Uncategorized

اسأل مصممًا: رسم منطقة مطبخ مفتوحة

س. الجدار بين منطقة مطبخي وكذلك مساحة المعيشة لا يصل إلى السقف. إذا أرسمت المساحات ألوان مختلفة ، فأين أتوقف؟ مساحة تناول الطعام متاحة للمطبخ ، فهل يجب أن تكون بنفس اللون بالضبط؟ أود أيضًا أن أعجبني مجموعة طعام جديدة وكذلك سأستبدل خزانات السمك ببوفيه.

– م.

أ. هي سياستي في رسم منطقة مفهوم مفتوحة بسيطة: قم برسم كل شيء بنفس اللون تمامًا كما لا يمكنك أن تخطئ! هناك الكثير مما يحدث مع الجدران الزاوية وكذلك مرتفعات السقف ، لذلك من الأفضل توحيد المساحة. على الرغم من أنني أراهن أنك تلبس من جدرانك البيضاء ، إلا أنني أعتقد أنها خفيفة ومشرقة. يجب أن تبقى على الجانب الخفيف ، ولكن إذا كنت تريد تغييرًا ، فاستمر أكثر دفئًا مع الفجل (C15-1) أو أكثر برودة مع الرياح الهاوية (D16-1) (كلاهما مبين) من الدهانات الأولمبية.

أكتشف أن المزيج المثالي من المواد يضيف دائمًا معدل الفائدة إلى الفضاء. في غرفة الطعام ، ابدأ بطاولة طعام خشبية صلبة ، مثل طاولة قاعدة G5601x (كما هو موضح) من أثاث Geovin. سوف يكون خشبها الغني الدافئ في المنطقة بالإضافة إلى ترقية رائعة من طاولة قاعدة الالتصاق بالبيئة المظلمة التي لديك الآن.

إن استخدام مجموعة من الكراسي المنسوجة ، كما هو الحال في لقطة التحفيز لدينا ، سيمنع المظهر من الشعور الرسمي جيدًا. كرسي Ikea Majby (الموضح) مصنوع من الروطان ، لذلك يحتوي على هيكل رائع – بالإضافة إلى علامة تكلفة اقتصادية بقيمة 90 دولارًا! أرغب في رؤية الكرسي مع وسائد مقاعد مصنوعة من Pusiness C Poplar في Egg’s Egg أو Imperial Paisley في Sun (كلاهما) لإحضار نمط إلى منطقة تناول الطعام وكذلك تهتف على الطاولة وكذلك الكراسي.

الآن ، إلى الإضاءة: أقترح ثريا مع ملف تعريف أساسي. الثريا الحديدية المكونة من ستة ضوء (كما هو موضح) من إيثان ألين تقليدية وكذلك غير مملوءة ، وكذلك ستضيف علامات ترقيم تمس الحاجة إليها للأسود في مساحة الضوء.

استبدل مقاطع منطقة المطبخ الخاصة بك بزوج من تلك المستوحاة من المصنع ، مثل Flint Barstools (كما هو موضح) من CB2. سوف يكمل المعدن الخفيف طاولتك الجديدة وكذلك الثريا وكذلك خزاناتك الحالية.

معًا ، ستضيف هذه القطع الجديدة تحسينًا إلى منطقة مطبخك وكذلك ستحصل على قوة البقاء لسنوات عديدة قادمة.

شاهد الكثير اسأل ردود المصمم. بالإضافة إلى ذلك ، أرسل سؤالك الخاص ، مع توجيهات من صفحة ASSE ASSEMER ™.

1. ثريا ستة ضوء ، إيثان ألين. 2. فلينت بارستول ، CB2. 3. كرسي ماجبي ، إيكيا. 4. G5601x Table ، Geovin Furniture. 5. النسيج ، من اليسار: Imperial Paisley in Sun ، Poplar in Robin’s Egg ، Business C. 6. Paint ، from: Horseradish (C15-1) ، Whispering Wind (D16-1) ، Olympic.