Uncategorized

إيماءة إلى المنزل الذكي: تُحكم Elbee أجهزة مع إيماءات الرأس أو Voice

Elbee في بروكسل ، بلجيكا وفريقهم من المهندسين يقومون بإنشاء أجهزة متصلة وأجهزة قابلة للارتداء. وقال كونراد هولوبيك ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ، إن كل شيء بدأ أثناء غسل الأطباق.

“في أبريل 2014 ، كنت في مطبخي عندما بدأ هاتفي الذكي يهتز في غرفة المعيشة. لسوء الحظ ، لم أتمكن من التفاعل مع هاتفي لأن يدي كانت محتلة وكان الهاتف بعيد المنال. لقد ناقشت هذا مع مؤسس مشارك فنسنت واكتشفنا معًا أن هذه الأنواع من المواقف تحدث أيضًا مع الأجهزة الأخرى المتصلة ، مثل نظامنا المنطقي. بعد النظر في الحلول الحالية ، اخترنا تقديم طريقة مبتكرة للتفاعل عن بعد مع الأجهزة من حولنا. ”

تقوم الشركة بتطوير سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الذكية للسيطرة على الأجهزة بأوامر صوتية أو حركات رأس.

تقديم سماعات الأذن اللاسلكية الذكية التي يمكنها تنفيذ اختصارات مخصصة لإجراءاتك المفضلة دون الحاجة إلى استخدام يديك. إنها تمكنك من تلقي الإخطارات مباشرة في أذنك والتحكم في الأجهزة بأوامر صوتية سهلة أو حركات رأس. يمكن تخصيص مشغلات الصوت وإيماءات الرأس من خلال تطبيق مصاحب ، وبالتالي تنفيذ إجراءات معينة مثل ، على سبيل المثال ، الوصول إلى مساعد هاتفك ، أو تخطي الأغاني على مشغل الموسيقى الخاص بك أو تشغيل الأضواء في غرفة المعيشة الخاصة بك.

ستطلق Elbee حملة تمويل جماعي في وقت لاحق من هذا العام لتقديم المنتج إلى السوق. يمكنك الاشتراك في تحديثات البريد الإلكتروني على الرابط أدناه لمعرفة متى سيكون متاحًا.

getelbee.com

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب