Uncategorized

الفيديو: Big Plex Update لعشاق الموسيقى

ليس فقط Plex متاحًا عمليًا على أي جهاز في هذه الأيام ، يستمر الفريق في توسيع ميزات خوادم الوسائط ، مع جعل الأمور أكثر تلقائية.

يجلب تحديث Todaydes Todays مجموعة كبيرة من التحسينات الجديدة لمحبي الموسيقى بما في ذلك القدرة على بناء قائمة تشغيل ذكية من مسار واحد (مزيج عبقري LA) ، والربط التلقائي وتدفق مقاطع الفيديو الموسيقية ذات الصلة والتكامل مع بصمة Gracenote الصوتية لتلك الملفات غير المرغوب فيها الفوضوي .

لقد أضفنا غنيًا متعدد الاختيار ، وصول كامل إلى تحرير أشياء مثل القرص ورقم المسار ، والقدرة على حذف الألبومات أو الفنانين بأكملها بسرعة. يمكنك بسهولة نقل مسارات الألبومات والألبومات بين الفنانين ودمج الألبومات والفنانين. تم طلب الميزات المتعددة الكهرباء بشكل كبير ، وبالطبع يمكنك استخدامها لتعيين الأنواع على أفلام متعددة في نفس الوقت أيضًا ، على سبيل المثال. لقد أضفنا أخيرًا دعمًا متعدد المقاطع ، وقد أضفنا بعض المرشحات والأنواع الجديدة للموسيقى (عدد التشغيل ، والتاريخ ، والتصنيف).

يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل حول ما هو مدعوم على المنصات الموجودة في مدونة Plex والتوجه إلى الرابط أدناه إذا لم تكن قد جربت بالفعل Plex (ما الأمر معك!)

Plex.TV: إعداد خادم Plex Mac الخاص بنا

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب