Home & Living

أجهزة منطقة المطبخ Dreamy

بينما يستمر عمل رينو في الطابق السفلي ، كنا نعيش في الطابق العلوي في ما يبدو وكأنه شقة مغبرة للغاية على طراز الطلاب. لدينا مطبخ صغير التحول. (وبعبارة أخرى ، نحن نأكل كثيرًا ، كما انتهى الأمر إلى أن نكون أسيادًا لوجبة عدم الطهي.) لذا ، بينما أؤجل بشكل محرج حساء آخر بالإضافة إلى مجموعة من السندوتشات لتناول العشاء كل ليلة ، أحلم بها أجهزتنا الجديدة التي تنتظر في مستودع في مكان ما.

لموقدنا ، كان الأمر كما لو كان من المظهر الأول: مجموعة متنوعة من الغاز من Bertazzoni. اترك الأمر للإيطاليين – لم نتمكن من النظر إلى أي نوع من الآخرين بعد رؤية هذا. هذا أمن! (يحتوي محرر Style H & H Cameron MacNeil على ذلك الذي يمكنك مشاهدته في حلقة تلفزيون الإنترنت الخاصة بنا على الإنترنت الذي يتميز بتغيير منطقة مطبخه.)

لم أكن متأكدًا من خيارات الحمل الحراري للغاز مقابل خيارات فرن الحمل الكهربائي. أي شخص لديه أي نوع من الخبرة في مقارنة الاثنين؟ أعتقد أن أي شيء أفضل بكثير من جمال الحرق الواحد الذي حصلت عليه الآن!

بالنسبة لثلاجةنا ، اخترنا تصميم Visher & Paykel لعمق مضاد لخطوطها المربعة وكذلك الداخلية المصممة بشكل جيد.

لقد اشترينا بالمثل مجموعة محيطة بحيث تبدو مدمجة قدر الإمكان. من خلال بناء قاعدة للثلاجة ، سوف يجلس على الأرض في نفس الارتفاع بالضبط مثل العدادات – مكافأة إضافية للأشخاص طويل القامة!

أن يكون لدي غسالة صحون على الإطلاق جعلني أشعر بالفرح. لقد مر وقت طويل ، لقد نسيت ما يشبه عدم غسيل الأطباق من الأطباق باليد. هل رأيت هذه الألواح المفيدة تخفي بسلاسة غسالة الصحون؟ تقدم IKEA واحدة في نفس النمط بالضبط مثل خزاناتنا السفلية وغسالة الصحون وكذلك كل شيء.

الآن ، نحن فقط متطلبات للحصول على أي شيء آخر حتى نتمكن من إعداد هذه الجمال. يجب أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع – وكذلك على الأرجح حول جميع شطائر الجبن المشوية التي يمكنني أخذها!

هل تخطط للمطبخ أيضًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستفد من أداة نمط منطقة المطبخ المجانية على موقع أجهزتك في المكان المثالي.

اعتمادات الصورة: 1. Bertazzoni Variety in Red ، ApplianCist2. ثلاجة حكيمة نشطة في الفولاذ المقاوم للصدأ ، فيشر و Paykel3. فيشر و Paykel4. رينليج غسالة الصحون المتكاملة ، ايكيا