Uncategorized

لقد قمت بتغطية Umbrela لـ Vintage in Shape House Automation

Umbrela Wise Inc هي شركة ناشئة كندية مع رؤية لإعداد منزل حكيمة أسهل.

يستخدم نظام أتمتة المنازل الجديد الخاص بهم شاشات اللمس عالية المعنى 7 بوصة والتي يتم تجهيزها بسرعة في موقع مفاتيح الحائط الحالية. إنهم يستخدمون الابتكار في HomePlug Powerline ، لذلك لا يوجد أي مطلوب من الأسلاك.

يتم تقديم العديد من التكوينات المختلفة لهذه “الأغطية الذكية” جميعها في علب الألومنيوم المختلطة والتي تشمل مكبرات الصوت الاستريو ، ومصابيح الغسيل الجدارية ، بالإضافة إلى ميكروفونات إلغاء الضوضاء المدمجة للسماح لأصحاب المنازل بالتفاعل مع النظام من خلال الأوامر الصوتية.

مفاتيح Umbrela عبر الإنترنت باستخدام خوارزميات اكتشافها وكذلك يمكنها محاكاة الوجود في منزلك وأنت بعيدًا. يقول صانعو الصانعون إن درجة الحرارة المدمجة وكذلك أجهزة استشعار الرطوبة تعمل على تحسين الظروف البيئية لتوفير وفورات في تكلفة الطاقة أيضًا.

في حين أن العديد من أنظمة المنازل الذكية الحديثة قد تركت إدارة الهاتف الحكيم ، فإن Umbrela حريصة على توفير مفتاح حائط معاصر عالي الجودة للإدارة الإقليمية في المنزل بالإضافة إلى تطبيقها الخاص.

“يمكن لجميع أفراد الأسرة وكذلك الضيوف الاستفادة من المظلة دون شرط ربط هواتفهم الحكيمة.” الولايات ريان رامشاندر ، المؤسس المشارك وكذلك نائب الرئيس لتطوير تطبيقات البرمجيات. “هذا يعني أنه يمكن للأفراد أيضًا استبدال هواتفهم الحكيمة دون القلق بشأن فقدان وظائف المنزل الحكيم.

سألنا Umbrela عما إذا كان لديهم خطط لتقديم نظامهم في المملكة المتحدة وكذلك أخبرونا:

نعم ، لدينا خطط لإصدار نسخة في المملكة المتحدة من Umbrela بعد فترة وجيزة من المقدمة في الولايات المتحدة وكندا.

تحقق من الفيديو وكذلك الروابط أدناه لاكتشاف المزيد.

Umbrela.co: محولات HomePlug في Amazon

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية من خلال البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب