Uncategorized

مقصد المصمم: Drake Devonshire

، وهو موقع رائع لفندق Drake Hotel في وسط مدينة تورنتو ، وقد حصل Drake Devonshire في Prince Edward Country الخلابة على بعض المعجون الرئيسيين في الاعتبار أنه تم افتتاحه في عام 20144 تم ترشيح John Tong of +Tongtong مؤخرًا لأفضل أسلوب المطاعم في أمريكا الشمالية من قبل جوائز جيمس بيرد. في Drake-By-the-Lake ، تتم مطابقة النداء الطبيعي لإعداد Lakeside بمجموعة فنية ممتازة بالإضافة إلى ديكور حيوي. انقر مع رحلة من المساحة المصممة بشكل جميل.

تم تطوير مساحة الطعام A-Frame من Douglas Fir ، التي تم تعزيزها مع الفولاذ بالإضافة إلى الصلب وكذلك الكابولي على ضفة لين كريك. إن كراسي الطعام غير المتطابقة مختارة من المتاجر العتيقة وكذلك المتاجر ، والأرضيات الخشبية البيضاء التي تم تجويفها ، بالإضافة إلى طاولات الطعام المستوحاة من Workbench ، تضفي أجواءً معسكرًا.

في منطقة البار في المطعم ، توفر Windows Big منظرًا بانوراميًا لبحيرة أونتاريو بينما المصابيح المصنوعة مخصصة مع قباب زجاجية صناعية هي بمثابة مظهر بحري.

تمنع مصاريع المدرسة القديمة بعض الأشعة على سطح السفينة ، ولكن النيران أدناه على الشاطئ تتفوق خلال النهار أو الليل.

يهيمن The Pavilion على لوحة جدارية من الأرض إلى السقف من قبل الثنائي الذي يتخذ من بروكلين مقراً له والذي يتأثر بلوحات الإعلانات وكذلك الملصقات التسويقية.

إن مساحات الفناء الملونة هي نقيض لأجنحة الفنادق المجهولة ، فقط تجربة دمية الفنان الشعبي الغريبة على كل سرير. الأعمال الفنية من قبل Team Macho وكذلك Rick Leong ، والأثاث المصنوع خصيصًا بالإضافة إلى التحف التي يتم الحصول عليها من معرض Brimfield Antique يبرز شخصية كل غرفة.

توفر ألواح اللسان في شود ، وكذلك صنابير الصليب الريفي للحمامات التي تشعر بها البلد ، ومع ذلك فإن الاستحمام الرخامي أحدث.

يعد مساحة Glass Box Games عبارة عن ارتداد لغرفة Rec Rec في الأسرة ، ويبلغ إجماليها مع طاولة بينغ بونج وكذلك التلفزيون. تجاهل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف لين كريك على جانب واحد وكذلك أرض الفندق من جهة أخرى.

يوفر الطوب وكذلك الأرضيات المدمرة اللوبي مظهرًا في المناطق الحضرية التي لم تصلح إلى الفندق ، بينما تضيف البلاط الكثير من الأنماط. تعد مجلة جينيفر ميرفي بيرد بيرد على نطاق واسع مزيجًا من المجلات الطبيعية القديمة وكذلك الكتب المدرسية.

تعد منطقة الأمير إدوارد منطقة حاسمة للطيور المهاجرة بالإضافة إلى حزب العمال الأزرق الرائع في كثير من الأحيان إلى خط شاطئ ديفونشاير. تنتج الفنانة Gillian Goerz تكريمًا مصورًا لـ The Heron for Notebook ، وتثبيت الجدار على غرار المعرض في الردهة في الطابق العلوي من Drake.

يعد الفناء الشخصي مع إطلالات شاملة على بحيرة أونتاريو جزءًا من جاذبية حجز جناح المالك ، الذي يتم تصويره مثل منزل شجرة عملاق للبالغين. يضفي مدفأة الطوب وكذلك الأثاث بواسطة +Tongtong أجواء في منتصف القرن.

في الليل ، يأخذ جناح الإطار A على الهواء من teepee. يحسن جدار النوافذ وكذلك السور الزجاجي العلاقة السلس بين الداخلية المشعة وكذلك ستارذ ليلة.