Home & Living

الفيديو: The Modern Smart Home غير مريح ، كما أنه يتجسس عليك

قبل بضعة أشهر ، قام مراسل Gizmodo Kashmir Hill بتثبيت نظام أتمتة منزلي في شقتها. بمساعدة جهاز توجيه للبناء خصيصًا استنادًا إلى Raspberry Pi ، راقبت بعناية أنها حركة مرور صادرة على مدار عدة أسابيع لأنها ، على حد تعبيرها ، أرادت أن تعرف “ما إذا كان سيخونني”.

مما لا يثير الدهشة ، وجدت أجهزة متعددة تتصل باستمرار بالمنزل على الرغم من أنها مع معظم البيانات التي اعترفت بها “لا أعرف في النهاية المكان الذي تمت مشاركته فيه”.

في حين أن العديد من الشركات في المملكة المتحدة أقل من حماس حول العمل الذي ينطوي عليه تنفيذ تشريع الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد الأوروبي الجديد ، فإن العديد من الأميركيين يتطلعون إلى قوانين الخصوصية الجديدة لدينا مع قدر من الحسد الحذر.

علاوة على مخاوف الأمن والخصوصية ، شعر هيل أيضًا أن أنظمة المنازل الذكية المعاصرة كانت أقل من مريحة …

“لم تنجح الأمور ، كانت القهوة الذكية فظيعة ، لم يفهمنا أليكسا وأن اتباعها هي أن مفاضلة الخصوصية لم تكن تستحق ذلك”.

كانت سريعة لاكتشاف المزالق لإعداد المنزل الذكي للميزانية الحديثة …

اضطررت إلى تنزيل 14 تطبيقًا مختلفًا على هاتفي للتحكم في كل شيء ، مما يعني إنشاء حساب لكل واحد من هذه التطبيقات. (نعم ، لدى صانع القهوة الخاص بي تسجيل الدخول واتفاقية شروط الخدمة طويلة جدًا.)

… واكتشف في النهاية المشكلة الأولى مع هذا الأمر برمته …

إن خيال المنزل الذكي هو أنه سيوفر لنا الوقت والجهد ، لكن الاحتكاك الذي ينطوي عليه الحصول على أجهزة مختلفة من شركات مختلفة للعمل معًا يعني أن العديد من الأشياء استغرقت وقتًا أطول.

إذا كنت تعتبر نفسك فنيًا فمن غير المرجح أن يفاجئك أي من هذا. هل تهتم إذا كان تلفزيونك يتصل بالمنزل أو أن Philips يعرف الوقت الذي تنظف فيه أسنانك؟ هل هذا الأمر غير مطلع على السبب غير المطلع ، أو الحقيقي للقلق؟ أخبرنا برأيك في التعليقات أدناه.

gizmodo.com: bbc.co.uk

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب