Home & Living

تكشف Loxone عن Code NFC New Touch & Touch Smart Smart Home Controls

أضافت Loxone منتجين منزليين ذكي جديد إلى مداها.

سطح اللمس عبارة عن وسادة تعمل باللمس من خمس نقاط يمكن تركيبها أسفل الأسطح / المفروشات الصلبة أو خلفها وما إلى ذلك. يتبع نفس مبدأ مفاتيح اللمس لوكسون حتى يمكن استخدامه للتحكم في الإضاءة والستائر والموسيقى وما إلى ذلك.

NFC Code Touch هي لوحة لمس رمز أساسية مع وظائف NFC متكاملة. تحقق من العلاقات العامة الكاملة والصور أدناه.

سطح اللمس

سطح اللمس عبارة عن وسادة تعمل باللمس من خمس نقاط يمكن تركيبها أسفل الأسطح أو خلفها. يتيح هذا المنتج المبتكر ، استنادًا إلى Loxone “Switch Standard” ، للمستخدم التحكم في جوانب متعددة من منزلهم الذكي مثل الإضاءة والستائر والموسيقى ، كل ذلك من مفتاح واحد.

تم تطوير سطح اللمس ليتم تثبيته خلف الأسطح غير الموصلة أو أسفلها في المنزل مثل الحجر والخشب والسيراميك والزجاج. تم تطويره لتزويد أصحاب المنازل بخيار تحكم سائل لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

أضواء حالة LED ، وملاحظات المسموعة ، ونقطة اللمس “التنشيط” لتجنب النقرات غير المقصودة ، كلها تساهم في البراعة المطلقة لهذا المنتج. التثبيت سهل الجهد ، وذلك بفضل نموذج الملصقات اللاصق المقدم والقالب.

يتوفر سطح اللمس كمنتج سلكي ولاسلكي ، داخل شجرة Loxone ونطاقات الهواء ، على التوالي ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمشاريع المنازل الذكية الجديدة والتعديل الجدد.

NFC Code Touch

تجمع NFC Code Touch ، بمشاركة تصميم مساكن مشابه وأنيق مع Loxone’s Touch Pure ، بين لوحة مفاتيح رقمية وتكنولوجيا NFC المبتكرة لتشكيل حل التحكم المثالي للوصول. يمكن استخدام ملصقات NFC و KeyFobs والهواتف الذكية المتوافقة لفتح الأبواب والبوابات أو نزع سلاح الإنذار بنقرة سهلة.

علاوة على ذلك ، تلبي ملصقات NFC من Loxone معايير تشفير AES الصارمة ، مما يضمن أقصى قدر من أمان البيانات. للمستخدمين الذين يختارون استخدام رمز للوصول إلى منزلهم الذكي ، يسمح NFC Code Touch بمرونة كبيرة ؛ يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة الحصول على رمز مخصص خاص بهم ، ويمكن أيضًا تعيين رموز مختلفة إلى وظائف مختلفة ، مثل فتح باب الجراج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إنشاء الرموز المرتبطة بالوقت ومرة ​​واحدة من داخل تطبيق Loxone لمنح الوصول على المدى القصير إلى التجار أو المنظفات أو سائقي التسليم دون المساس بالرموز الموجودة. بفضل الإسكان المقاوم للأشعة فوق البنفسجية والمقاومة للنشاط ، يعد NFC Code Touch مثاليًا للتصاعد في الهواء الطلق.

توافر

يتوفر سطح Loxone Touch من اليوم ، على Loxone Webshop ، في كل من Loxone Tree و Air Tariations بسعر 168 جنيهًا إسترلينيًا و 180 جنيهًا إسترلينيًا (INC. ضريبة القيمة المضافة) على التوالي.

سيكون Touch NFC Code Touch متاحًا في ديسمبر ، باللون الأبيض والأنثراسيت الرمادي. سيكون هناك شجرة ، الهواء وللاختلاف النانو.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest1
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب