Home & Living

تجديد منطقة المطبخ المنزلية الوظيفية: وقت الهدم!

كان الأسبوع الماضي أسبوعًا ضخمًا في رحلة استعادة منطقة المطبخ لدينا. بعد بضعة أشهر من جمع الإلهام ، حان الوقت أخيرًا لاتخاذ إجراء.

على الرغم من أننا فهمنا أن الهدم سيكون عملية سريعة ، إلا أنها لا تزال مفاجأة عندما وصلنا إلى المنزل بعد العمل يومًا ما إلى هذه المساحة العارية ، أدناه:

صدق أو لا تصدق ، هذا هو مطبخي الجديد. الجدار البعيد الذي يضم الثلاجة ، والموقد وكذلك بالوعة يتم تجريده الآن العارية. وكذلك ضع في اعتبارك أن الجدار مع القطع إلى غرفة الطعام؟ لقد ذهب!

المنظر في الصورة أعلاه هو من الجانب الآخر من الغرفة. مدهش! لم يتم ذلك حتى أنه يشعر بالفعل بالانفتاح. لقد كان الخيار المثالي على الإطلاق لإنزال هذا الجدار المقسم.

لا ينظر إلى الوراء عندما تصل إلى الأزرار. (الصور لا تفضل أن تفعل ذلك – نحن نسير بالفعل على الخشب الرقائقي هنا!) حتى مع كل التغيير الجذري ، من الصعب تصديق أن هذه المنطقة الخام ستكون في يوم من الأيام مطبخ أحلامنا.

لكن النصف الآخر وكذلك أحاول ألا أترك هذا التطور السريع يخدعنا. إنه لأمر ساحق أن نؤمن بكل الأعمال التي تقف بيننا وكذلك مطبخ AYA الجديد الخاص بنا.

لا يزال هناك الكثير من قرارات الأسلوب التي يتعين اتخاذها. بعد اختيار خزانةنا بالفعل ، يمكنني الآن التنقل إلى الكثير من الخطوات الأخرى في عملية تحول هذه. بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات على تصميم منطقة المطبخ لدينا ، تشمل الجولة التالية من القرارات تحديد أرضيات جديدة وأسطح ومرتبات باكسبلاش.

فيما يلي بعض الأمثلة على الأرضيات التي أحبها:

أعشق أرضية متعرجة. أميل بالمثل نحو الأرضيات الخفيفة – أعتقد أنها ستضيف تباينًا مذهلاً مع الخزانة المظلمة بالإضافة إلى التمسك بالملابس وكذلك تمزق عائلة شابة.

أنا كذلك أحب مظهر الأرضيات العريضة. الأرضية الموضحة أعلاه تتكون من الخشب المستصلحة. لا يقتصر الأمر على إحساس ريفي إلى الغرفة ، بل إنه أيضًا خيار صديق للبيئة ، وهو ما أحبه في النصف الآخر من الحب.

عندما يتعلق الأمر بـ Contrantops ، كنت أحلم بالرخام. الكثير من لقطات الدافع التي جمعتها هي الرخام والرخام ، بالإضافة إلى الكثير من الرخام. ومع ذلك ، قدمنا ​​مصمم AYA لدينا مؤخرًا إلى الكوارتز. نظرًا لأن الكوارتز أصعب وأقل مسامية من الرخام ، فهي أكثر مقاومة للانسكابات على مر السنين. (وبعبارة أخرى ، إنه أفضل خيار كونترتوب لأسران شابة مثلنا.)

Here are a few of the quartz samples we’re considering:

نحن حقا نحب المظهر الطبيعي لهاتين العينين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تشبه الكثير من عينات الرخام التي كنت معجب بها خلال عملية التخطيط.

As for the backsplash, I am having a difficult time deciding. (It’s a huge commitment!)

Here are some backsplash concepts I’ve collected so far:

Did I mention I like herringbone? If we don’t opt for herringbone flooring, I believe this tilework  (above) would look amazing going all the method up the walls.

This pattern is a excellent variation on the prominent Moroccan as well as arabesque styles lots of people seem to be using.

I likewise like the simplicity of having just one slab of stone all the method up as our backsplash.

Throughout the process of buying for all of these finishes, we’re collecting samples anywhere possible. By taking house our different options, we can go house as well as play with each combination as well as see what they will look like in the true light of our space.

Now that our area has been opened up as well as we’re well on our method to choosing our finishes, all we requirement is an actual kitchen. let the building begin!

Click right here to checked out Jen’s previous blog post.