Uncategorized

ألواح الصيف الملونة

في كل مكان تذهب إليه ، تقدم المطاعم وكذلك الحجز وجبات على لوحات بيضاء. على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، إلا أنني أود أن أذكّر الجميع بأن اللون على ما يرام أيضًا. أعلم ، كما أعلم ، أن الطعام ينبثق ضد الألواح البيضاء ، وكذلك من الأسهل بكثير استبدال الأطباق التالفة إذا كانت بيضاء ، ولكن لماذا لا تخلط بعض الأدوات المائدة المزخرفة في إعدادات طاولتك هذا الصيف؟ لا تتطلب تعديل الإعداد بأكمله لإلقاء نظرة جديدة ، بل مجرد صفائح نابضة بالحياة المخلوطة بين مجموعتك الحالية سوف ترفع الأمور قليلاً.

لقد كنت في ركلة ألوان مائية حقيقية مؤخرًا-لقد اشتريت نفسي مؤخرًا مجموعة طلاء لإثبات أن لديّ معلمي الفني في الصف السابع ، ربما لدي بعض المواهب الإبداعية. لدى الفنانة شيللي هيس حاليًا عدد قليل من أساليبها (أفضل بكثير من بلدي) في أنثروبولوجي الآن. بتلات مائية وجبات الطعام ، من 14 إلى 24 دولارًا ، أنثروبولوجي.

الحفاظ على موضوع الألوان المائية ، فإن هذه الأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​من قبل المصمم ديفيد ستارك ستكون مثالية للمظهر البحري. David Stark Brushstroke Datinware ، 32-40 دولارًا أمريكيًا لمجموعة من أربعة ، ويست إلم.

لإلقاء نظرة أكثر جاذبية ، جرب هذه الأطباق الزرقاء وكذلك البيضاء مع طباعة تلميع. (يمكنك رؤية المزيد من اللوحات الزرقاء الرسومية في قسم بيانات الأنماط في إصدار يوليو.) أدوات المائدة البولندية المرسومة باليد ، من 7 إلى 8 دولارات لكل منهما ، Homesense.

قلق من كسر الأطباق؟ يتم تقديم لوحات الميلامين تماما في وفرة. سوف تضيف الأشكال الصفراء بعض الإشادة على الفناء. ألواح Sunshine Melamine ، 24 دولارًا أمريكيًا لمجموعة من أربعة ، غرب الدردار.

مطبوعات Kilim موجودة في كل مكان هذه الأيام ، بما في ذلك أدوات المائدة. تعمل هذه الأطباق الصديقة للبيئة وكذلك الأشرطة البرتقالية على مقبض معاصر لتناول الطعام الجيد. بالإضافة إلى الناس ، يرجى إخراج تلك الصين الجميلة من الخزائن وكذلك على الطاولة للاستخدام! جاسبر كونران في Wedgwood Kilim Plate ، 30 دولارًا ، ووترفورد ويدجوود.

طرق أخرى لتوفير طاولتك نظرة جديدة لهذا الموسم؟ قم بتبديل أجهزة الشحن أو المائدة أو المناديل.

ائتمانات الصورة:
1. الأنثروبولوجيا
2 ، 4. غرب الدردار
3. Homesense
5 ، 6. ووترفورد ويدجوود