Home & Living

اسأل مصممًا: غرفة نوم Hip Girl

س: لقد حان الوقت للتعامل مع غرفة نوم ابنتي البالغة من العمر ثماني سنوات. أنا متعثر حول كيفية إعداد الأثاث بالضبط. لقد حاولت التنقل حول السرير بالإضافة إلى الأثاث الآخر ، ولكن ما زلت لم تتوصل إلى الحل! مساحتها هي 10 ′ × 12 ′ مع نافذة كبيرة. أرغب في شكل سريرين توأمين (لضيوف النوم) ولكن لا أفهم ما إذا كانت هناك مساحة كافية. ستتطلب بالمثل صفقات كبيرة من خيارات التخزين.

– ر.

أ.

خطة الأثاث الحالية تعمل بشكل جيد كما هي. ومع ذلك ، بدلاً من سريرين مزدوجين ، فكر في سرير trundle مثل duetto من Flou (كما هو موضح في صورة الدافع ؛ flou.it) للحفاظ على الشعور بالمساحة مفتوحة. لتوفير المساحة ، تجنب طاولة السرير بالإضافة إلى المصباح ، بالإضافة إلى استخدام مصباح أرضي ، مثل جوليا من الهيكل (كما هو موضح). ارتفاعه قابل للتعديل ، وكذلك يمكن وضعه بواسطة السرير أو عن طريق المكتب ، وكذلك نقله بسرعة من الطريقة عندما تريد طرح trundle.

تجديد الأثاث.

من خلال قاعدة الكروم وكذلك أعلى ورنيش أبيض ، فإن مكتب Encore من Structube (الموضح) متقدم وكذلك سيبدو ممتازًا مع كرسي Louis Ghost الخاص بك. بعد ذلك ، من أجل المتعة ، اتخذ الدافع من الثدي Jacqui من الأدراج من Bungalow 5 (كما هو موضح) وكذلك طلاء الثدي الطويل للأدراج بلون مشرق. جرب LIME الصديق للبيئة (209-5) بواسطة Pittsburgh Paints (كما هو موضح).

أضف النعومة وكذلك النمط.

قم بإزالة الستائر المصغرة بالإضافة إلى تعليق ألواح تويض من القطن الأبيض عبر جدار النافذة بأكمله – سيوفر هذا كتلة ألوان رائعة بالإضافة إلى خلفية ناعمة. بياضات السرير في نمط رائعتين مثل بياضات السرير الكركديه من شباب Barny Barn (المعروضة) ستجعل مجموعة ثانية ممتازة من البياضات. موقع بعض وسائد الأرضيات الكبيرة ، مثل وسادة كشمير من أبوت (مبين) عند سفح السرير لإنتاج منطقة مريحة للقراءة وكذلك اللعب.

خطة للتخزين.

استفد من المنطقة فوق المكتب وكذلك الثدي من الأدراج ، وكذلك إنشاء بعض الأرفف المفتوحة. ستعمل أرفف إيكبي روبرت وولز من إيكيا بشكل جيد مع المكتب الجديد.

شاهد المزيد اسأل ردود المصمم. بالإضافة إلى ذلك ، أرسل سؤالك الخاص ، مع توجيهات من صفحة ASSE ASSEMER ™.

1. جوليا مصباح الأرضية ، هيكل. 2. الفراش الكركديه ، أطفال الفخار. 3. الطلاء ، الليمون الصديق للبيئة (209-5) ، بيتسبرغ الدهانات. 4. Jacqui 4-Drawer Chest ، Bungalow 5. 5. Encore Desk ، Structube. 6. Kashmir وسادة الأرضية للغاية ، أبوت.