Home & Living

تقدم Tado ° HomeKit Wise AC Manage V3+

German Wise House Heating Firm ، كشفت Tado ° عن أحدث إصدار من V3+ من السيطرة على AC الحكيم.

من خلال الأجهزة المتوافقة مع HomeKit بالإضافة إلى تطبيق جديد ، يدير AC الحكيم مكيفات الهواء بالإضافة إلى المضخات الدافئة إلى Wi-Fi ، واستبدل جهاز التحكم عن بُعد بالأشعة تحت الحمراء.

يمكّن ذلك أفراد Apple HomeKit من دمج AirCon باستخدام النظام وكذلك يتيح لك مطالبة Siri بتعديل درجات حرارة بالإضافة إلى إضافة تكييف الهواء إلى مشاهد HomeKit وكذلك الأتمتة.

كما هو الحال مع ترموستات V3+ Wise للشركة ، تعمل AC New Wise مع مساعد Google وكذلك Amazon Alexa.

ذات الصلة: مقابلة بودكاست مع بول هيوز من تادو

تكمل مهارة Air Comfort مجموعة متنوعة من الميزات الجغرافية ، والكشف عن النوافذ المفتوحة ، والتكيف مع حالة الطقس ، بالإضافة إلى تقارير الطاقة الثاقبة التي توفر الطاقة وكذلك تعزيز الراحة. يمكن للأفراد أيضًا الاستفادة من الروتين الحكيم وكذلك الإعدادات لتقليل مستويات ضوضاء التيار المتردد وكذلك الاضطراب عن طريق إدارة سرعة المروحة وكذلك الوقت الذي يتم فيه تشغيله.
يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أتمتة كاملة للتعامل مع مناخهم في المنزل الاشتراك في مهارة المساعدة التلقائية مقابل 2.99 جنيه إسترليني شهريًا أو 24.99 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا. تقوم المهارة على الفور بضبط AC أو المضخة الدافئة عند تشغيلها بواسطة GeoFencing أو Open Window ، بدلاً من إرسال إشعار إليك.

يتم تقديم Tado Smart AC Manage V3+ الآن مقابل 89.99 جنيهًا إسترلينيًا

2064 مراجعات

Tado ° Wise AC Manage V3+ – إدارة مكيف الهواء الرقمي من أي مكان إلى أي مكان – درجة حرارة مثالية في كل مساحة – توفير الطاقة – التثبيت البسيط – يعمل مع Alexa و Siri & Google Assistant

إدارة التيار المتردد الخاص بك من أي مكان باستخدام تطبيق Tado ° ، وتقليل استخدام الطاقة الخاص بك وكذلك توفير المال بمساعدة الوظائف الذكية لـ Tado °
دائما فرحة في درجة الحرارة المثالية في أي نوع من الفضاء مع الروتين الحكيمة وكذلك الحفاظ على مناخ صحي في المنزل
إذا لم يكن أحد منزلًا أو تم اكتشاف نافذة مفتوحة ، فإن تطبيق Tado ° يذكرك بإغلاق مكيف الهواء من خلال رسالة الدفع

74.89 جنيه إسترليني

شراء على الأمازون

www.tado.com. : عرضت من أمازون

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest1
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API