Home & Living

استبدال وحدات تحكم Sonos CR100 الخاصة بك مع IPORT XPRESS KEYPADS

المخضرم المنزلي البولون بول غوردون يحزن على قرار سونوس بإنهاء الدعم لوحدات التحكم في CR100 المحببة.

سمعت Sonos رد فعل مستخدميها وكذلك أصدر ما يصل إلى 100 جنيه إسترليني للعملاء لمساعدة البساطة على الألم. إليك مشاهدات Pauls على مفاتيح Iport Xpress …

فيما يلي تحديث على لوحة المفاتيح IPORT. من المؤكد أن جميعهم الثلاثة كانوا شيطانًا في الإعداد الأول – في كل موقف رفضوا باستمرار الانضمام إلى شبكة WiFi الخاصة بي ، ثم رفضوا باستمرار اكتشاف أي نوع من اللاعبين عند الشبكة ، وكذلك رفضوا باستمرار رؤية Sonos المفضلة.

استغرق كل واحد منهم حوالي ساعة للإعداد ، وكان 55 دقيقة منها مع جهاز iPhone الخاص بي على المكتب يطعن باستمرار زر “إعادة المحاولة” كثيرًا أو مرات أخرى لكل من الخطوات 4-5 المطلوبة في عملية الإعداد.

في النهاية ، حصلت على تكوينهم جميعًا ، كما تم نشرهم ، وكذلك بسبب ذلك ، لم تكن هناك مشكلات صفرية مع أي نوع منهم يتحدثون إلى اللاعبين المرتبطين بهم ، لذلك لا يوجد شيء خاطئ حقًا في واي فاي.

في الاستخدام ، فهي أبطأ قليلاً للرد على العديد من الأوامر من CR100 – لقد قمت بتركيب 3 Keypads 3 أفضل بجوار 3 CR100 في محاولة ربما بمرور الوقت ، أتمكن من فتح نفسي من CR100.

يكون رد الفعل البطيء أكثر مرئية عند إيقاف التشغيل – تتوقف الموسيقى بسرعة عندما تضغط على المسرحية/الإيقاف المؤقت على CR100 – قبل أن يكون لدي وقت لرفع إصبعي عن الزر ، في حين أن هناك تأخيرًا معينًا ومرئيًا عندما أوقف مؤقتًا نفس الدفق من IPORT. لا يوفر بدء الدفق نفس الاختلاف المرئي ، على الأرجح نظرًا لوجود تأخير في ثناياه عوامل يجب أن تتحمله أي من الأدوات ، في جعل الاتصال عبر الويب وكذلك بدء الدفق – يمكنك رؤية ذلك بوضوح عند بدء تشغيله من CR100 ، عندما تقول الشاشة لفترة وجيزة “الاتصال …” و/أو “البدء …”

يخضع تعديل مستوى الصوت أيضًا لتأخير صغير على iPorts ، وأظن أنهم بحاجة إلى الدخول في وضع الطاقة المنخفضة – فهي بعد كل شيء يعمل على البطارية ، مع عدم وجود اتصال ثابت مثل CR100. عند الضغط على زر على iPorts ، هناك تأخير قصير (ربما ثانية واحدة) حتى تومض LED الأبيض عليها عدة مرات ، وهو ما أفترض أنه يستيقظ بالإضافة إلى إعادة الاتصال بالواي فاي. عندما تكون معتادًا على ذلك ، فإن التأخير لا يطاق ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مقلقًا بعض الشيء في بعض الأحيان ، خاصةً عند استخدام رد الفعل الفوري من CR100S

لقد اكتشفت أنني أفعل ذلك بالأحرى مثل وظائف المفضلة ، وكذلك هذا شيء كنت أعتقد أنه كان من الرائع أن يكون رائعًا على CR100 ، على الرغم لوحة المفاتيح ليست أفضل تجربة مستخدم نهائية في العالم ، وكذلك تجعل من غير العملي أن يكون لديك أكثر من عدد قليل من المفضلات المخصصة لمفنية لوحة المفاتيح (توقفت عند 3 مفضلات لكل وسادة). إن التناوب من خلالهم يشير إلى حد ما أنني يجب أن أتوقف ، وانتظر أن يبدأ الدفق ، والاستماع لبضع ثوانٍ ، وكذلك يمكنني معرفة ما الذي تم اختياره للتو ، وكذلك ما إذا كان هذا هو الشخص الذي أريده أم لا .

هناك خياران للتركيب في المربع – تم تطوير أحدهما خصيصًا لاستخدامه مع لوحة ديكور ، وكذلك لأنني لا أملك ألوانًا زخرفية في منزلي (لدي مفاتيح إضاءة CBUS في كل مكان) ، لا أستخدم ذلك اختيار التثبيت لأنه لن يبدو كله رائع (ثقوب المسمار المكشوفة وما إلى ذلك). الخيار الآخر هو مجرد مستطيل صغير من البلاستي . هذا هو الخيار المتصاعد الذي استخدمته. قيد الاستخدام ، أكتشف هذه تجربة أقل من مرضية تمامًا ؛ المغناطيس ليس قوياً للغاية ، وكذلك لا يحمل لوحة المفاتيح في مكانه. لم أكتشف نفسي أطرحها تمامًا عن الحائط حتى الآن (ولأن اثنين من 3 من 3100s موجودون بجوار أحواض اليد غرفة الاستحمام التي قد تكون مدمرة إلى حد ما). لا أعتقد أن الأمر سيستغرق الكثير لإيقافهم. ومع ذلك اكتشفت أنه عند الضغط على أزرار عليها ، فإن لوحة المفاتيح بأكملها تميل إلى الخطوة (دوارة) على مغناطيسها ، لذلك ينتهي بهم الأمر إلى اختلالها ، وكذلك لشخص ما مثل الوسواس القهري كما أنا ، وليس في وضع أفضل في المواقع الجرار. أعتقد أن اختيار الديكور سيكون أفضل بكثير في هذا الصدد ، حيث أن هناك بالفعل مسافة بادئة تتواجدها لوحة المفاتيح بأكملها – وكذلك من المفترض أن تساعد لوحة مناسبة على القمة أيضًا ، لذلك ربما يمكنني محاولة الحصول على عدد قليل من لهم وكذلك تناقض ترتيب تصاعد أفضل بكثير.

لذا ، في الكل مجموعة مختلطة إلى حد ما من التجارب وكذلك ردود الفعل حتى الآن ، ومع ذلك ، إنها الأيام الأولى حتى الآن. ومع ذلك ، فأنا ممتن أنه في الوقت الحالي على الأقل ، لا يزال لديّ CR100s الموثوق به وكذلك على الإطلاق.

متاح من أمازون142 مراجعات

لوحة مفاتيح Iport Xpress Audio لـ Sonos

التحكم في موسيقى Sonos بسرعة مع الضغط على الزر
تثبيت مغناطيسي في أي مكان ، وبسيط للحصول على كما لو
تم إعداده في دقائق باستخدام تطبيق iPort لأجهزة Apple iOS فقط

احصل على أمازون

iPortProducts.com/xpress

مستنسخة من المنتدى الأصلي نشر عن طريق ترخيص نوع بول غوردون.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest1
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API