Uncategorized

تقدم المملكة المتحدة لـ Homey Wise House Hub مع Z-Wave ، Zigbee ، WiFi ، Ble ، IR ، 433 و 868 MHz

في الأسبوع الماضي ، شهدت تقديم مركز جديد للمنزل الحكيمة إلى سوق المملكة المتحدة

بدأ الهولنديون Athom بشكل فعال في Kickstarter في عام 2015 ، أكثر بكثير من ضعف هدف التمويل الخاص بهم للمشروع.

يحتوي الكرة التي يبلغ قطرها 12 سم على وحدة المعالجة المركزية ARM 1 GHz مع ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجابايت بالإضافة إلى تخزين فلاش 4 جيجابايت. athom athom يتم الاحتفاظ بجميع بياناتك محليًا ، وكذلك لم يتم عرضها لهم أو أي نوع من الطرف الثالث.

يمكن أن تتحكم أجهزة الراديو الموجودة في الداخل في مجموعة كبيرة من المعدات المنزلية الحكيمة بما في ذلك تلك التي تستخدم الموجة Z-Wave و Zigbee و Bluetooth و WiFi Plus 433 MHz بالإضافة إلى نظام 868 MHz أيضًا.

لقد تم تطويره لتبدو رائعة وكذلك تستحق منطقة في غرفة المعيشة الخاصة بك ، وهي مفيدة لأنها تحتوي على ستة أدوات عالية من الأشعة تحت الحمراء لإدارة أجهزة التلفزيون وكذلك أجهزة الأشعة تحت الحمراء الأخرى.

يشير مجموعة من تطبيق البرنامج المضمّن بالإضافة إلى “التطبيقات” إلى المنزل الذي يعمل بالفعل مع أكثر من 20.000 أداة ، وكذلك هذا العدد ينمو كل يوم. صدق أجهزة مثل Nest و Philips Hue و Lightwaverf و Chromecast و Sonos بالإضافة إلى تطبيق البرمجيات وكذلك خدمات مثل IFTTT و Google Assistant و Spotify و Plex وكذلك Facebook Messenger. القائمة تستمر وكذلك على.

يوفر محرر Flow Seal بسيطًا للاستفادة من السحب بالإضافة إلى تقليل واجهة المستخدم الرسومية للأناقة لإنشاء منطق معقد باستخدام متى / وكذلك أعمدة.

Wi-Fi 802.11b/g/n 2.4 جيجاهرتز

Bluetooth 4.0 Low Energy 1

Zigbee 2.4 GHz 2

Z-Wave Plus

433 ميغاهيرتز

868 ميغاهيرتز

مستقبل الاشعة تحت الحمراء

جهاز إرسال الأشعة تحت الحمراء (6x)

NFC (ISO14443A)

اختارت Athom المملكة المتحدة وكذلك الدول الاسكندنافية (الدنمارك ، فنلندا ، النرويج وكذلك السويد) لأول إطلاق دولي خارج هولندا وكذلك تهدف إلى تغطية العديد من أوروبا الغربية في وقت لاحق من هذا العام.

145 مراجعات

athom homey pro

إدارة منزلك بالكامل بسرعة مع هاتفك الذكي ، Amazon Alexa وكذلك Google Home
يمكن للإصدار المحترف الأكثر قوة من Homey تشغيل أكثر من 40 تطبيقًا مختلفًا في نفس الوقت دون تباطؤ
اجعل الأدوات تعمل معًا بشكل مثالي مع تدفقات المنزل

شراء على الأمازون

يبدو بالتأكيد أنه نظام جديد مثير للاهتمام ، كما سنقوم بتقييمه في الأسابيع المقبلة. في غضون ذلك ، يتم تقديم Homey من Amazon وكذلك مباشرة من www.athom.com.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API