Home & Living

مراجعة: House Automation Insider على TKBHOME TZ88 Z-Wave Wise Plug Plug Meter

أخبار عاجلة

لذلك كنت هناك ، قمت بتجميع عملية شراء لمدة نصف قطع أو نحو ذلك من قابس الجدار الموجي z فيبارو ، استقال من حقيقة أنه كان الخيار الأفضل لمقبس توصيل الجدار “القياس” في المملكة المتحدة ، عندما أكون بشكل غير متوقع حصلت على أخبار تفيد بأن صانع منتجات Z-Wave TKB قد أصدر إصدارًا فعليًا في المملكة المتحدة.

قد يكون هناك أبداً تباينًا صارخًا بين كيفية تقديم منتجات الأعمال تمامًا-انظر إلى الطريقة التي تدور حولها Fibaro حول الأشياء ، وجماهير من شائعات ما قبل الإطلاق ، والثرثرة ، وكذلك القيل والقال ، وضاعفة ضخمة ، بالإضافة إلى إصدارات الدعاية الإعلانية. بالإضافة إلى قارن الآن تقديم “مفتاح / متر الجدار TKB TZ88E” (يشار إليه فيما يلي باسم “TZ88E”) من TKB House – بالضبط ، ما هو الإطلاق!؟ الأول الذي فهمته هو الظهور على صفحة منتجاتهم قبل بضعة أسابيع!

Roll Forwards إلى يوم الخميس الماضي وكذلك حصل Vesternet على أول دفعة لدينا في المملكة المتحدة لتقديمها (إنهم يسيرون سريعًا أيضًا) وكذلك بحلول يوم السبت ، كان لديّ واحدة في يدي الضاحكة للاختبار

الإخراج من العلبة

قليلا من التخلي عن التغليف حقا ، لا عبوة جذابة مثل أجهزة fibaro ، مجرد صندوق أبيض عادي. وكذلك مع الأداة التي تأخذ الشكل المألوف لكثير من مآخذ سدادة الجدار على طراز المملكة المتحدة ، فليس من شأنه على الإطلاق. زر إزالة / إيقاف واحد في المقدمة يضم LED الذي يشهده حمراء عندما يكون المقبس قيد التشغيل بالإضافة إلى ذلك كثيرًا لـ “ميزات التصميم”.

بالمناسبة ، يعد LED Red تعزيزًا على مآخذ TKB الأخرى ، والتي تؤدي بشكل مزعج بشكل افتراضي إلى الحصول على أدت إلى اقتراح ، من الواضح كميزة “ضوء ليلي”. يمكن تغيير ذلك في الإعدادات للتأكد من أنه يشير بدلاً من ذلك ، ولكن لا يمكن إيقاف تشغيله بالكامل. لذلك فإن LED الأحمر الدلالة هو تغيير مرحب به.

بمجرد أن ترى مقبسًا واحدًا … ..

عند رؤية أن هذه الأداة هي إصدار في المملكة المتحدة ، فإنه يحتوي على قابس نمط نموذجي في المملكة المتحدة في الخلف وكذلك يحتوي على مقبس نمط نموذجي في المملكة المتحدة في المقدمة. لذلك لا يوجد أي متطلبات لأي نوع من عمليات الإغراق التي واجهتها مع قابس الجدار فيبارو. أوه ، وكذلك إنه لون خارج البيض …… لا شيء آخر لرؤيته هنا.

اختبار الأجهزة

لقد عاكست الاختبارات التي أحضرتها باستخدام قابس الجدار فيبارو باستخدام غلاية وكذلك مجفف الشعر دون أي آثار ضارة. لكي نكون صادقين ، لا يوجد شيء آخر للإبلاغ عنه هنا أيضًا ، لا يوجد LED وامض أو غيرها من الحيل – TZ88E فقط مع المهمة في متناول اليد دون أي نوع من الضجة.

أحد الأشياء التي لاحظتها هو أنه إذا كنت تستخدم مصدر طاقة من نوع الحائط مع المقبس ، فهناك احتمال أن يغطي زر التشغيل / الإيقاف إلى حد ما مما يجعل من الصعب تشغيله. ومع ذلك ، فليس عرضًا كبيرًا حقًا حيث أعتقد أن الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذا النوع من الأدوات سوف يقومون بتشغيلها عن بعد على الموجة Z من تطبيق الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو من جهاز مرتبط.

ماذا أحصل على 38 جنيه إسترليني؟

لا شئ. على محمل الجد ، هذه أداة تعب بحيث لا يوجد الكثير للإبلاغ عنها.

لكن هذا أمر رائع حقًا في رأيي. في نهاية اليوم ، ما الذي تتطلبه حقًا من هذا النوع من الأجهزة؟ تريد أن تقوم بتشغيل الأشياء بالإضافة إلى إيقاف التشغيل وكذلك للإبلاغ عن الطاقة المستخدمة. بالإضافة إلى ذلك بالضبط ما يفعله TZ88E. لا توجد ميزات إضافية لا لزوم لها لرفع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر ذلك في السعر ، فهو ليس أكثر بكثير من مقبس توصيل الجدار المشترك / إيقاف تشغيله من نفس الشركة بالضبط ، هو أكثر من 17 جنيهًا إسترلينيًا من قابس الجدار فيبارو بالإضافة إلى 6 جنيهات إسترلينية أكثر بأسعار معقولة. من غيرها يجعل كذلك.

استخدامه مع وحدة تحكم Z-Wave

كما هو الحال مع جميع أجهزة Z-Wave ، بدون وحدة تحكم Z-Wave ، لا معنى لها. للحصول على أقصى استفادة منها ، يحتاج إلى Micasaverde Vera أو Zipato Zipabox أو مركز Fibaro House 2 أو Lite.

لقد راجعت TZ88E مع كل من Vera بالإضافة إلى Lite House Center ، ومع ذلك لا أستطيع أن أرى سببًا لعدم عمله مع أي نوع من وحدة التحكم الأخرى-فهو يستخدم أهم فئات الأوامر Z-Wave التي 99 ٪ من وحدات التحكم لن يكون لديها مشكلة مع.

مثل بعض أجهزة الموجة Z الأخرى ، قامت TKB بتضمين “وضع التضمين التلقائي” بعناية للتأكد من أنه عند تشغيله في البداية إذا لم يتم تضمينه بالفعل في شبكة الموجة Z ، فإنه يذهب إلى وضع التضمين تلقائيًا. هذا بعد ذلك يجعل إضافة الأدوات مجرد حالة من بدء عملية التضمين على وحدة تحكم الموجة Z وكذلك تشغيل الطاقة إلى الأداة-إنها حقًا بهذه السهولة.

بمجرد إضافته إلى Vera وكذلك HC-Lite ، فإنه يظهر في واجهة المستخدم على شبكة الإنترنت مع استخدام الطاقة الفوري الموضحة في واتس على أيقونة الأداة. يتضمن HC-Lite أيضًا قيمة KWH ​​أيضًا ، ولكن يبدو أن هذا غائب عن واجهة المستخدم Web Vera ، على الرغم من أن البيانات لا تزال معروضة للاستخدام في المشاهد أو التسجيل أو مراقبة الطاقة.

في contrAST إلى قابس الجدار فيبارو الذي يحتوي على الكثير من “المعلمات” التي يمكن أن تملأ مع تعديل ، TZ88E لديها اثنين فقط. هذه تدير فقط التردد الذي ترسله الأداة Watts وكذلك بيانات KWH إلى وحدة تحكم الموجة Z.

بشكل افتراضي ، يتم تعيين هذه المعلمات على ساعة واحدة ، وهو ما يبدو غريبًا ، خاصة بالنسبة لقيمة Watts التي تريد حقًا أن تكون بالقرب من الوقت الحقيقي قدر الإمكان. سرعان ما تم فرز جزء سريع من التحرير في VERA وكذلك شاشات تكوين الأدوات HC-Lite ، وبعد ذلك كان TZ88E يرسل Watts كل 60 ثانية بالإضافة إلى KWH كل 30 دقيقة.

استخدام العالم الحقيقي

في تقييم توصيل الجدار فيبارو الذي قمت بتأليفه سابقًا ، قمت بتغطية المكون الإضافي “Ergy” لـ Vera الذي يعد تتبعًا أنيقًا للطاقة بالإضافة إلى مرفق الرسوم البيانية. هذا لطيف للغاية ، ولكن هذه المرة لعبت حولها مع “لوحة الطاقة” فيبارو HC-Lite والتي تجعل Vera تستخدم تبدو naff بالمقارنة. سأترك الصور تروي القصة هنا لأن هناك الكثير من الإعدادات لتشملها لعرض بيانات الطاقة في مجموعة من التنسيقات المختلفة.

على مدار فترة من الزمن ، قارنت بيانات قياس الطاقة من وحدات TZ88E مع كل من النفقات الحالية وكذلك وحدات EDF Ecomanager IAM (مراقبة الأجهزة الفردية) ، بالإضافة إلى قابس الجدار فيبارو من المراجعة السابقة. كان TKB سريعًا مثل Fibaro وكذلك عندما قمت مرة أخرى بالتحقق من جميع القراءات التي تم التقاطها بمتر مكون من مابلينز.

استنتاج

كان هذا فكرة صعبة في تأليفها وكذلك في الحقيقة ، لقد أعدت كتابتها عدة مرات الآن مع استمرار تغيير وجهة نظري. يتناقض TZ88E بشكل صارخ مع قابس الجدار فيبارو – إنه جهاز أساسي للغاية ، ويقوم بالضبط بما تريد القيام به وكذلك يأتي عند نقطة تكلفة جذابة بشكل استثنائي.

من ناحية أخرى ، ليس هناك شك في أن قابس الجدار فيبارو هو أداة أكثر قدرة مع أطنان من الميزات الإضافية التي تحتوي قد يتطلب الاستفادة معها كذلك.

يجب أن أتساءل عما إذا كنت قد درست TZ88E أولاً ، ما إذا كان قابس الجدار فيبارو سيحصل على نظرة؟ ربما كنت سعيدًا بما فيه الكفاية مع TZ88E وكذلك ربما كان من الممكن رؤية قابس الجدار فيبارو وكذلك الكثير من المتاعب مع متطلبات المحولات الإضافية بالإضافة إلى التكلفة الأولية الأعلى؟

بعد قهوة عاكسة ، اتخذت قرارًا بأنني سأحصل على الكثير من TZ88E في المستقبل القريب لإضافته إلى نظام أتمتة موجة Z-Wave. من المرجح أن يكون هذا على الأرجح في مآخذ توصيل الجدار الأكثر بأسعار معقولة حيث يكون الفرق في التكلفة ضئيلاً مقارنة بصالح الحصول على ميزات تتبع الطاقة.

لكن ، سأختار بالمثل بعضًا من سدادات الجدار فيبارو للظروف التي تتطلب أداءً إضافي نقطة زائد مضمونة.

متاح من أمازون

#
معاينة
منتج
تقييم
سعر

1
Pro Elec 250 V 13 A 3 Way/Triple UK Mains 3 PIN SLAPTER
4،878 مراجعات
2.86 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

2
TP-LINK TL-PA4010PKIT PULTHROUGH Powerline Adapter Starter Kit ، لا يوجد تكوين مطلوب ، قابس المملكة المتحدة ، …
10،312 مراجعات
29.99 جنيه إسترلينياحصل على أمازون

3
حالة 13 قابس 3 أسنان – أبيض (حزمة 3)
2،320 مراجعات
4.98 جنيه إسترليني
احصل على أمازون

tkbhome.com

The House Automation Insider – أمضى Martyn Wendon 20 عامًا كخبير في تكنولوجيا المعلومات في الوظائف الصعبة في قطاعات الأعمال الرائدة في قطاعات الألعاب النقدية والتجزئة. خلال ذلك الوقت ، حاول وكذلك فحص عدد لا يحصى من المنتجات والبروتوكولات والأنظمة وكذلك الإعدادات لتحسين إعداد أتمتة المنزل ببطء. الآن ما بدأ كمسلية انتهى به الأمر إلى أن يكون مهمته اليومية والعمل في Vesternet ، فقد وضعه جيدًا لإحضار الأخبار والتقييمات بالإضافة إلى تعليقات من عدد قليل من أكبر اللاعبين في صناعة أتمتة المنزل.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب

آخر تحديث في 2021-10-04 / روابط / صور تابعة من Amazon Marketing API