Uncategorized

[الراعي] 7 الحاجة إلى المعرفة عند البدء في تطوير منزلك الذكي

، يعد تطوير منزلك مثيرًا دائمًا وهو أمر أكثر من ذلك بكثير مع صعود التقنيات الذكية. ومع ذلك ، فإن إنشاء منزلك الذكي لن يكون سهلاً ويجب أن تعرف هذه الأشياء السبعة قبل البدء. هذه تحافظ على عملية النامية سلسة وفعالة من حيث التكلفة.

1. تحقق مع خبير

يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عبر الإنترنت وتوفير المال من خلال القيام بذلك بنفسك ، ولكن يمكن أن يوفر لك التحدث إلى خبير من الكثير من المتاعب. العملية معقدة وهناك الكثير من الأشياء التي لا تعمل تمامًا – يمكن أن يكون التعامل مع شخص قام بذلك بنفسه أو يعرف كل شيء عن الصناعة.

2. جهاز التوجيه مهم بشكل مدهش

إذا كان هناك شيء واحد تحتاجه للحصول على صواب ، فهو جهاز التوجيه. سيكون في وسط كل شيء في منزلك الذكي – إنه يربط جميع القطع معًا ، مما يضمن أن تظل الأمور محدثة وعملية. عندما يتعلق الأمر باستثمار الأموال ، يكون جهاز التوجيه الضمان في أعلى ميزانيتك.

3. كن على دراية بالمخاطر

من المحتمل أن تكون قد شاهدت الأخبار في الأسابيع الأخيرة ولا تبدو هذه الإغراء للتقنيات الذكية. الحقيقة هي أنه يمكنك اختراق تلفزيون ذكي أو أي تقنية ذكية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا حماية نفسك ضدها ولا تريد أن تصدق كل ما يتجزأ. لكن خذ السلامة والأمن على محمل الجد وفهم المخاطر.

4. اجعل الأمر بسيطًا

قبل أن تبدأ في ملء منزلك بالثلاجات الذكية والقمامة والمصابيح وأجهزة التلفزيون ، خذ لحظة للنظر في ما تريده بالفعل وتحتاجه. هناك الكثير من التقنيات الذكية للمنازل هناك وليس كلها حقًا شيء يجعل حياتك أكثر بساطة أو أفضل. قد يكون من الأفضل إبقاء الأمر سهلاً والتركيز أولاً على أشياء مثل الأضواء التي يتم التحكم فيها عن بُعد والتدفئة والأدوات مثل أجهزة التلفزيون الذكية. في العديد من الحالات ، لن يكون ترقية منزلك بأدوات إضافية أمرًا صعبًا للغاية – يمكن للبوين الانتظار!

5. شراء العلامات التجارية

على الرغم من أنه من الأفضل عادةً أن ننظر حولها وإيجاد علامات تجارية مختلفة إلى منزلك ، إلا أن المنازل الذكية يمكن أن تستفيد من ولاء العلامة التجارية. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي اختيار الأجهزة المنزلية من نفس العلامة التجارية إلى جعل التكامل أكثر بساطة ويضمن أنه يمكنك مزامنة المنتجات معًا بسهولة أكبر. يمكنك أيضًا إنشاء ولاء العلامة التجارية أقل قليلاً عن طريق التحقق مع بائعين مختلفين في CoreSerbin.co.uk يوفر العديد من قسائم توفير الأموال.

6. لا تخاف من الأشياء “الغبية”

مربوك منتجك أفضل ، أليس كذلك؟ ليس تمامًا ، حيث يمكنك العثور على تقنيات ذكية رائعة حتى بدون كل الأطعمة الإضافية. يجب ألا تكون خائفًا من الأشياء “Dumber” – فقط أن الأضواء التي يمكن أن تكون خافتة قد تكون كافية لك وأن الأضواء التي تحتوي على 100s من الوظائف المختلفة يمكن أن تتكلم أكثر من اللازم.

7. تحقق من التوافق-الإقليمي والمنتج المتقاطع

Finally, don’t forget to check and double-check the compatibility of any new product you’re wanting to add. لا تزال هناك اختلافات إقليمية من حيث الوظائف – على سبيل المثال ، لا يزال بإمكانك الحصول على المزيد من صدى أمازون في الولايات المتحدة أكثر من أي مكان آخر في العالم. يمكنك أيضًا العثور على مشكلات متعددة المنتجات في التوافق ولا تريد اكتشافها بعد إجراء عملية الشراء.

يعد تصميم منزلك الذكي كثيرًا من المرح ويمكن أن يكون طريقة رائعة لجعل منزلك مكانًا أجمل للعيش فيه. just remember to do your research and plan well!

Swapnil K., from VoucherBin.co.uk, is well versed in research focusing on emerging company services. Besides work, he is a fervent reader and loves writing informative articles. He shares insight on a broad range of topics to cater audience from different genre.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
بريد الالكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب