Home & Living

الأثاث من قوارب الصيد

أثناء الكشافة للدعائم للحصول على صور حديثة ، تعثرت في متجر جديد رائع في كوين ستريت إيست هنا في تورنتو. يطلق عليه Zenporium وكذلك موجود في 998 Queen Street East. في الداخل اكتشفت بعض العناصر الرائعة حقًا ، كل ذلك مع قصة لا تصدق.

الآن بعد أن بدأت أشعر وكأنها الربيع ، اكتشفت نفسي أتوق إلى اللون أكثر من أي شيء آخر ، وكذلك Zenporium يقدم بالتأكيد ذلك. إن مزيجهم من الأسلوب المعاصر والريفي رائع – لا سيما بالضبط كيف يمكنهم سحبه بطريقة فريدة ومستدامة.

يقومون بتخزين خط لا يصدق من الأثاث بالإضافة إلى الملحقات المصنوعة من قوارب الصيد الماليزية القديمة وكذلك الإندونيسية. قد يكون من الصعب تصديق ذلك ، ولكن الخشب المُخترع هو تمامًا كما هو. تأتي طبقات اللون من العديد من المعاطف المختلفة من الطلاء التي شهدتها هذه القوارب القديمة وكذلك التآكل من سنوات من الجلوس على الماء.

قد أرى هذه القطع تعمل إما في بلد معاصر أو جديد في العصر الجديد. أرغب في استخدام كرسي جانبي على فناء خلفي ، أو أميل إلى قطعة فنية أو مرآة فوق الموقد.

تمامًا مثل التحف الفخمة ، كانت هذه القطع كانت لها حياة سابقة ، وبدلاً من الغرق في قاع البحر ، تحولت إلى أعمال فنية فريدة. يعجب ب!

لمزيد من الإلهام العتيق ، قام بتسجيل مدونة Michael Penney لإضافة Spirit مع اكتشافات Vintage.

اعتمادات الصورة: 1-4. جويل براي