لمدة 12 شهرًا.