Home & Living

اسأل مصمم: نصيحة غرفة الطعام في داريل كارتر

واشنطن ، المصمم داريل كارتر مقراً له ، يجيب على أسئلة الديكور.

س: كيف يمكنني ترتيب أثاث الطعام الحالي الخاص بي للاستفادة بشكل أفضل من المساحة؟ هل لديك أي أفكار أخرى لجعل الغرفة تعمل بشكل جيد؟ – M.S ، عبر البريد الإلكتروني.

ج: سواء قررت الاحتفاظ بأثاثك الحالي أو استبداله بقطع جديدة ، فهناك استراتيجيتان لرفع منطقة تناول الطعام إلى مساحة أكثر تطوراً.

خطة اللعبة 1: استخدم ما لديك

الإضاءة هي مرساة حيوية ، خاصة في الفضاء مع خطة أرضية مفتوحة مثل لك. إما ثريا تقليدية ، مثل تلك الموجودة في لقطة الإلهام (أدناه) ، أو تصميم أكثر حداثة مثل Gwenwood Hang سيعمل. إذا لم يكن لديك صندوق تقاطع على السقف الخاص بك ، فستكون قلادة من بعض الخطافات على جدار محيط ، مع انتقال الحبل إلى منفذ.

أما بالنسبة لأثاث غرفة الطعام الخاص بك ، فقد رملت طاولتك الحالية وأرسمها أبيضًا ناعمًا ، مثل Crestridge White من خط Benjamin Moore الخاص بي. يمكنك أيضًا استبدال قمة الزجاج الخاصة بك بالحجر – سيكون الحجر الكلاسيكي أو الحجر المظلم مع الإصابة البيضاء عملية ويعمل بشكل جيد مع النهاية الجديدة. أود أن أقترح أيضًا تحديث كراسيك باستخدام طبقة من الطلاء الأسود ، مثل Phelps Black ، أيضًا من خطي ، ثم تنجيدها في نسيج-جلود أبيض أو أبيض عالي التباين من أجل المتانة. من شأن الرمث الخاص بك credenza الحالي أن يمنحه نظرة خام مثيرة للاهتمام.

خطة اللعبة 2: الاستثمار في القطع الجديدة

إذا كان لديك الميزانية ومساحة أثاث غرفة الطعام الجديدة ، أقترح طاولة طويلة مستطيلة ، على غرار تلك الموجودة في لقطات الإلهام. سيسمح لك باستيعاب أحد الأريكة في مساحتك ، والتي يمكن أن توفر علامات ترقيم بصرية ناعمة بين جميع الكراسي. عند اختيار أحد الأريكة ، يكون الدعم القطني وعمقه أمرًا بالغ الأهمية ، حيث يجب أن تكون مقاعد الطعام أكثر استقامة. سيمنحك جدول أكبر أيضًا خيار خلط أنماط كرسيك. أحب استخدام كراسي الجناح ككراسي غريبة حول طاولة لتفكيك الرتابة. يتم إملاء عدد أساليب المقاعد المختلطة دائمًا بحجم الطاولة – لا تختار أكثر من ثلاثة لحجم الطاولة في لقطة الإلهام.

هل لديك معضلة تصميم؟ أرسل أسئلتك إلى asskadesigner@hhmedia.com!