Home & Living

يعيد Air Cablejive Dockboss Air إلى الموسيقى التي تعود إلى 30 دبوسًا

من Apple من 30 دبوسًا إلى موصل Lightning الجديد قد أثار بعض الذعر إذا كنت قد استثمرت في رصيف مكبر صوت لطيف. يهدف DockBoss Air إلى حل هذه المشكلة. مستقبل الموسيقى اللاسلكي لجهاز iPod وكذلك أرصفة iPhone ، وروابط للهواتف الذكية Apple (و Android) ، والأجهزة اللوحية ، وكذلك أجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى شعاع موسيقاك إلى مكبر الصوت المفضل لديك …

لا كابلات. إزالة الصوت. سهلة الاستخدام. محول واحد فقط يتلقى اتصالًا لاسلكيًا من هاتفك وكذلك تدفق الصوت إلى رصيف مكبر الصوت الخاص بك. يرتبط DockBoss Air إلى Dock ما قبل Ipione 5 (30 دبوس) بالإضافة إلى استلام الصوت من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

قم بإزالة الصوت بشكل مثير للدهشة ، وحجم ضخم ، وكذلك يعمل مع كل جهاز Bluetooth. Android ، iPhone ، Windows ، All of ‘Em. نعم!

Dockboss Air هو مستقبل صوت لاسلكي يمتد إلى أي نوع من رصيف مكبر صوت ما قبل IpeOne 5. تربط الأداة التي تدعم Bluetooth الخاص بك بسلاسة إلى Dockboss Air حتى تتمكن من إدارة موسيقاك من هاتفك أو جهازك اللوحي-على بعد 33 قدمًا.

يمر Dockboss Air صغير الوزن وصغير Dockboss ضوضاء عالية الجودة مع اتصال لاسلكي من أي نوع من الأدوات التي تدعم بروتوكول Bluetooth AD2P ، والتي تقوم بها معظم الأدوات هذه الأيام. DockBoss Air متوافق مع معظم محطات الإرساء iPod أو iPad أو iPhone بما في ذلك Bose Sounddock و Ihome وأي نوع من أنواع أخرى اخترتها لشراءها.

عدم وجود الرمز ، إعداد سوبر بسيط. فقط انقر فوق DockBoss Air في قائمة Bluetooth. لدينا “زر سهل” أيضًا. حسنا ، ليس حقا. ولكن ، للبدء في استخدام DockBoss Air ، ستتطلب القيام بما يلي: 1) قم بتوصيل DockBoss Air في رصيف السماعة. 2) حدد DockBoss Air في قائمة Bluetooth الخاصة بهاتفك. 3) تشغيل الموسيقى.

cablejive.com: عرضت من Amazon

تريد المزيد؟ – تابعنا على Twitter ، مثلنا على Facebook ، أو اشترك في موجز RSS الخاص بنا. يمكنك حتى الحصول على هذه القصص الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل يوم.

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
رديت
LinkedIn
Pinterest
البريد الإلكتروني
أكثر

ال WhatsApp
مطبعة

سكايب
نعرفكم

برقية
جيب