Home & Living

منزل جديد: الطابق الثاني

دعونا نستمر في الجولة الكبرى في موقعي الجديد – قبل تحول! مرة أخرى ، ترقبوا الصور “بعد” في إصدار H&H في يونيو 2011. إذا فاتتك الطابق الأساسي ، انقر هنا ، وكذلك لمطبخنا ، انقر هنا. نتذكر هذه الأيام مباشرة بعد أن اشترينا حقًا يذكرني حقًا بمقدار العمل الذي قمنا به لرفعه.

لنبدأ بغرفة النوم الأمامية. لقد جاء مع صفقات رائعة من خلفية الفينيل وكذلك بعض الستائر الحريرية الصديقة للبيئة. اعتقدت أنني قد أكون قادرًا على العمل مع تلك الستائر ، لأخبرك بالحقيقة. لاحظ جميع القوالب الجميلة والأبواب القديمة وكذلك الأجهزة؟ إنها المفضلة لدي!

إليك لقطة للهبوط في الجزء العلوي من الدرج. إنه كبير بشكل غير عادي بالإضافة إلى مربع للمنزل هذا القديم ، ومع ذلك فهي وظيفة لطيفة حقًا ، كما توفر مساحة للتنفس بين غرف النوم وكذلك الحمام. بالإضافة إلى أنك يجب أن تعجبك الستائر القديمة على نافذة البت!

هذه هي غرفة نوم الضيوف – إنها بنفس حجم غرفة النوم الأساسية باستثناء الخزائن. هذا اللون الأزرق هو واحد من ألواني المفضلة ، ولكن من البرنامج الذي طلا! سيتعين عليك الانتظار وكذلك رؤية ما اخترته بدلاً من ذلك …

المزيد من الأبواب القديمة ممتازة وكذلك مقابض الأبواب. وكذلك الأرضيات في حالة رائعة حقًا هنا أيضًا.

وإليك الحمام القديم بكل مجده. خلفية ، الستائر ، الستائر فوق الحوض ، أرضيات مشمع – سمها ما شئت! كانت هذه هي المساحة الأولى التي تعاملنا معها وكذلك نعم ، كان هناك مشاركة.

جاء المنزل مع حوض التمثال الأصلي الممتاز بالإضافة إلى حوض أبيض جميل ، ولكن هل يمكنك تصديق تلك الحنفيات الفظيعة؟!؟! وكذلك خزانة الدواء؟ فيما كانوا يفكرون؟ يمكنك رؤية حوض “الرخام المثقف” المحيط في هذه اللقطة. هذا هو المكان الذي عملت فيه Crowbar. لقد نزل مع تحطم!

وأخيرا ، غرفة النوم الأولية. إنه حجم لائق بالإضافة إلى نافذة ضخمة لطيفة تنظر إلى الفناء. ظرف خزانة الملابس هو نوع من غير عادي – إنه مثل مساحة صغيرة في حد ذاته مع خزانة ملابسه وكذلك لكل منها! بالإضافة إلى ذلك ، هناك باب خارج على السطح (للمساحات الشمسية ، أعتقد؟).

على الرغم من أنني كنت أسحب خلفية في الحمام وكذلك المطبخ ، إلا أنني كنت أحلم بوضع خلفية في غرفة النوم هذه. لا استطيع الانتظار لأريكم النتائج!

شاهد الصور من الطابق الأساسي الخاص بي ، وشاهد جولات الفيديو ، وكذلك انظر إلى ما فعلته مشاركتي كاثرين ماكينتوش مع تجديد منزلها.

اعتمادات الصورة: مايكل بيني