Home & Living

أخيرًا – تعذب iTunes DB بسهولة

الآن هذا جيد! يتم الاحتفاظ مكتبة MP3 الخاصة بنا في Node Zero على خادم Jukebox الخاص بنا (انظر كيف قمنا بإنشائه هنا). يتم الوصول إلى الموسيقى من مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك نظام Sonos ومركز Xbox Media و iPods/iTunes.

إحدى المشكلات التي ينشئها هذا هو عندما يتم إجراء تغيير على المجموعة (إضافة/حذف/إعادة تسمية/تحرير العلامات وما إلى ذلك) لا تنعكس التغييرات حتى يتم إجراء تحديث على كل نظام. مع Sonos ، إنها مهمة أساسية تتمثل في إعادة مسح مجلد الموسيقى ، الذي تم في بضع دقائق. ولكن مع iTunes إنه كابوس! لذا ، يسرني حقًا رؤية هذا التطبيق المجاني الجديد متاحًا لعمل وظيفة “التحديث” باستخدام قاعدة بيانات iTunes التي كنت أبحث عنها.

“نظرًا لأن iTunes لا توفر وظيفة لتحديث / مزامنة مجموعة الموسيقى الخاصة بك مع قاعدة البيانات الخاصة بها ، فقد كتبت أداة صغيرة لهذا الغرض. حسنًا ، يمكنك استخدام “مكتبة توحيد” من iTunes ، ولكن هذا سلوك طبيعي MAC’ISH يتيح للتحكم في تطبيق واحد تقريبًا طوال حياتك. لا أحب ذلك كثيرًا ، لذا من الأفضل أن تدع تطبيقي يتحكم في حياتك …

أوصي بإجراء نسخ احتياطي قاعدة بيانات iTunes الخاصة بك (“Itunes Music Library.itl” و “Itunes Music Library.xml”) ، فقط لتكون على الجانب الآمن. ”

[عبر ehomeupgrade]

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب