Uncategorized

يعد بيع منزلك

بيع منزلك أحد أهم المعاملات التي ستشارك فيها على الإطلاق. لمساعدتك في عملية صفقة الشركة الأساسية ، سترغب في اختيار وكيل عقاري يعرض مجموعة جيدة من المعرفة والصدق والاتصال مهارات مناسبة لاحتياجاتك.

كما هو الحال مع شركات الخدمات والمستشارين الآخرين ، فإن أفضل طريقة للعثور على وكيل عقاري هي من خلال الإحالات الشخصية من العائلة أو الأصدقاء. ابحث عن وكيل يعرض معرفة سوق العقارات وحياتك ، ويعرض الثقة وقبل كل شيء ، يستمع إلى مخاوفك.

فيما يلي بعض الاقتراحات لمساعدتك في العثور على أفضل وكيل عقاري:

تحقق من العلامات المتاحة في منطقتك للحصول على أسماء الوكلاء المتخصصين في منطقتك المحلية.

حضور المنازل المفتوحة التي تمت ترقيتها في أوراقك المحلية لمقابلة الوكلاء في مجتمعك.

تحقق من قوائم الإسكان الأسبوعية في الصحف لوكلاء العقارات الذين لاحظوا منازل مماثلة لك في منطقتك.

تفضل بزيارة مواقع الويب الخاصة بالوكالة العقارية للعثور على سمسار عقارات معين أو للإشارة إلى المكاتب العقارية في منطقتك. تتميز العديد من مواقع الويب الوكالة بخدمة قوائم متعددة عبر الإنترنت لتصفح العقارات ؛ ابحث عن منازل مماثلة لك في مجتمعك وقم بتدوين أسماء الوكلاء الذين يمثلونهم.

اطلب وكيل تحقق من مقابلة أو عرض تقديمي مشير. يمكن أن يمنحك هذا الفرصة لتقييم خبراتهم ومؤهلاتهم ، والتحدث عن خطة تسويقية لبيع منزلك وربما إجراء تحليل للسوق مقارنة (CMA). تقدم CMA معلومات عن مبيعات المنازل السابقة والحالية للمنازل المشابهة لما هو الحال في منطقتك ، بالإضافة إلى كشف البيانات عن المنازل في منطقتك التي لم تبيع. يجوز للوكيل استخدام هذه المعلومات ، إلى جانب إحصائيات Marketplace وتجربته الخاصة لمساعدتك في تحديد سعر منزلك. تأكد من مقابلة اثنين على الأقل من الوكلاء قبل اتخاذ قرار التوظيف الخاص بك. ليس لديك أي التزام بتوظيف وكيل يقوم بزيارة.

بمجرد اختيار وكيل عقاري تشعر بالراحة معه ، يمكنك أن تتوقع منهم تقديم إرشادات صوتية حول وضع منزلك في السوق. سوف يساعدونك في تحديد سعر البيع ويمشي بك من خلال توقيع العقد الملحوظ الذي ينص على سعر منزلك وأي شروط مرتبطة ببيعه. يتم استخدام هذا العقد من قبل جميع أعضاء جمعية العقارات الكندية لمطابقة المشترين مع المنازل للبيع.