Home & Living

مصدر إلهام المحرر: أفكار الطلاء Cottage لتجربة هذا الصيف

، يشارك محرر التصميم Morgan Michener ألوان الطلاء والمشاريع التي تلهمها الآن.

اسمحوا لنا أن نهرب من صخب الحياة في المدينة ، وإعادة الاتصال بالطبيعة والبهجة في بعض اللحظات الهادئة حقًا. لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن لوحات هادئة محايدة كثيرة في المنازل الريفية التي نعرضها في H&H. ولكن عندما تظهر الألوان ، فإنها تؤثر حقًا. عادةً ما تكون ظلالًا مستمدة من الطبيعة: قائمة رمادية مأخوذة من جدار من الجرانيت ، خضراء داكنة من الغابات الغامضة. في أوقات أخرى ، تكون الأشكال الأساسية الكلاسيكية: اللون الأزرق أو الأحمر غير الساخن. إذا كنت ترغب في ضخ بعض الألوان في كوخك هذا العام ، فإليك بعض مشاريع الطلاء المفضلة لدي ، كبيرة وصغيرة – مثالية لقضاء عطلة المقبل.

أنا أحب كيف تمزج هذه الخارجيات من Boathouse و Cottage تمامًا في محيطها. يحصل اللون الرمادي العميق على اللون الأزرق الملون بجوار المياه الممتدة والغابات الخضراء يشع على جدار من الأشجار – إنه ليس قاعدة ، ولكن تنسيق الألوان يمكن أن يعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بوظائف الطلاء الخارجي. هذا الصيف ، لماذا لا تعطي انحيازك معطفًا جديدًا مستوحى من الطبيعة؟

يحصل على المظهر

اليسار: الفضاء السحيق (2125-20) بقلم بنيامين مور

اليمين: عسلي وود (460F-7) بواسطة Behr

المصور: 1. أنجوس فيرغسون 2. دونا جريفيث

المصدر: 1. المنزل والمنزل يوليو 2016 Bookazine 2. منزل ومنزل مايو 2013

المصمم: 1. كاميرون ماكنيل 2. كريستين رالفز وميشيل لويد

إذا كنت تتخيل مشروعًا أصغر ، فحاول رسم جزء من جدار غرفة النوم لإنشاء اللوح الأمامي الاصطناعي. هنا ، قام المصمم جاي هودجينز برسم الجدار الخلفي من مكانة عميقة ، مع إقرانها مع بياضات في ظلال صخرية لتأثير متماسك.

يحصل على المظهر

Plummet (272) بواسطة Farrow & Ball

المصور: أليكس لوكي

المصدر: المنزل والمنزل Bookazine 2016

لإضافة شخصية إلى كوخ أبيض بالكامل ، قم برسم جزء صغير من الأرضيات الخشبية باللون الأزرق الطازج. تعد الإدخالات الأمامية والطوايا والخروجات كلها خيارات رائعة لهذا العلاج الحيوي.

يحصل على المظهر

Rialto (10BG 22/275) بواسطة ICI Paints

المصور: جان لونجبر

المصدر: المنزل والمنزل يوليو 2013

المصمم: هايدي سميث

تذكر أن القليل يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر بالألوان. يعد كراسي الرش في جميع الأحوال الجوية في ظلال غير متطابقة مشروعًا سهلاً في عطلة نهاية الأسبوع من شأنه أن يمنح مساحتك الخارجية مظهرًا ممتعًا ومريحًا.

يحصل على المظهر

كرسي ، يسار: روبارب (2007-30) بقلم بنيامين مور

المصور: دونا جريفيث

المصدر: المنزل والمنزل أغسطس 2004

المصمم: ميشيل ميشنر

استفد من علب الطلاء المتبقية من خلال جعل الأطفال حجارة الطلاء لاستخدامها أثناء توقف الباب أو أوزان المائدة. هذا يجعل مشروع يوم ممطر سهل واقتصادي.

المصور: دونا جريفيث

المصدر: المنزل والمنزل أغسطس 2004

المصمم: ميشيل ميشنر

لإعطاء أسرّة خشبية عتيقة حياة جديدة جريئة ، رملها وإعادة طلاءها بلون مشبع عالي اللمعان. الظلال الأولية مثل Sky Blue و Cherry Red ألوان لهجة كلاسيكية في المنازل الريفية ، لأنها تظهر حقًا في مساحات محايدة.

يحصل على المظهر

الهوس الأحمر (SW7590) بقلم شيروين وليامز

المصور: ستايسي برانددفورد

المصدر: المنزل والمنزل يوليو 2014

المصمم: كيت ستيوارت وناتالي هودجينز

أخيرًا ، مشروع “غير محدد”. إذا كنت تحدق في الألواح الخشبية الخاصة بك ، مع وجود حجة “للطلاء أو عدم الطلاء” في عقلك ، استلهم من هذه الشرفة الجميلة. ترك السقف غير مصبوغ يرسم العين ويجعل التبدو غرفة E طويلة جدًا ، بينما تخلق الجدران المظلمة شعورًا مريحًا.

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: المنزل والمنزل مايو 2011

المصمم: دون تابسكوت

… أو تخصيص المجاذيف بلون توقيع من لوحة ألوان كوخك. (سيبدو أفضل مع تقدم العمر والاستخدام!)

المصور: أنجوس فيرغسون

المصدر: المنزل والمنزل أبريل 2013

المصمم: أليسون ويلسون وسارة ريتشاردسون