Uncategorized

مكافأة رائعة الهدية الترويجية: تجمع YHL للرضع!

*** كلارا هنا! لذلك تم إغلاق تجمع الرضع هذا رسميًا ***

شيري رسميًا ثلاثة أسابيع من تاريخ استحقاقها (19 مايو) ، لذلك اعتقدنا أن الوقت قد حان لبدء تجمع الرضع الممتع هنا. بالإضافة إلى أي نوع من تجمعات الأطفال التقليدية ، فإننا نتخمينات حول متى ستصل قبعة القبعة …

لكن تطورنا الذي يلتزم به هو أن تجمع الرضع يتضمن جائزة خاصة للديكور المنزلي: بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار إلى West Elm! نحن ندرك أنه ليس الهدية الحرة ذات الطابع الشخصي ، ومع ذلك فقد أردنا أن يكون الجميع (مع أو بدون حبة) متحمسًا للعب. بالإضافة إلى أنه لا داعي للذكر ، فقد كنا أكثر من سعاد عندما قدم الأشخاص في West Elm بطاقة هدايا سخية بشكل مثير للدهشة لقارئ محظوظ واحد. لم نتمكن من حب أشياءهم أكثر. بجد.
مقاطع الفيديو المفضلة لدينا

جولة خارج المنزل خارج المنزل
خذ تدورًا أخيراً حول الجزء الخارجي من Richmond House الخاص بنا ليرى بالضبط إلى أي مدى تتوفر فناءنا ، والمناظر الطبيعية ، والفناء الخلفي ، والممر ، بالإضافة إلى المزيد في السنوات السبع الماضية!

0 ثانية من دقيقتين ، 28 ثانية

يعيش
00:25
02:03
03:20

ما عليك سوى تفكيك عدد قليل من تجميعهم بأننا نخبرنا في الوقت الحالي (وبعض الأشياء التي قد تعترف بها لأنها بالفعل على الإنترنت هنا في Casa Petersik):

وسادة الفراشة بالكتان بتصحيح NYC

كرسي النعال المنجد من الزهور

سجادة سفاري

طاولة جانب العظام

سرير النهار المربعات المتداخلة (التي استمتعنا بها منذ عام 2007 في غرفة التشمس)

البلاتين دوري بوف

مكتب بارسون (الذي استخدمناه في مكتبنا الزاوية لسنوات)

مكعب الجوت

صندوق قشر البيض المكسور الكبير

مرآة جولة كوكو

لذا ، إليك بالضبط كيف ستعمل:

التعليق على هذا المنشور مع التاريخ الذي تعتقد أن امرأة الرضيع لدينا ستصل. لا يوجد أي شرط لأوقات الافتراض أو الأوزان (حسنًا ، لكننا لن نحكم على ذلك). بالإضافة إلى المتعة ، لا تتردد في إخراج منتج West Elm المفضل لديك هذه الأيام.

سوف نترك حمام السباحة مفتوحًا للتخمينات حتى نكشف عن وصول الرضيع P ، لذا فإن الافتراض الآن أو نأخذ إمكانياتك في الانتظار (مع الأخذ في الاعتبار أننا لن نكشف عن اللحظة الدقيقة التي ولدت ، لذلك تخسر خطر إذا كنت تمسك خارج أيضا طويلة).

بمجرد استردادنا بعد يوم D (يوم التسليم) ، سنستخدم Random.org لاختيار بطل عشوائي واحد من كل من خمن التاريخ الصحيح.

يتم تقديم الجائزة (الملقب: بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار إلى West Elm) للجميع في الولايات المتحدة الأمريكية. وكالعادة ، يُسمح فقط بإدخال واحد لكل عنوان بريد إلكتروني.

استمتع بتنبؤاتك الجميع – في هذه المرحلة ، تخميناتك كبيرة مثلنا!

ابحث عن المزيد من معلومات الهدية الترويجية على صفحة الأسئلة الشائعة حول الهبة. صور مجاملة من غرب الدردار.

المزيد من المشاركات من Young Home Love