Home & Living

المقابلة: اقتراحات الطهي في موسم الشتاء في سوسور لي

من المفهوم أن تورنتو شيف سوسور لي موازنة تقاليد الأريكوريان في الصين مع المطبخ الفرنسي التقليدي لإشادة عالمية. إنه لا يعارك فقط في ملعب Iron Chef America Kitchen Area (حيث كان متصلاً ببيبي فلاي الثقيل) ، حيث حقق مطعم Susur في تورنتو قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم. ومع ذلك ، يبقى لي متواضعًا: يأتي جهاز الطهي المفضل لديه من متجر لاجهزة الكمبيوتر ، وكذلك سيعبر المدينة عن الكأس المثالية لجو.

المنزل والمنزل: ما هي أنماط الطعام الجديدة التي تحبها؟

Susur Lee: الأطعمة الصحية والعافية المقدمة في السوق الأفضل الآن والتي أصبحت منخفضة الكربوهيدرات. ومع ذلك ، عليك اكتشاف أفضل توازن ، وإلا فإنك تحصل على أقدام باردة في فصل الشتاء! أنا آكل سلطة اللفت مع الكمثرى الشرقية ، التوفو ، جذور العبء مع خلع الملابس البذور السمسم على مدار السنة ؛ إنها واحدة من العديد من الأطباق البارزة في مطاعمنا أيضًا. يجب أن تستخدم المنتجات الموسمية. هذه السلطة مثالية للغاية في فصل الشتاء ، وكذلك أنها صحية.

H&H: هل هناك مكون محدد تعتمد على الكثير في الآونة الأخيرة؟

SL: أعتقد أن القهوة غير مستغلة للغاية في الطعام. يمكنك الاستفادة منه إلى Lamb Lamb أو لحم الخنزير أو الديك الرومي. إن استخدام القهوة وكذلك التوابل مثل الزنجبيل والقرفة وكذلك الهيل في ماء مالح يجعل رائحة الترحيب هذه المرة تقريبًا من العام. أستخدم SodaStream لتنليت اللحوم أيضًا ، مما يجعله أكثر عصرية. قدر كبير من الناس لا يؤمنون بملعب اللحوم في المنزل. يمكنك استخدام أي نكهة تريدها ، إذا كنت تحب الفلفل ، يمكنك إضافة تقليل منشط الفلفل الأسود. والضروري هو أن فقاعات الصودا تحطم كتلة العضلات وكذلك شدة اللحوم ، لذلك تصبح أكثر عطاءًا ، كما أنها تساعد على اختراق ماء مالح أسرع بكثير.

H&H: هل لديك أداة خاصة مفضلة؟

SL: زوج من قفازات الفرن السميكة مهم. أستخدم إزميلًا متشابهًا قليلاً من متجر الأجهزة للآيس كريم وكذلك شربات. إنه أمر ممتاز لتجفيف الجيلاتي ، في بعض الحالات عندما تأخذها من الفريزر ، يصعب جذبها.

H&H: املأ الفراغ: لا يمكنني الذهاب يومًا بدون …

SL: عندما كنت صغيراً ، لم أكن حريصًا أبدًا على القهوة ، أو أؤمن بذلك. ومع ذلك ، أحب الثراء المنحطي لرطل عزرا ، على دوبونت. أنا مجنون به. في بعض الحالات ، لا يحصلون عليها بشكل أفضل ، كما سمحت لهم بفهم النكهة!

H&H: إذا كنت قد تختار نوعًا واحدًا فقط من المطبخ لتناول الطعام ، فماذا سيكون؟

SL: يجب أن يكون آسيويًا! أقوم بإجراء العديد من الرحلات إلى سنغافورة لمطعمي Chinois ، لذلك أنا دائمًا على دراية بالأشياء التي لم أرها من قبل. أجد دائمًا طرقًا “جديدة” لطهي الطعام هناك قديمة للغاية.

جرب دواجن Susur العطرية المحمصة المتبل مع القهوة بالإضافة إلى منشط برتقالي وكذلك فحص المزيد من المقابلات الخاصة هنا.