Home & Living

حصريًا: غلايات “طاقة التدفق” التي تسخنها وتجعل الكهرباء أيضًا

عندما تواصل الرجال من طاقة التدفق ، لقد افترضنا غلايات التدفئة المركزية الحاصلة على براءة اختراع (حرارة مشتركة) التي تصنع الكهرباء أثناء تسخينك الصفحة الرئيسية.

لقد طلبنا من الرئيس التنفيذي لشركة Flow ، Tony Stiff ، أن يخبرنا المزيد عن التكنولوجيا وحيث يرى جيلًا صغيرًا من المنزل الذكي يتجه في العقد القادم …

مرحبًا توني ، هل يمكنك أن تخبرنا قليلاً عن خلفيتك وما الذي جلبك إلى عالم الابتكار التدفئة.

مرحبا مارك ، شكرا لاستضافتي. لقد كان لدي دائمًا تاريخ في العمل مع الطاقة والابتكار.

قبل انضمامي إلى مجموعة Flow ، كنت المدير التجاري لـ BGLOBAL PLC حيث ساعدت في إثبات مفهوم منتجاتها الذكية في مجال القياس ، وكنت مسؤولاً عن تأمين العقود التجارية مع كبار موردي الطاقة. في عام 2000 ، قمت بتأسيس Atlantic Electric and Gas Limited ، وهي شركة مدعومة من قبل شركة Sempra Energy ، Inc.

سرعان ما أصبحت الشركة واحدة من كبار موردي الطاقة المستقلين في المملكة المتحدة ، مع أكثر من 300000 عميل. في عام 1994 ، أسست WebBins Limited (“Webbins”). أردت استغلال الفجوة في السوق لمنتج برامج يمكن للعملاء استخدامه لتقييم عقود الطاقة. بعد أن نمت Webbins إلى شركة تضم أكثر من 100 موظف ودوران بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني ، تفاوضت على بيع الشركة إلى MMT Computing PLC ، واستمرت في إدارة الأعمال لمدة ثلاث سنوات بعد ذلك.

بالنسبة لشخص لم يسمع به من قبل ، هل يمكنك شرح مفهوم microchp؟

Microchp أو “Micro Combined Heat and Power” هي تقنية تسمح بإنتاج الكهرباء في المنزل. هناك بعض الإصدارات المختلفة من التكنولوجيا ولكننا نستخدم دورة Rankine العضوية.

منتجنا microchp هو غلاية الغاز المحلي. يستخدم التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع داخل المرجل لتوليد الكهرباء في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتسخين المنزل. يدخل الغاز المرجل كالمعتاد ، ولكن بدلاً من تسخين الماء مباشرة ، فإنه يسخن السائل – سائل تبريد مشابه لتلك المستخدمة في الثلاجات. يتبخر هذا السائل ويتحرك من خلال موسع التمرير يبدأ في الدوران مثل دينامو صغير. يمكن استخدام الكهرباء التي تولدها في المنزل أو تصديرها إلى الشبكة.

فلماذا أحتاج إلى غلاية تصنع الكهرباء وكذلك الحرارة ، هل يمكن أن تكون فعالة مثل محطة الطاقة التي تزود بيتي؟

تميل محطات الطاقة الكبيرة إلى فقدان الكثير من الطاقة عند توليد الكهرباء. تضيع المزيد من الطاقة عندما تنتقل هذه الكهرباء إلى أسفل خطوط الطاقة إلى منازل العملاء.

يولد غلاية التدفق الكهرباء في نظام عالي الكفاءة في المنزل ، ثم يتم استخدام الكهرباء داخل المنزل بحيث لا توجد خسائر في الإرسال. هذا يعني أن غلاية التدفق تولد الكهرباء بفعالية أكبر مع انبعاثات كربون أقل من محطات الطاقة الكبيرة. يمكن أن يولد غلاية التدفق الكهرباء حوالي 200 جنيه إسترليني كل عام-بقيمة 500 جنيه إسترليني إذا قمت بتضمين مدفوعات التعريفة الجمركية-وهي تفعل ذلك عن طريق حرق حوالي 50 جنيهًا إسترلينيًا من الغاز الإضافي سنويًا ، مما يقلل من انبعاثات الكربون المنزلية بنسبة تصل إلى 20 ٪ ، أو 1000 كجم من ثاني أكسيد الكربون.

هل يأتي غلاية التقنية العالية مع أدوات تحكم عالية التقنية حتى أتمكن من جدولةها والتحكم فيها من هاتفي الذكي؟

يتم التحكم في إصدار إطلاق غلاية التدفق باستخدام ترموستات قياسي. ومع ذلك ، نحن نعمل على دمج التحكم عن بُعد وذكي للإصدارات المستقبلية – لذا شاهد هذه المساحة.

سيكون الهدف النهائي قادرًا على منح العملاء رؤية أفضل والسيطرة على استخدامهم للطاقة ، طوال الوقت ، مما يقلل من بصمة الكربون وفاتورة الطاقة الإجمالية.

يستخدم المنزل الآلي حاليًا غلاية تقليدية تغذيها زيت التدفئة. هل يمكن أن يستبدل غلاية التدفق هذا الإعداد بسهولة؟

يستخدم غلاية التدفق الغاز الطبيعي أو غاز البترول المسال ولا يعمل مع زيت التسخين. ومع ذلك ، من السهل نسبيًا تحويل نظام التدفئة في المنزل إلى استخدام LPG بدلاً من الزيت ومن ثم يمكن تثبيت غلاية التدفق ببساطة وبسرعة.

هل لديك مجموعة من النماذج للمنازل ذات الحجم المختلفة؟

يعد طراز الإطلاق الخاص بنا مناسبًا لمنازل من 3-5 غرف نوم تحتوي حاليًا على خزان مياه ساخن منفصل. نحن نخطط لإطلاق غلاية مزيج في المستقبل والتي لا تتطلب خزان مياه ساخن منفصل والتي ستكون مناسبة لكل من المنازل الأكبر والأصغر.

للتأكد من أن غلاية التدفق مناسبة لمنزل العميل ، نطرح بعض الأسئلة المؤهلة السريعة ، ثم ، إذا كانت الإجابات تتطابق ، فإننا نجري مسحًا مجانيًا للمنزل للتأكيد.

هل هناك أي منح حكومية متاحة للمساعدة في التكاليف وما هو وقت الاسترداد لشخص يستثمر في نظام التدفق؟

Microchp كتقنية تجذب تعريفة مخصصة للتغذية. ومع ذلك ، للاحتفال بإطلاق غلاية التدفق ، فإننا نقدم بالفعل دعمنا الخاص للمنتج مع نموذج استرداد مضمون على مدار خمس سنوات. إذا قام أحد العميل بتثبيت غلاية تدفق ، فإنه يقوم بتبديل طاقته المنزلية إلى الولايات المتحدة ويقوم بتعيين مدفوعات التعريفة الجمركية للتغذية أيضًاآرس. هذا أكثر من تكلفة المرجل.

هل تتطلب غلاية التدفق دعمًا متخصصًا أم أنه يمكن خدمته من قبل أي مهندس تسخين؟

سيتم تثبيت غلاية التدفق بواسطة تثبيت تدفق معتمد ويجب تقديمه وإصلاحه بواسطة مثبت تدفق معتمد أيضًا. يأتي المرجل مع ضمان الشركة المصنعة لمدة عامين على المرجل نفسه وضمان لمدة عامين على وحدة الطاقة المولدة للكهرباء الموجودة داخل المرجل. ومع ذلك ، يستمر ضمان وحدة الطاقة لمدة تصل إلى 10 سنوات إذا استمر العميل في البقاء مع التدفق للطاقة المنزلية.

مع التحديات التي تنتظر الشبكة الوطنية والتحدث عن البطاريات في المنزل والجيل الصغير ، ما رأيك في أن نظام الطاقة المنزلي القياسي سيبدو بعد عقد من الآن؟

أعتقد أن Microchp سيكون نظام التسخين الفعلي في غضون 10 سنوات. ما زلنا نستخدم الغاز منذ 10 سنوات ، لكن التركيز على استخدام الغاز لدينا كثيرًا ، بشكل أكثر كفاءة ، كما يفعل غلاية التدفق. من المحتمل أن يتم استكمال Microchp في نظام الطاقة المنزلية بواسطة Solar للصيف ويعززه حل البطارية لتخزين الطاقة المنتجة. مما لا شك فيه ، سيتم التحكم في النظام بأكمله عبر الهاتف الذكي وسيحتوي على ميزات ووظائف ذكية مدمجة ، لتحسين أدائه.

ستعمل الأجهزة المتصلة في المنزل تلقائيًا في بعض الأحيان عندما ينتج نظام الطاقة المنزلية معظم الكهرباء وقد يتم تشغيله عند إنتاج القليل من الكهرباء. ستسمح العدادات الذكية بإنشاء تعريفة طاقة ذكية ، مما يوفر طاقة أرخص من الذروة ومكافآت أفضل لإنتاج الطاقة في أوقات الذروة.

هذه الرؤية هي السبب في أنني أعتقد أن مساحة الطاقة مثيرة للغاية في الوقت الحالي. الطاقة أساسية لحياتنا وظهور المنزل المتصاعد والكفاءة يمكن أن يضع شركات الطاقة في وضع فريد من نوعه لتقديم حلول مبتكرة للعملاء.

شكرا للتحدث إلينا اليوم – أين يجب أن يذهب الناس لمعرفة المزيد؟

أنت مرحب بك مارك ، شكرًا لك على التحدث معي. يمكنك اكتشاف جميع أحدث المعلومات حول غلاية التدفق على موقعنا – www.flowenergy.uk.com حيث يمكنك أيضًا تسجيل اهتمامك.

FlowEnergy.uk.com: ناقش في منتدى ضوابط التدفئة لدينا

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب