Home & Living

تزيين مع مواد الشتاء الشتوية الباهظة

ما هي الطريقة الأفضل بكثير للتجول وكذلك الاستمتاع في ليالي الشتاء الباردة من ملء المنزل بملحقات فاخرة مثل الوسائد والبطانيات وبياضات السرير وكذلك بياضات الطاولة في ناعمة ودافئة ، مواد باهظة مثل المخمل ، الحرير ، الأورجانزا وكذلك الكشمير؟ هذه مجرد بعض المواد التي في شكل الفاتورة الفاخرة.

مخمل

الأكثر شيوعًا في المنزل كلوحات ستارة وكذلك نسيج تنجيد مريح ، يعد Velvet عمومًا مادة نسج عادية مع كومة مقطوعة. جعل التحول الصناعي مخمليًا ، بالإضافة إلى الكثير من الأقمشة الأخرى ، وهو من التكلفة المتطورة فعالة للجماهير وكذلك أكثر بكثير مما كان عليه في الماضي. عادة ما تكون الألياف الاصطناعية مسؤولة عن يد فيلفيت الناعمة واللامعة ، ولكن يمكن بالمثل مصنوعة من المخمل من مواد طبيعية مثل الحرير والكتان وكذلك القطن. تتشابه Velor ، الفرنسية لـ “Velvet” ، وكذلك الشعور وكذلك مادة القطن المصنوعة بنفس الطريقة التي تحتوي على Velvet تمامًا ، ومع ذلك ، تحتوي على مكدس أكثر كثافة وأعمق بالإضافة إلى وزن أثقل. يمكن استخدام Velveteen كبديل عن المخمل وكذلك المصنوع بالطريقة نفسها بالضبط ، ولكن لديه كومة أقصر.

باستخدام Velvet: قم بتسخين طاولة العطلات الخاصة بك بمفرش المائدة المخملية أو المفوضية أو العداء ، أو إقران طاولة خشبية مع كراسي مغلفة في مخمل دافئ وبذور.

أورجانزا

إن Fine Lughsa عبارة عن مادة خفيفة الوزن ، لامعة ، مصنوعة عادةً من الحرير ، حيث يتم تصنيع أقل تكلفة من الألياف الاصطناعية.

باستخدام الأورجانزا: يعد الحرير أو الأورجانزا الصناعي خيارًا ممتازًا للمناديل أو القبعات العليا على الطاولة عندما تريد إضافة ضربة من الجمال إلى حفل عشاء.

Organdy

في كثير من الأحيان في الخلط بين الأورجانزا ، فإن Organdy متشابه في الشكل ، ولكن عادة ما يكون مصنوعًا من القطن. عادةً ما لا تحتوي Organdy على نفس الإشعاع أو بريقًا مثل الأورجانزا ، ومع ذلك ، يتم استخدامه عادة كوحدات ستارة شبه قاسية.

باستخدام Organdy: كل من شرائط Organdy وكذلك الأورجانزا مناسبة تمامًا لتقدير هدايا العطلات.

الكشمير

Cashmere هو الألياف التي تم الحصول عليها من Goat Kashmir في التبت ، منغوليا ، الصين ، الهند وكذلك الشرق الأوسط. كثير من الكشمير ، تم استخدامه كثيرًا للسترات الصوفية ، والملابس الرجالية وكذلك المعاطف ، كما تم دمج الكشمير في ديكور المنزل. البطانيات والرميات وكذلك أغطية لحاف مصنوعة من الكشمير بألوان أرضية وسيم على الفور تسخين مساحة.

باستخدام الكشمير: ارم بطانية الكشمير أو رمي باللون الأحمر أو الذهب على كرسي أو أريكة.

الحرير

واحدة من أبلى الأقمشة الفخمة ، من الألفية الطبيعية من الصين. تم إنشاؤه بواسطة دودة القز في بناء شرنقةها. على الرغم من أن الحرير له يد ناعمة ، إلا أنه يتطلب الرطوبة ، مما يجعلها رائعة في الصيف وكذلك الدفء في فصل الشتاء – وهي مثالية لتزيين العطلات العصرية.

باستخدام حرير: غطاء لحاف الحرير هو أفضل إحباط لقضاء ليلة متجمدة. إقران مع الوسائد المخملية لسرير ناعم وتلألئ.

ابحث عن المزيد من أسلوب الشتاء بالإضافة إلى تزيين المفاهيم في دليلنا.