Home & Living

تم إطلاق موقع V3.0 على الويب الذي تم إطلاقه على الويب

لقد مر ثلاث سنوات ونصف ، بالنظر إلى أننا آخر مرة حصلنا على ديكورات في المنزل الآلي ، لذا فقد تأخرنا عن وظيفة طلاء جديدة. لقد تخلصنا من ماغنوليا وذهبنا مع ما نأمل أن توافق عليه هو تصميم أكثر نظافة وأعذب ومعاصرة. أصبح الموقع الآن أسهل بكثير على العين ، والخطوة إلى JOOMLA CMS تجلب معه ميزات وفوائد جديدة أخرى لقرائنا.

1. التصميم المعاصر – نظافة جديدة ، أكثر عذبة نظرة أكثر معاصرة.

2. البحث- مرفق بحث أسرع جديد ، أكثر دقة بكثير لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه من قاعدة بياناتنا التي تضم أكثر من 1300 مقالة

3. يحدد-تم تحديد كل منشور واحد مما يجعلها عملية نقرة واحدة أساسية لعرض جميع مقالاتنا على Z-Wave. عرض الواجهة السحابية الخاصة بنا للعثور على ما هو شائع وجديد أيضًا.

4. RSS – تم تحسين خلاصة RRS لصفحة الأخبار الرئيسية لدينا بشكل كبير والآن 2.0 متوافق. تذكر أن تخطئ خلاصات RSS الخاصة بنا من منتدياتنا وقائمتنا البريدية أيضًا.

5. الشبكات الاجتماعية-لدينا الآن التسهيلات للحصول على نقرة واحدة سهلة لقصصنا إلى Digg و Delicious و Furl و Reddit و Blinklist و Technorati و JEQQ. استمر في أن نعلم أنك تريد ذلك!

6. طباعة PDF – يمكن تحويل أي منشور إلى ورقة PDF عالية الجودة للطباعة أو النقل أو إرسال البريد الإلكتروني ، مع جميع الرسوم التوضيحية والارتباطات التشعبية العاملة (انظر أيقونة PDF في أعلى مثالية لكل صفحة نشر).

7. مقاطع الفيديو – انقر مباشرة من خلال رابط الفيديو في قائمتنا الرئيسية إلى قناة YouTube الخاصة بنا لجميع محتوى الفيديو الأصلي لدينا (حاليًا 13 مقطع فيديو وتنمية).

8. المقالات الشائعة-تتوفر بعض مقالاتنا المحبوبة في كل العصور ، مثل دليل الأسلاك ، ومراجعة Sonos على المدى الطويل ، و HomeBox Server / NAS من خلال النقر على الصور المصغرة أسفل عمود اليد المثالي.

9. التنزيلات – قمنا بتبسيط قسم التنزيلات وأضفنا بعض التطبيقات والمزيد من التطبيقات والملفات الأخرى مفيدة للمنزل الأوتوماتيكي

10. Otto MK2. أخيرًا ، قمنا بتحديث التميمة الشهيرة Otto The Robot. تمت ترقيتها الآن إلى نموذج CyberDine Systems 101

شكراً جزيلاً لفريق المتطوعين الذين نقلوا المشروع إلى هذا الإصدار الجديد. شكر خاص لجيمس هوي وستيف إدواردز وكونغ لي على عملهم الشاق ودعمهم. أيضًا بفضل Stuart Grimshaw و Iain Shaw وفريقنا من اختبار بيتا الذين أخذوا الموقع لإجراء اختبار على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

مارك ماكال
محرر

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب