Uncategorized

نظرة أولى على أحدث ابتكار من Google Wise House

في عام 2016 ، أحضر الأشخاص في جميع أنحاء العالم منزلًا من محرك تصفحهم المفضل. باستخدام تنشيط الصوت وكذلك مساعد Google ، يضمن Google House تبسيط المهام اليومية مثل فحص الطقس والطبخ وكذلك الاستماع إلى الموسيقى – بالإضافة إلى أن يكون ناجحًا فوريًا.

في الواقع ، نظرًا لتم إطلاق Google House ، اكتشف المساعد الحل لأكثر من 100 مليون سؤال جديد. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام المباراة الصوتية ، يمكن أن يختار صوتك في غرفة مزدحمة ، ومزامنة التقويمات الشخصية الخاصة بك وكذلك قوائم التشغيل. أحدث أجهزة العملاقة للتكنولوجيا المتطورة؟ حسنًا ، بعضها يقارنه بالكعك.

في تيار Google المتوقع للغاية على الإنترنت أمس ، كشفت الشركة عن Google House Mini بحجم الجيب. معبأة بالتكنولوجيا ، يضم The Small ضوضاء كاملة بالإضافة إلى إمكانات الاستماع الدقيقة. وبالمثل ، فإنه يحقق أقصى استفادة من مساعد Google المحسن – حتى تتمكن من القيام بأشياء مثل رسائل البث إلى أدوات Google House حول منزلك (“يا Google ، Broadcoast” وقت التوجه إلى المدرسة “.).

ما هو أكثر من ذلك ، يتوفر الصغير في نقطة تكلفة فعالة من حيث التكلفة: فقط 79 دولارًا في كندا بالإضافة إلى 49 دولارًا في الولايات المتحدة. ولكن ، بالنسبة لعشاق الأناقة ، فإن ما يقف حقًا هو مظهره المنعش.

خلال التيار عبر الإنترنت ، شاركت المصممة الصناعية الكبرى إيزابيل أولسسن عملية فريقها المعتقد خلف نموذج MINI الخاص بـ MINI. “هناك بساطة على الأسلوب – لا زوايا أو حواف حادة” ، أوضحت.

تم إنشاء كل شيء من أعلى المواد (وهو نسج جيد يخفي عناصر التحكم البديهية) إلى الألوان الأنيقة (الطباشير الصامت ، الفحم الجرافيكي وكذلك المرجان الصديق للألفية) بشكل مدروس لمنزل اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود بصمة صغيرة ، يمكنك ظهور صغير في أي مكان.

يتم تقديم Google House Small للطلب المسبق الآن وكذلك في المتاجر في جميع أنحاء كندا اعتبارًا من 19 أكتوبر. ما هي أفكارك حول هذا المساعد بحجم نصف لتر؟ ما هو اللون الذي تعتقد أنه يعمل في المساحات المعاصرة؟ (وهل يذكرك نوعًا من الكعك أيضًا؟)

دعونا نفهم في التعليقات أدناه ، أو الانضمام إلى المحادثة على Facebook وكذلك Twitter.