Home & Living

تقوم شركة ThinkFlood بإطلاق نظام التحكم عن بُعد Redeye Universal لجهاز iPhone و iPod Touch

The Redeye Dock الجديد من روابط Thinkflood إلى iPhone أو iPod touch عبر Wi-Fi. يتيح لك ذلك إرسال أوامر IR (VA Dock) من شاشة اللمس الخاصة بك للتحكم في أي جهاز الأشعة تحت الحمراء من أي غرفة في منزلك. تفقد الفيديو بعد القفزة.

أعلنت شركة Thinkflood عن توفر جهاز التحكم عن بُعد الشخصي Redeye لـ iPhone و iPod Touch. Redeye هو نظام التحكم عن بُعد Universal الكامل الكامل لجهاز iPhone و iPod Touch والذي يتيح للمستخدمين التحكم عمليًا في أي جهاز ترفيه منزلي من أي غرفة في المنزل.

نظام redeye سهل الاستخدام ، والإعداد بسيط. يقوم العملاء بتنزيل تطبيق Redeye المجاني تمامًا من متجر تطبيقات iTunes ، ويضعون محطة Redeye Base في نفس الغرفة مثل المعدات التي ستتحكم فيها. يتواصل iPhone أو iPod Touch مع محطة Redeye Base من خلال الشبكة اللاسلكية للعميل للتحكم في أجهزة التلفزيون و DVRs و Stereos وأجهزة الألعاب والمزيد.

يمكن للعملاء تنزيل الرموز من قاعدة بيانات الكود العالمية من Redeye ، والتي يتم تحديثها بانتظام. لدى Redeye أيضًا وظيفة تعليمية ، والتي تتيح للمستخدمين برمجة الأوامر باستخدام جهاز تحكم عن بُعد موجود. وقال مات إيجار ، الرئيس والمؤسس المشارك لشركة Thinkflood: “أردنا إنشاء شيء أكثر من مجرد سيطرة أخرى عن بعد”. “إن اتصال الإنترنت وتحديثات البرامج المستقبلية يمنحنا مساحة كبيرة للتفكير الكبير.”

لماذا تختار Redeye بدلاً من نظام أتمتة أو أتمتة منزلي عالمي تقليدي؟

مقابل 188 دولارًا فقط ، يوفر Redeye فوائد كانت متوفرة سابقًا فقط في أنظمة التشغيل الآلي للمنزل الكاملة والوقت العالمي الراقي. تتطلب الأنظمة التي توفر مستويات مماثلة من التحكم تركيبًا احترافيًا ، أو دراية فنية ، أو يوم كامل من الإحباط. تتضاعف محطة Redeye الأساسية أيضًا كرصوص شحن.

بدلاً من وجود جهاز تحكم عن بعد واحد لكل جهاز – أو حتى جهاز تحكم عن بعد عالمي كبير الحجم مع العديد من الأزرار – يحتاج عملاء Redeye فقط إلى التعامل مع iPhone أو iPod Touch.

Redeye يدعم العديد من الغرف ووحدات التحكم والمستخدمين في وقت واحد. إنه يتحكم في عدد لا حدود له من الأجهزة ويمكنه تخزين عدد لا حدود له من الأوامر ، مما يتجاوز بكثير عروض المنتجات التنافسية.

يوفر Redeye تحكمًا قائمًا على النشاط ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين برمجة Redeye لتنفيذ سلسلة من الأوامر بلمسة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر فقط الأزرار المناسبة للنشاط على الشاشة.

يمكن لمستخدمي Redeye تخصيص الطريقة التي يتحكمون بها معداتهم باستخدام أزرار الشاشة التي تعمل باللمس وإيماءات Apple متعددة اللمس وعناصر التحكم في التسارع. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي تمرير إصبعين أسفل الشاشة إلى تقليل مستوى الصوت ويمكن أن يغير قناة iPhone للأمام (مشاهدة الإيماءات التسارع :).

Redeye متاح من خلال موقع ThinkFlood () ، والذي يسرد أيضًا التجار المشاركين ومواقع البيع بالتجزئة.

redeyeremote.com

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب