Home & Living

يعيد Schlage Link أقفال عبر الإنترنت

لقد أبلغنا عن أقفال الأبواب التي تعمل بالطاقة في Schlage Link Z-Wave في مايو من العام الماضي. يتم تقديمهم الآن للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى تطبيق iPhone جديد للسيطرة على Deadbolts عبر الأثير.

لسوء الحظ ، يبدو أن مجموعة 300 دولار ليست هي النفقات الوحيدة ، حيث ستُطلب منك الحصول على اشتراك شهري إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى قفلك عبر الشبكة من خلال موقع Schlage …

“يمنح خيار Schlage Link أصحاب المنازل القدرة على إدارة الوصول عن بُعد إلى منازلهم عن طريق الكثير من أجهزة الكمبيوتر التي تدعم الويب أو الهواتف المحمولة مقابل رسوم شهرية منخفضة*. مع هذه الخدمة ، يمكن لأصحاب المنازل أيضًا تلقي النص أو إبلاغ البريد الإلكتروني عندما يدخل شخص ما إلى المنزل. مراقبة الإدخال وكذلك تلقي الإخطارات الإلكترونية. يرسل Schlage Link رسائل بريد إلكتروني بالإضافة إلى رسائل نصية حتى تعرف من هو المنزل ، وكذلك يتيح لك التحقق من حالة نظامك من أي مكان. طالما أن لديك هاتفًا محمولًا أو كمبيوترًا ، يتيح لك Schlage Link البقاء على اتصال وكذلك في السيطرة.

يتيح لك Schlage Link إلغاء قفل بابك عن بُعد من هاتفك الخلوي أو الكمبيوتر ، والتعيين وكذلك إدارة رمز شخصي لكل مستخدم ، بالإضافة إلى تزويد كل عضو في الأسرة برمز يمكن أن يتذكره.

يتم تضمين كل ما تحتاجه للبدء في هذه المجموعة: 1 Schlage Link Keypad Deadbolt ، جهاز جسر واحد ، بالإضافة إلى وحدة ضوء واحدة.

*مطلوب رسوم اشتراك شهرية الحد الأدنى. حتى إذا قمت بتحديد عدم الاشتراك ، فسيظل Schlage Link يعمل كقفل لوحة مفاتيح أو لوحة مفاتيح Deadbolt. ”

رابط Schlage دائمًا في الوظيفة ، ويمكّنه ومراقبة الوصول إلى منزلك على مدار الساعة على مدار الساعة

التثبيت وكذلك الإعداد بسيط. سوف تكون مستيقظًا أيضًا

تعيين رموز فردية (حتى 19) لكل عضو في أسرتك

قم بسهولة برمجة رابط schlage لإرسال نص أو تحديثات بريد إلكتروني تلقائي حتى تعرف من يدخل منزلك

تأكيد حالة لوحة المفاتيح الخاصة بك من أي مكان باستخدام هاتفك الخلوي الممكّن من الويب الخاص بك

قفل الباب عن بعد أو فتح الباب

يقوم بإنشاء شبكة موجة Z داخل منزلك تربط بشكل آمن قفل ارتباط Schlage أو Deadbolt بالإنترنت وكذلك يتحكم في أجهزة الموجة Z الأخرى

يوفر حالة مستوى البطارية وكذلك التنبيهات

ما يصل إلى 3 سنوات من عمر البطارية

تشفير AES 128 بت الكامل على مستوى الرقائق الدقيقة

الوصول القائم على الويب وصول إلى مزيد من الراحة الذهنية ، بغض النظر عن المكان الذي تسافر فيه

schlage.com: تطبيق iPhone

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية التي يتم تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب